ملاعب دولية

ملاعب دولية

  • الصورة: الصورة: ميسي يستعد لكسر عقدة غرناطة

    ميسي يستعد لكسر عقدة غرناطة

    يستعد ليونيل ميسي مهاجم برشلونة لخوض مباراته الأولى تحت قيادة المدرب الجديد كيكي سيتيين الذي استلم تدريب الفريق خلفاً لإرنستو فالفيردي، والتي ستلعب يوم غد الأحد على ملعب الكامب نو لحساب الجولة 20 من بطولة الدوري الإسباني

  • الصورة: الصورة: واتفورد يهدر ركلة جزاء ويتعادل مع توتنهام

    واتفورد يهدر ركلة جزاء ويتعادل مع توتنهام

    عزز واتفورد مسيرته بالبقاء دون هزيمة للمباراة السادسة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لكنه أخفق في الانتصار لرابع مباراة توالياً بعدما أهدر ركلة جزاء ليتعادل دون أهداف مع ضيفه توتنهام هوتسبير اليوم السبت.

  • الصورة: الصورة: غوارديولا يؤكد استمراره مع سيتي الموسم المقبل

    غوارديولا يؤكد استمراره مع سيتي الموسم المقبل

    أكد بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إنه واثق تماما بأنه سيستمر على رأس الجهاز الفني للفريق في الموسم المقبل رغم الفارق الكبير الذي يفصل بين فريقه وبين ليفربول المتصدر في الموسم الحالي

  • الصورة: الصورة: نيمار يرتبط بعلاقة سرية مع عارضة أزياء روسية

    نيمار يرتبط بعلاقة سرية مع عارضة أزياء روسية

    كشفت صحيفة "ذا صن" النقاب عن علاقة سرية تجمع مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي النجم البرازيلي العازب نيمار بالحسناء الروسية كاترينا. وذكرت الصحيفة البريطانية، أن هناك ما يؤكد وجود علاقة عاطفية تجمع نيمار البالغ 27 عاما والموديل كاترينا سافاروفا البالغة 21 عاما.

  • الصورة: الصورة: ميسي : منافستي مع رونالدو امتعت الجميع

    ميسي : منافستي مع رونالدو امتعت الجميع

    أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني بأن منافسته مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد في إسبانيا ستبقى خالدة في أذهان الناس، مشيراً إلى أن الجميع استمتع بها على مدار السنوات الماضية.

  • الصورة: الصورة: قائمة أغنى 10 أندية في العالم

    قائمة أغنى 10 أندية في العالم

    أصبح مانشستر يونايتد مهددا بفقدان صدارته لأغنى أندية الدوري الإنجليزي لكرة القدم علما بأن عائدات النادي في العام المالي 2018 / 2019

  • الصورة: الصورة: سليماني.. 5 دقائق تكفي

    سليماني.. 5 دقائق تكفي

    أكد الجزائري إسلام سليماني مجدداً أنه هداف من الطراز الأول، ولا يهم كم يقضي من الدقائق في الملعب، ففي اللحظة التي يشارك بها،

  • الصورة: الصورة: ياسين بن رحو..  هدف أول حاسم

    ياسين بن رحو.. هدف أول حاسم

    وضع لاعب الوسط المغربي الصاعد ياسين بن رحو نفسه بين الأفضل لهذه الجولة، بعد أن كانت له الكلمة الحاسمة، وفي توقيت قاتل خلال مباراة فريقه نيم أولمبيك أمام ضيفه ستاد ريمس ضمن الجولة 20 من الدوري الفرنسي.

  • الصورة: الصورة: محرز يقدم لنفسه هدية «الأفضل»

    محرز يقدم لنفسه هدية «الأفضل»

    مجدداً أثبت الجزائري رياض محرز أنه أحد أفضل اللاعبين ليس في العالم العربي وحده، بل في كرة القدم العالمية، ويتقدم كل يوم نحو إنجاز جديد. محرز قدم لنفسه هدية «الأفضل»

  • الصورة: الصورة: يوسف العربي.. هاتريك تاريخي

    يوسف العربي.. هاتريك تاريخي

    نثر المغربي يوسف العربي سحره على الدوري اليوناني، وهو يبقي أولمبياكوس في صدارة الترتيب بعد هاتريك تاريخي، سجله في شباك مضيفه لاميا، في الجولة 18 من دوري السوبر اليوناني، في اللقاء الذي انتهى لصالح الضيوف 4 – 0.

  • الصورة: الصورة: جولة للنسيان

    جولة للنسيان

    على الثنائي المغربي حمزة منديل، ومنير شويعر أن يتقدما بالشكر إلى زمليهما جوليو تافاريس، بعد أن سجل هدف فوز ديغون على ضيفه ليل في اللقاء الذي كان المغربيان أسوأ ما فيه بالنسبة لصاحب الأرض،

  • الصورة: الصورة: مورينيو يصدم جماهير توتنهام

    مورينيو يصدم جماهير توتنهام

    ألمح البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، أمس الاثنين إلى أن هدافه هاري كاين قد لا يصل الى الجاهزية البدنية في الوقت المناسب لقيادة منتخب إنجلترا في نهائيات كأس أوروبا 2020 الصيف المقبل.

  • الصورة: الصورة: سليماني يوقف انتصارات سان جيرمان

    سليماني يوقف انتصارات سان جيرمان

    أحرز البديل إسلام سليماني هدفا في الشوط الثاني ليقود موناكو للتعادل 3-3 مع باريس سان جيرمان المتصدرK ويتسبب في إيقاف انتصارات حامل لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم أمس الأحد.

  • الصورة: الصورة: ريال مدريد يتوّج بكأس السوبر الإسبانية

    ريال مدريد يتوّج بكأس السوبر الإسبانية

    توج ريال مدريد ببطولة كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم للمرة الحادية عشرة في تاريخه، عقب فوزه 4 / 1 بركلات الترجيح على أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية للمسابقة أمس الأحد.

  • الصورة: الصورة: شاهد ..لاعب كرة يسقط حكماً بالضربة القاضية

    شاهد ..لاعب كرة يسقط حكماً بالضربة القاضية

    لم تكتمل مجريات المباراة التي جمعت، أمس السبت، بين أورتوي يوث وسانات ليونز، ضمن منافسات دوري الدرجة الثاني المالطي لكرة القدم، بعد اعتداء أحد اللاعبين على الحكم المساعد

  • الصورة: الصورة: ما علاقة محرز بعدم انتقال ساني إلى بايرن ميونيخ؟

    ما علاقة محرز بعدم انتقال ساني إلى بايرن ميونيخ؟

    أغلق مدير الكرة في بايرن ميونيخ الباب أمام التكهنات حول انتقال ليروي ساني من مانشستر سيتي إلى الفريق البافاري. وكشف موقع رياضي بريطاني عن علاقة "غريبة" بين عدم انتقال ساني لميونيخ في الصيف والنجم الجزائري رياض محرز.

  • الصورة: الصورة: سمير يضع الإنتر في صدارة الدوري الإيطالي

    سمير يضع الإنتر في صدارة الدوري الإيطالي

    أنقذ سمير هاندانوفيتش حارس إنتر ميلان ركلة جزاء قرب النهاية ليمنح ناديه التعادل 1-1 مع أتلانتا وتصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس أمس السبت.

  • الصورة: الصورة: بيكيه يتسبب في أزمة عقود للاعبي برشلونة

    بيكيه يتسبب في أزمة عقود للاعبي برشلونة

    أشارت تقارير صحفية إلى أن برشلونة يسعى لتعديل عدة شروط في عقود اللاعبين، الذين وقعوا في الفترة الأخيرة مع النادي الكتالوني، وذلك لمنعهم من الانخراط بمشاريع تجارية إلى جانب نشاطهم الكروي.

  • الصورة: الصورة: ريفالدو: مستقبل فالفيردي  مع برشلونة في خطر

    ريفالدو: مستقبل فالفيردي مع برشلونة في خطر

    أكد لاعب برشلونة السابق، ريفالدو، في تصريحات صحفية، أن هزيمة النادي "الكتالوني" أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2، الخميس، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، ستضع مستقبل المدير الفني للفريق إرنستو فالفيردي في خطر.

  • الصورة: الصورة: لا يفوتك

    لا يفوتك

    الدوري الإنجليزي 16:30 كريستال بالاس - أرسنال 21:30 توتنهام - ليفربول

  • الصورة: الصورة: هل يدرّب تشافي برشلونة؟

    هل يدرّب تشافي برشلونة؟

    يبدو أن إرنستو فالفيردي استنفد رصيده مع برشلونة، لهذا شرعت الإدارة الكتالونية في البحث عن بديل للمدرب الإسباني الحالي.

  • الصورة: الصورة: ميسي: الانتقادات ضد فالفيردي بعد الهزائم  طبيعية

    ميسي: الانتقادات ضد فالفيردي بعد الهزائم طبيعية

    صف نجم كرة القدم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني الانتقادات التي يتعرض لها مديره الفني إيرنستو فالفيردي لدى خسارة الفريق في أي مباراة بأنها "طبيعية" مشيراً إلى أن الناس تلجأ إلى توجيه الانتقادات للمدرب في حالة الخسارة.

  • الصورة: الصورة: تواصل الحرب بين مشجعي رونالدو وميسي

    تواصل الحرب بين مشجعي رونالدو وميسي

    لم تتوقف الحرب بين مشجعي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وذلك على الرغم من انتقال الدولي البرتغالي إلى يوفنتوس الإيطالي، وبقاء نجم المنتخب الأرجنتيني في برشلونة الإسباني.

  • الصورة: الصورة: مقاعد صديقة لذوي الاحتياجات في طوكيو 2020

    مقاعد صديقة لذوي الاحتياجات في طوكيو 2020

    يستلقي الرياضيون المشاركون في منافسات ألعاب القوى في أولمبياد طوكيو 2020 وألعاب ذوي الاحتياجات الخاصة، على أسرة ذات هياكل مصنوعة من الورق المقوى المعاد استخدام

  • الصورة: الصورة: تعرف على تشكيلة برشلونة  في مباراة اليوم

    تعرف على تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم

    يلتقي فريق برشلونة مساء اليوم الخميس بمنافسه أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني المقام حالياً على الأراضي السعودية. وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم أمام أتلتيكو مدريد

  • الصورة: الصورة: القمر السماوي يصعق «الشياطين الحمر»

    القمر السماوي يصعق «الشياطين الحمر»

    اقترب مانشستر سيتي (القمر السماوي) حامل اللقب في الموسمين الماضيين من بلوغ نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، بفوزه على جاره وغريمه مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر)

  • الصورة: الصورة: الريال يبلغ نهائي "السوبر الإسبانية" بثلاثية في فالنسيا

    الريال يبلغ نهائي "السوبر الإسبانية" بثلاثية في فالنسيا

    حجز ريال مدريد البطاقة الأولى في نهائي الكأس السوبر الإسبانية لكرة القدم، التي تقام للمرة الأولى على شكل بطولة رباعية مصغرة، بفوزه السهل أمس الأربعاء على فالنسيا 3-1 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة السعودية.

  • الصورة: الصورة: برشلونة يتعرض لموقف طريف في جدة

    برشلونة يتعرض لموقف طريف في جدة

    تعرض نادي برشلونة الإسباني لموقف طريف ومحرج في السعودية، خلال استعداده لخوض بطولة كأس السوبر الإسباني في جدة، وذلك بسبب خطأ ارتكبه سائق حافلة الفريق

  • الصورة: الصورة: ميسي يتطلع إلى أرقام قياسية جديدة في جدة

    ميسي يتطلع إلى أرقام قياسية جديدة في جدة

    باتت الفرصة سانحة أمام نجم كرة القدم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي لتعزيز أكثر من رقم قياسي يمتلكه اللاعب حالياً وذلك من خلال بطولة كأس السوبر الإسباني والتي تقام حالياً على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة السعودية

  • الصورة: الصورة: أرقام ترسم خريطة المنافسة في كأس آسيا

    أرقام ترسم خريطة المنافسة في كأس آسيا

    شكلت بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة لكرة القدم، محطة انطلاق للعديد من النجوم الذين برزوا خلال السنوات الأخيرة في الملاعب الآسيوية، ولذا تتجه العيون نحو 4 ملاعب في مدن بانكوك وبوريرام وسونغكلا، على امتداد ثلاثة أسابيع، لمتابعة النسخة الجديدة من البطولة. وقبل ساعات من انطلاق البطولة مساء اليوم في تايلاند، هناك أرقام واحصائيات كثيرة تحظى بالأهمية، وعرضها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي على الانترنت في تقرير خاص عن البطولة القارية، ومن خلالها يمكن رسم خريطة المنافسة للبطولة الحالية، والتي يشارك فيها منتخبنا الأولمبي، ويبدأ مشواره فيها بلقاء منتخب فيتنام بعد غدً الجمعة. 16 خاض منتخب العراق 16 مباراة في تاريخ البطولة، وكانت خسارته الوحيدة في الوقت الأصلي عام 2016، في الدور قبل النهائي أمام اليابان 1-2، بعدما كان توج باللقب في نسخة 2013، وخسر بفارق ركلات الترجيح عام 2018. 3 تتأهل ثلاثة منتخبات في هذه البطولة، من أجل الانضمام إلى اليابان، لتمثيل قارة آسيا في دورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو. 5 تشهد البطولة، حضور 5 مدربين للمنتخبات الوطنية الأولى، والذين يشرفون على منتخبات بلادهم في تايلاند، ومنهم أكيرا نيشينو مدرب تايلاند، غراهام آرنولد مدرب أستراليا، هاجيمي مورياسو مدرب اليابان، بارك هانغ-سيو مدرب فيتنام. 6 تضم تشكيلة منتخب أوزبكستان، 6 لاعبين فازوا بلقب البطولة في النسخة الماضية عام 2018، وهم خوجيأكبر عليجانوف، إسلام كوبيلوف، عزيز غانييف، بوبير عبدالخالقوف، جاسوربيك ياخشيبوييف وأيبك رستموف. 15 تضم تشكيلة منتخب اليابان 15 لاعب سبق لهم المشاركة مع المنتخب الوطني الأول، وهو الرقم الأعلى بين جميع المنتخبات المشاركة في البطولة. 17 أصغر لاعب في البطولة، هو التايلاندي سوفانات مويانتا، حيث يبلغ من العمر 17 عاماً و159 يوم. 21 كان منتخب اليابان، صاحب العدد الأكبر من الأهداف المسجلة خلال التصفيات، بعدما سجل الفريق 21 هدفاً في مبارياته، بفوزه على ماكاو (8-0)، وعلى تيمور الشرقية (6-0)، وعلى ميانمار (7-0)، علماً بأنه فاز على جامايكا 9-1 في مباراة ودية قبل البطولة. 36 نجح منتخب كوريا الجنوبية، في التأهل إلى جميع نسخ دورة الألعاب الأولمبية طوال 36 عاماً، علماً بأنه حصل على الميدالية البرونزية في أولمبياد لندن 2012. 225 خاض الصربي ليوبينكو درولوفيتش مدرب منتخب أوزبكستان، 225 مباراة مع نادي بورتو البرتغالي، حيث فاز مع الفريق بلقب الدوري 5 مرات على التوالي في عقد التسعينات من القرن الماضي. 80000 الرقم القياسي في الحضور الجماهيري كان 80 ألف خلال مباراة تصفيات نسخة عام 2016 بين إيران وأفغانستان في طهران، وفازت إيران يومها 6-0. 750,994 يبلغ عدد متابعي اللاعب الفيتنامي نغوين كوانغ هاي على موقع انستغرام، 750,994 متابع، ويطمح اللاعب في استمرار نجاحاته في النسخة الحالية، والتي حققها خلال النسخة الماضية عام 2018.

  • الصورة: الصورة: ماني أفضل لاعب أفريقي

    ماني أفضل لاعب أفريقي

    توج المهاجم السنغالي الدولي ساديو ماني نجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء رسميا بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2019 .

  • الصورة: الصورة: محمد صلاح ثالث أغلى لاعبي العالم

    محمد صلاح ثالث أغلى لاعبي العالم

    حل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي في المركز الثالث في قائمة أعلى اللاعبين من حيث القيمة السوقية، بحسب الموقع الرسمي لمرصد كرة القدم اليوم "الثلاثاء."