الرياضي

ملاعب الإمارات

  • الصورة: الصورة: الفرسان القمة بفارق 8 نقاط

    الفرسان القمة بفارق 8 نقاط

    احتفل شباب الأهلي أمس بلقب بطل الشتاء الذي توج به منذ الجولة الماضية، بفوزه الثمين على الشارقة 3 - 2، في مباراة مثيرة بالجولة الـ13 لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

  • الصورة: الصورة: شايفــر: زيارة سيف بن زايد منحتنا القـوة

    شايفــر: زيارة سيف بن زايد منحتنا القـوة

    صرح الألماني وينفريد شايفر مدرب بني ياس، أن زيارة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس، إلى تدريبات الفريق قبل 24 ساعة من مواجهة النصر

  • الصورة: الصورة: الوصل يبلغ الـ21 من بوابة كلباء

    الوصل يبلغ الـ21 من بوابة كلباء

    بلغ فريق الوصل الأول لكرة القدم حاجز الـ21 نقطة من بوابة ضيفه اتحاد كلباء في ختام الدور الأول لدوري الخليج العربي إثر فوزه المستحق أول من أمس بهدفين دون رد.

  • الصورة: الصورة: الوحدة يضم التونسي علاء زهير

    الوحدة يضم التونسي علاء زهير

    واصل نادي الوحدة نشاطه في «الميركاتو الشتوي» ونجح في ضم علاء زهير مدافع الاتحاد المنستيري التونسي وسيتم تسجيله في فئة المقيمين.

  • الصورة: الصورة: الإمارات بطل  «شتاء الأولى»

    الإمارات بطل «شتاء الأولى»

    حسم فريق الإمارات لقب بطل الشتاء لأندية دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بفوزه أمس على مصفوت 3-1 ووصوله إلى 24 نقطة منفرداً بالصدارة.

ملاعب دولية

  • الصورة: الصورة: تاناك ينجو من الموت بعد حادث خطير

    تاناك ينجو من الموت بعد حادث خطير

    نجا سائق هيونداي الاستوني اوت تاناك بطل العالم لسباقات الرالي ومواطنه مارتن يارفولا من الموت بعد تعرضهما لحادث خطير الجمعة في المرحلة الرابعة الخاصة لسباق مونتي كارلو الجولة الافتتاحية لبطولة العالم في موسمها الجديد.

  • الصورة: الصورة: خروج مفاجئ لأتليتيكو من كأس ملك إسبانيا

    خروج مفاجئ لأتليتيكو من كأس ملك إسبانيا

    تلقى أتليتيكو مدريد المنافس في الدرجة الأولى هزيمة مفاجئة 2-1 بعد وقت إضافي أمام مستضيفه كولتورال ليونيسا أمس الخميس ليصعد الفريق المنتمي للدرجة الثالثة إلى دور الستة عشر بكأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

  • الصورة: الصورة: بدون الفار الريال ينفرد بصدارة الليغا

    بدون الفار الريال ينفرد بصدارة الليغا

    تساءلت وسائل الإعلام الإسبانية عن ترتيب "الليغا" هذا الموسم لو لم تؤخذ قرارات حكام "الفار" بعين الاعتبار، ونشر موقع "afriquesports"، دراسة في هذا الموضوع، وأظهرت المعطيات أن ريال مدريد الذي يحتل حاليا وصافة الدوري برصيد 43 نقطة

فروسية

كل الألعاب

حوار

  • الصورة: الصورة: كرونوسلاف: 5 عوامل قادت النصر إلى اللقب 17

    كرونوسلاف: 5 عوامل قادت النصر إلى اللقب 17

    كشف الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش مدرب النصر عن 5 عـوامل قادت «العميد» إلى التتويج باللقب 17 في تاريخه بعد الفوز بكأس الخليج العربي على حساب شباب الأهلي الجمعة الماضية، في مقدمتها جاهزية اللاعبين نفسيا وبدنيا وتركيزهم على المباراة.

الأكثر مشاركة

ملاعب عربية

خط النهاية