الأعمدة

أعمدة

  • الصورة: الصورة: الفرسان القمة بفارق 8 نقاط

    الفرسان القمة بفارق 8 نقاط

    احتفل شباب الأهلي أمس بلقب بطل الشتاء الذي توج به منذ الجولة الماضية، بفوزه الثمين على الشارقة 3 - 2، في مباراة مثيرة بالجولة الـ13 لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

  • الصورة: الصورة: شايفــر: زيارة سيف بن زايد منحتنا القـوة

    شايفــر: زيارة سيف بن زايد منحتنا القـوة

    صرح الألماني وينفريد شايفر مدرب بني ياس، أن زيارة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس، إلى تدريبات الفريق قبل 24 ساعة من مواجهة النصر

  • الصورة: الصورة: الوصل يبلغ الـ21 من بوابة كلباء

    الوصل يبلغ الـ21 من بوابة كلباء

    بلغ فريق الوصل الأول لكرة القدم حاجز الـ21 نقطة من بوابة ضيفه اتحاد كلباء في ختام الدور الأول لدوري الخليج العربي إثر فوزه المستحق أول من أمس بهدفين دون رد.

  • الصورة: الصورة: الوحدة يضم التونسي علاء زهير

    الوحدة يضم التونسي علاء زهير

    واصل نادي الوحدة نشاطه في «الميركاتو الشتوي» ونجح في ضم علاء زهير مدافع الاتحاد المنستيري التونسي وسيتم تسجيله في فئة المقيمين.

  • الصورة: الصورة: الإمارات بطل  «شتاء الأولى»

    الإمارات بطل «شتاء الأولى»

    حسم فريق الإمارات لقب بطل الشتاء لأندية دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بفوزه أمس على مصفوت 3-1 ووصوله إلى 24 نقطة منفرداً بالصدارة.

  • الصورة: الصورة: قميص أوسو هدية للقبيسي

    قميص أوسو هدية للقبيسي

    حرصت إدارة نادي عجمان على تكريم عبدالله راشد المشوي القبيسي، من أصحاب الهمم وأحد محبي نادي عجمان، قبل المباراة الأخيرة للبرتقالي مع الجزيرة.

  • الصورة: الصورة: زهران: لا أستحق الطرد

    زهران: لا أستحق الطرد

    أكد مدافع عجمان حسن زهران أنه لا يستحق البطاقة الحمراء التي حصل عليها في نهاية الشوط الأول لمباراة فريقه أول من أمس أمام الجزيرة.

  • الصورة: الصورة: محمد يوسف: لم نكن سيئين

    محمد يوسف: لم نكن سيئين

    قال محمد يوسف الحوسني حارس مرمى خورفكان إن فريقه لم يكن سيئاً في مواجهة العين، مشيراً إلى أن فريقه استقبل هدفاً في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء.

  • الصورة: الصورة: بيدرو: الفوز مطلب العين دائماً

    بيدرو: الفوز مطلب العين دائماً

    أكد البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني لفريق العين أن فريقه خاض مباراة مهمة ضد خورفكان ونجح في تحقيق هدفه بنيل النقاط الثلاث.

  • الصورة: محمد عبدالله يدير قمة أستراليا وأوزبكستان

    محمد عبدالله يدير قمة أستراليا وأوزبكستان

    أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إدارة مباراة القمة بين منتخبي أستراليا وأوزبكستان، اليوم، في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً في تايلاند إلى طاقم تحكيم إماراتي بقيادة المونديالي محمد عبدالله ويعاونه محمد أحمد وحسن المهري.

  • الصورة: الصورة: العنبري: طرد وركلتا جزاء.. سوء حظ

    العنبري: طرد وركلتا جزاء.. سوء حظ

    بارك عبد العزيز العنبري مدرب الشارقة، للفريقين على المجهود، ولشباب الأهلي على الفوز، وقال: "لسوء الحظ أن شباب الأهلي سجل هدفه الثاني بعد الطرد مباشرة، ثم حصل على ركلة جزاء ثانية

