تعليم

  • حاكم رأس الخيمة: القيادة تسخّر الإمكانيات لتوطين المحاماة

    أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أن مهنة المحاماة تعد جزءاً مهماً من المنظومة القضائية في الدولة التي ساهمت عبر رسالتها السامية في تحقيق العدالة والتأكيد على سيادة القانون ونشر الوعي بالقوانين بين مختلف أطياف المجتمع..

  • «التعليم العالي» تضع خارطة طريق لالتحاق الطلبة بالجامعات

    وضعتْ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، خارطة طريق للطلبة الراغبين في الالتحاق بالجامعات من خلال الإعلان عن قائمة مؤسسات التعليم العالي المرخصة داخل الدولة، داعية الطلبة إلى التأكيد من اعتماد الجامعة أو الكلية التي يرغبون في الالتحاق بها.

  • 500 طالب وطالبة إلى 5 دول في جولة تدريبية وقيادية

    باشر طلاب برنامج مكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس مجلس أبوظبي للتعليم، للطلبة المتفوقين «الصيف بالخارج»..

  • 8489 طلبة كليات التقنية العليا الجدد للعام 2015 - 2016

    أعلنت كليات التقنية العليا، أكبر مؤسسة للتعليم العالي بالدولة، عن قبول 8489 طالباً وطالبة للعام الأكاديمي 2015 - 2016 والملتحقين في كل فروع الكليات السبع عشرة والمنتشرة في كل أنحاء الدولة.

  • العمل بقطاع الضيافة والسياحة الذكية محور نقاش في جامعة دبي

    نظمت جامعة دبي حلقة نقاش حول «فرص العمل في قطاع الضيافة والسياحة»، كما استضافت مجلس التعليم السويسري بالإضافة لعدد من الخبراء والمختصين في هذا القطاع ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة.

  • مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تحتفل بتخريج أطفال حضانة المنال ‎

    نظمت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان حفل تخريج الدفعة الأولى من أطفال حضانة المنال وعددهم 4 أطفال، بالتعاون مع جمارك دبي، في قاعة القبة بالمبنى الرئيسي لجمارك دبي..

  • مساعدات دراسية من «خيرية الفجيرة»

    كشف علي بن عباد العبدولي مدير عام جمعية الفجيرة الخيرية، عن حزمة المشاريع والبرامج التي تنفذها الجمعية لدعم المسيرة التعليمية في الفجيرة في العام الدراسي الجديد 2015/ 2016 للتخفيف عن كاهل أولياء الأمور في مواجهة أعباء الحياة المتزايدة..

  • جامعة زايد تستقبل 1812 من الطلبة الجدد للعام الجامعي المقبل

    تستعد جامعة زايد بفرعيها في أبوظبي ودبي، مع حلول العام الجامعي الجديد 2015/ 2016 في 23 أغسطس المقبل، لاستقبال 1812 طالباً وطالبة جدداً، من المواطنين الذين اعتمدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قبولهم للالتحاق بالفصل الدراسي الأول..

  • جامعة الإمارات تستقطب 400 طالب وطالبة لبرنامج المتميزين

    اعتمد معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، صباح أمس، أسماء الطلبة الذين تنطبق عليهم معايير الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي الحكومية والبعثات الخارجية. وبلغ عدد المقبولين في جامعة الإمارات 3954 طالباً وطالبة، و8489 في كليات التقنية العليا.

  • ورش عمل مكثفة لـ 260 طالباً وطالبة في بريطانيا وسويسرا

    استهل 260 طالباً وطالبة، يمثلون نخبة من طلبة مدارس الدولة المبتعثين إلى المملكة المتحدة وسويسرا للانخراط في المعسكر التدريبي العملي الذي تنفذه وزارة التربية والتعليم، جدول البرنامج المعد لهم بحضور ورش عمل عدة..

  • طلاب جامعة دبي يطورون بوابة إلكترونية تسهل الوصول إلى خدمات الحكومة الذكية

    أطلقت جامعة دبي مشروع بوابة إلكترونية فريدة من نوعها، قادرة على توفير سهولة وصول الجمهور إلى خدمات حكومة دبي الذكية، وذلك تحت مسمى «دبي الذكية»، حيث قام بتطوير البوابة فريق عمل من طلاب الجامعة من تخصص تقنية المعلومات..

  • 35 مليون درهم لتطوير حرم جامعة أبوظبي

    بدأت جامعة أبوظبي العمل على تنفيذ مشروع بناء مرافق سكنية جديدة في حرمها الجامعي في أبوظبي، بقيمة 35 مليون درهم وعلى مساحة 9,202 متر مربع، وذلك لاستيعاب الزيادة في أعداد كوادر الهيئتين التدريسية والإدارية..

  • حكومة الشارقة توفر 500 فرصة تدريب للطلبة

    أعلنت دائرة الموارد البشرية بالشارقة عن بدء انطلاق برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات لعام 2015 بالجهات الحكومية في إمارة الشارقة، لتدريبهم ميدانيا وتنمية مهاراتهم المهنية لاختيار التخصص المناسب لهم مستقبلا، ولتلبية احتياجات سوق العمل بمختلف القطاعات.

  • مجلس الشارقة للتعليم يستكمل "برنامج مهارات"

    يستكمل مجلس الشارقة للتعليم مبادرة « برنامج مهارات » التي تقوم على ابتعاث مجموعات من طلاب المدارس الحكومية في إمارة الشارقة من صفوف التاسع حتى الحادي عشر إلى إحدى الدول الناطقة باللغة الإنجليزية خلال الإجازات من أجل إكسابهم مهارات في القيادة والاعتماد على النفس والتعرف عن قرب إلى حضارات وثقافات الشعوب الأخرى.

خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «وادي ميزاب» المدينة المحصنة

    ميزاب هي واحة في وادي عميق، وضيق، تتألف من خمس مدن مسورة، وتقع داخل الصحراء على بعد حوالى 600 كلم من جنوب الجزائر العاصمة.

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.

  • «شلال يايتسا» يجذب الملايين إلى «مدينة الملوك»

    تقع مدينة يايتسا أو مدينة الملوك على بعد 160 كيلو متر غرب سراييفو وكانت عاصمة البوسنة في العهد الملكي قبل دخول الدولة العثمانية البلاد. وتتمتع بطبيعتها الخلابة من حيث الجبال الجميلة والهواء النفي والشلالات و البحيرات الصافية.