  • الصورة: الصورة: شباب الأهلي يهزم الشارقة ويوسع فارق القمة إلى 8 نقاط

    شباب الأهلي يهزم الشارقة ويوسع فارق القمة إلى 8 نقاط

    وسع شباب الأهلي، متصدر دوري الخليج العربي، فارق النقاط بينه وبين الشارقة الوصيف، إلى 8 نقاط، بعد فوزه في مباراتهما اليوم، 3-2 في ختام الدور الأول للمسابقة، ليرفع رصيده إلى 32 نقطة ويعزز صدارته لترتيب الدوري، وتوقف رصيد الشارقة عند 24 نقطة في المركز الثاني

  • الصورة: الصورة: كونتيس يبرر خسارة حتا بقلة الجودة والفعالية الهجومية أمام الوحدة

    كونتيس يبرر خسارة حتا بقلة الجودة والفعالية الهجومية أمام الوحدة

    أرجع اليوناني كريستوس كونتيس مدرب حتا خسارة فريقه أمام الوحدة بهدفين دون رد إلى افتقاد الفريق للجودة والفعالية الهجومية بجانب غياب اثنين من اللاعبين الأجانب روزا الذي غاب بسبب الإصابة ونيلتون غير القادر على لعب مباراة كاملة.

  • الصورة: الصورة: ثنائية تيغالي تقود الوحدة لتخطي إعصار حتا

    ثنائية تيغالي تقود الوحدة لتخطي إعصار حتا

    قاد مهاجم وهداف الوحدة سيباستيان تيغالي فريقه لفوز مستحق على حتا بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جرت اليوم على أرضية استاد آل نهيان بأبوظبي ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري الخليج العربي

  • الصورة: الصورة: «السماوي» يخطف النصر وفوز العين والوصل

    «السماوي» يخطف النصر وفوز العين والوصل

    خطف بني ياس أمس فوزاً ثميناً من النصر 1 - 0 في الوقت القاتل لمباراتهما بالجولة 13 من دوري الخليج العربي لكرة القدم باستاد آل مكتوم وسجل هدف «السماوي» البرازيلي أنطونيو في الدقيقة 90 بعد خطأ ساذج من دفاع «العميد».

  • الصورة: الصورة: الإمارات يطمح للقب بطل الشتاء

    الإمارات يطمح للقب بطل الشتاء

    تقام اليوم مباراتان في الجولة العاشرة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، ويأمل فريق الإمارات المُتصدر بـ 21 نقطة، في حسم لقب بطل الشتاء عندما يلتقي مصفوت «السابع»،

  • الصورة: الصورة: الشارقة يتعاقد  مع كايو لوكاس

    الشارقة يتعاقد مع كايو لوكاس

    أعلنت شركة كرة القدم بنادي الشارقة رسمياً تعاقدها مع البرازيلي كايو لوكاس لاعب العين السابق، على سبيل الإعارة لمدة 18 شهراً قادماً من نادي بنفيكا البرتغالي.

  • الصورة: الصورة: وديتان لـ«أبيض الناشئين» مع عُمان

    وديتان لـ«أبيض الناشئين» مع عُمان

    يدخل منتخب الناشئين مواليد 2004 اليوم معسكراً في دبي ضمن برنامج الإعداد لنهائيات كأس آسيا ،ويخوض «أبيض الناشئين» مباراتين وديتين مع شقيقه العُماني يومي 26 و29 الجاري بملعبي الوصل،وذياب عوانة.

  • الصورة: الصورة: برنامج «غرس» ينشر روح التسامح في النصر

    برنامج «غرس» ينشر روح التسامح في النصر

    نظم مجلس دبي الرياضي ورشتي عمل في نادي النصر ضمن فعاليات برنامج «غرس» التربوي الرائد الذي ينظمه المجلس لمنتسبي الأندية في دبي بهدف تعزيز القيم السلوكية، وتحت شعار «غرس التسامح، نحو رياضي متسامح».

  • الصورة: الصورة: الرمادي: تعادل جيد قياساً بسيناريو المباراة

    الرمادي: تعادل جيد قياساً بسيناريو المباراة

    اعتبر أيمن الرمادي المدير الفني لعجمان التعادل 1-1 مع الجزيرة نتيجة إيجابية قياسا بما حدث في المباراة من طرد المدافع حسن زهران وتعديل الجزيرة للنتيجة من ركلة جزاء في الشوط الثاني

  • الصورة: الصورة: ريجيكامب: الوصل لن يتوقف عند 21 نقطة

    ريجيكامب: الوصل لن يتوقف عند 21 نقطة

    لفت الروماني ريجيكامب مدرب فريق الوصل الأول لكرة القدم، إلى أن فريقه لن يتوقف عند رصيده الحالي والبالغ 21 نقطة عقب فوزه الثمين اليوم على ضيفه اتحاد كلباء

  • الصورة: الصورة: خورخي: الحكم حسم المباراة للوصل

    خورخي: الحكم حسم المباراة للوصل

    هاجم الاورغواياني خورخي دا سيلفا مدرب فريق اتحاد كلباء حكم مباراة فريقه أمام مضيفه الوصل اليوم ضمن الجولة 13لدوري الخليج العربي

  • الصورة: الصورة: الوصل يبصم على شباك كلباء بثنائية

    الوصل يبصم على شباك كلباء بثنائية

    وضع فريق الوصل الأول لكرة القدم، بصمته بتحقيقه فوزا ثمينا بثنائية دون رد على ضيفه اتحاد كلباء اليوم الخميس ضمن الجولة 13 لدوري الخليج العربي، رافعا رصيده إلى النقطة 21، فيما تجمد رصيد اتحاد كلباء عند النقطة

  • الصورة: الصورة: العين يعمق جراح خورفكان بثلاثية نظيفة

    العين يعمق جراح خورفكان بثلاثية نظيفة

    عمق فريق العين جراح نظيره خورفكان عندما تغلب عليه بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب خالد بن محمد بالشارقة، في افتتاحية الجولة 13 لدوري الخليج العربي.

  • الصورة: الصورة: خورفكان والعين قاع وقمة

    خورفكان والعين قاع وقمة

    يحل نادي العين ضيفاً ثقيلاً على خورفكان، بملعب خالد بن محمد في إمارة الشارقة، وذلك في افتتاحية مباريات الجولة الـ 13 من دوري الخليج العربي.

  • الصورة: الصورة: النصر وبني ياس أهداف متباينة

    النصر وبني ياس أهداف متباينة

    يستضيف النصر نظيره بني ياس 21:00 من مساء اليوم، على استاد آل مكتوم ضمن منافسات الجولة 13 والأخيرة من مرحلة الذهاب لدوري الخليج العربي، في لقاء بأهداف متباينة.

  • الصورة: الصورة: 4 مواجهات ساخنة  في دورينا

    4 مواجهات ساخنة في دورينا

    تدوي صافرات الحكام مرة أخرى في الملاعب اليوم، معلنة استئناف دوري الخليج العربي نشاطه، بعد توقف دام 21 يوماً، بسبب مشاركة الأولمبي في نهائيات آسيا.

  • الصورة: الصورة: الوصل واتحاد كلباء خيار الفوز

    الوصل واتحاد كلباء خيار الفوز

    يخوض فريقا الوصل واتحاد كلباء مباراتهما في السادسة والنصف من مساء اليوم، على ملعب الفهود بزعبيل، ضمن الجولة الـ 13 لدوري الخليج العربي لكرة القدم،

  • الصورة: الصورة: عجمان والجزيرة مواجهة صعبة

    عجمان والجزيرة مواجهة صعبة

    يستقبل فريق عجمان، في التاسعة من مساء اليوم، ضيفه الجزيرة في ختام مباريات الفريقين في الدور الأول لدوري الخليج العربي، في مواجهة تعتبر صعبة لصاحب الأرض، الذي يتطلع للتحرك من النقطة 13 قبل انتصاف الدوري.

  • الصورة: الصورة: العين يستضيف بونيودكور الثلاثاء

    العين يستضيف بونيودكور الثلاثاء

    يستضيف العين على ملعبه باستاد هزاع بن زايد الثلاثاء المقبل فريق نادي بونيودكور الأوزبكي، ضمن الجولة الأخيرة من الأدوار التمهيدية المؤهلة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

  • الصورة: ياغو فالكي يقترب  من دورينا

    ياغو فالكي يقترب من دورينا

    أشارت صحف إيطالية إلى أن الإسباني ياغو فالكي (30 عاماً) لاعب فريق تورينو، تلقى عرضاً رسمياً من أحد أندية دبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية،

  • الصورة: الصورة: خيمينيز: بعض تعاقدات الأجانب لم تكن كما طلبت

    خيمينيز: بعض تعاقدات الأجانب لم تكن كما طلبت

    أكد الإسباني مانويل خيمينيز المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة أن الاستقطابات الجديدة التي أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية ستشكل إضافة جيدة للفريق رغم أن البعض من العناصر الجديدة لم تكن هي التي طلب التعاقد معها

  • الصورة: الصورة: العين يواجه بونيودكور الآوزبكي في تمهيدي آسيا

    العين يواجه بونيودكور الآوزبكي في تمهيدي آسيا

    يستضيف نادي العين على ملعبه باستاد هزاع بن زايد الثلاثاء المقبل فريق نادي بونيودكور الآوزبكي لحساب المرحلة الثانية من الأدوار التمهيدية المؤهلة لدور المجموعات ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم وذلك بعد فوز الفريق الآوزبكي على منافسه الزوراء العراقي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما ظهر اليوم على ملعب إستاد بونيودكور بطشقند.

  • الصورة: الصورة: تغيير المدربين مرض دورينا المزمن

    تغيير المدربين مرض دورينا المزمن

    كشفت دراسة أجرتها «البيان» غياب الاستقرار الفني في أنديتنا، وأنه أصبح بمقام مرض مزمن، حيث إن معـدل العمر الافتراضي للمدرب في دورينا يبلغ 333,5 يوماً .

  • الصورة: الصورة: اليوناني نيكولاوس مدرباً لمنتخب الشباب

    اليوناني نيكولاوس مدرباً لمنتخب الشباب

    تعاقد اتحاد الإمارات لكرة القدم مع اليوناني نيكولاوس كولومبورداس لتولي قيادة تدريب منتخبنا الوطني للشباب مواليد 2001 خلال الفترة المقبلة خلفاً للمدرب الكرواتي فيردو ميلين.

  • الصورة: الصورة: اكتمال ترتيبات «دولية خورفكان» للصالات

    اكتمال ترتيبات «دولية خورفكان» للصالات

    أعلن مجلس الشارقة الرياضي، عن اكتمال الترتيبات الخاصة بافتتاح بطولة خورفكان الدولية للأندية لكرة الصالات التي تستضيفها خورفكان خلال الفترة 24 ولغاية 30 يناير الجاري.

  • الصورة: الصورة: «الوحدة» يتعاقد مع الكونغولي موبوكو

    «الوحدة» يتعاقد مع الكونغولي موبوكو

    واصل نادي الوحدة تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بالتعاقد مع الكونغولي بول خوسيه موبوكو (27 عاماً) قادماً من ستاندارد لييغ البلجيكي كلاعب أجنبي في صفوف العنابي.

  • الصورة: الصورة: رد الجميل

    رد الجميل

    أكد إسماعيل مطر قائد فريق الوحدة أن لاعب كرة القدم مطالب في المقام الأول، باستيعاب التطور المستمر في الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

  • الصورة: الصورة: حتا يتعاقد مع شبيه نيمار

    حتا يتعاقد مع شبيه نيمار

    تعاقد نادي حتا مع الجناح البرازيلي نيلتون ميرا لتمثيل الفريق الأول للكرة قادماً بنظام الاعارة لمدة ٦ اشهر من نادي فيتوريا البرازيلي.

  • الصورة: الصورة: ماجد حسن يظهر في تدريبات شباب الأهلي

    ماجد حسن يظهر في تدريبات شباب الأهلي

    ظهر ماجد حسن لاعب "مهندس" وسط شباب الأهلي، في تدريبات فريقه الجماعية مساء اليوم "الثلاثاء"، بعد غياب طويل وتحديداً من أغسطس الماضي، بعدما تعرض لإصابة في الركبة، وخضع بعدها لفترة علاج طويلة بعيداً عن التدريبات مع الفريق.

  • الصورة: الصورة: الشارقة يهنئ النصر بكأس الخليج العربي

    الشارقة يهنئ النصر بكأس الخليج العربي

    زار وفد من نادي الشارقة نادي النصر لتهنئته بالفوز بكأس الخليج العربي، وضم الوفد الشرقاوي محسن مصبح رئيس شركة كرة القدم وسعيد مطر عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي