تعليم

  • عبد الله بن زايد يكرم خريجي معهد مصدر

    تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أمناء معهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا، شهد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، أمس..

  • منصور بن محمد يخرّج طلبة «دبي للتربية الحديثة»

    كرم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، 283 طالباً وطالبة من خريجي الصف الثاني عشر العلمي والأدبي لمدرسة دبي للتربية الحديثة، وسط احتفالية كبيرة حضرها جمع كبير من المسؤولين وأولياء أمور الطلبة، في مركز دبي التجاري العالمي أول من أمس.

  • أولياء أمور يدعون للالتزام بالدوام لإنهاء المناهج المقررة

    يخشى بعض أولياء أمور الطلبة من أن يحصل أبناؤهم على نتائج متدنية في امتحانات الفصل الدراسي الأخير نتيجة لقصر مدته، خاصة بعد تقديم الامتحانات النهائية أسبوعاً، الأمر الذي من شأنه أن يؤثر على تحصيل الطالب وعلى المقرر الدراسي بأكمله..

  • محمد الشرقي: التعليم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتطوير

    شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة الثانوية في أكاديمية الفجيرة الخاصة.

  • مجلس تعليم الفجيرة يكرّم "سفير المسنين"

    كرّم مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية في الفجيرة، ممثلا برئيسه المستشار راشد سيف الحفيتي، الطالب عبد العزيز سالم بن حشر من مدرسة مسافي للتعليم الأساسي والثانوي..

  • «أبوظبي للتعليم» ينفذ 5 برامج لتعزيز جودة المخرجات

    أعلن مجلس أبوظبي للتعليم البدء في تنفيذ خمسة برامج منبثقة من خطة إمارة أبوظبي للسنوات الخمس المقبلة 2016 -2020، بحيث تهدف البرامج إلى إعداد جيل واعد متعلم يساهم في خدمة الوطن والمجتمع..

  • مجلس للخريجين يربط التعليم بسوق العمل

    استحدث قطاع الأنشطة والبيئة المدرسية في وزارة التربية والتعليم، في بادرة نوعية غير مسبوقة، مجلساً للخريجين يضم في عضويته 127 طالباً في الثانوية العامة من مختلف إمارات الدولة..

  • إجراءات متكاملة للأمن والسلامة في مدارس رأس الخيمة

    أكدت سمية حارب السويدي مديرة منطقة رأس الخيمة التعليمية، أن إجراءات الأمن والسلامة متكاملة في مدارس المنطقة، من جميع النواحي الصحية والأمنية والفنية، كنتيجة طبيعية للعديد من الإجراءات والتنظيمات التي يتم اتخاذها للتأكد من توافر السلامة للطلبة في المدارس. جاء

  • عزة النعيمي تكرم 52 طالبة متفوقة والجهاز التدريسي بمدرسة الزوراء

    كرمت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية 52 طالبة متفوقة والجهاز التدريسي المتميز بمدرسة الزوراء للتعليم الأساسي في عجمان.

  • تفعيل التعاون بين ناشئة الشارقة وكلية الفنون الجميلة

    يستضيف مبنى كلية الفنون الجميلة والتصميم في جامعة الشارقة الأحد المقبل، 31 الجاري، لقاء تشاورياً لتقييم نماذج مشاريع تطوير البيئة الداخلية والخارجية لفروع ناشئة الشارقة، بما يزيد من قدرة الشباب على الإبداع في بيئة جاذبة تنسجم مع تطلعاتهم.

  • ولي عهد الفجيرة يشهد انطلاق ملتقى رواد القادة

    شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، انطلاق الملتقى الأول لـ«رواد القادة» الذي نظمته مدرسة أم العلاء للتعليم الأساسي أمس، بالتعاون مع مركز فتيات الفجيرة، في مسرح غرفة تجارة وصناعة الفجيرة.

  • المر وأحمد بن سعيد يشهدان تخريج الدفعة 13 في جامعة دبي

    شهد معالي محمد أحمد المر، رئيس المجلس الوطني الاتحادي، وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، مساء أمس الأول، حفل تخريج 114 طالباً وطالبة من الدفعة الثالثة عشرة لجامعة دبي.

  • تكريم 8 نساء بمنحة شمسة آل نهيان

    كرمت مؤسسة سلامة بنت حمدان آل نهيان الدفعة الأولى من زملاء منحة شمسة بنت محمد آل نهيان لتنمية المرحلة المبكرة لحياة الطفل، وذلك في حفل تخريج أقيم الأسبوع الماضي في أبوظبي.

  • جامعة زايد تحتفل اليوم بتخريج دفعات جديدة في مرحلتي البكالوريوس والماجستير

    تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وبحضور سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد، ومعالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة جامعة زايد..

  • مشروع لتطوير التواصل والتوعية بالجرائم الإلكترونية

    أطلق مركز ابن بطوطة الدولي للتدريب، وشركة نوليدج بوينت للاستشارات التعليمية، مشروعاً خاصاً حول الاستخدام الأمثل للتقنيات الحديثة، وتطوير ثقافة التواصل الإلكتروني في زمن تطور تقنيات التواصل وعالم المعرفة التقنية..

  • مشروع «الرؤية الذكية» يفوز بـجائزة الابتكار

    أعلنت لجنة تحكيم جائزة خالد بن طناف المنهالي للابتكار والتفوق العلمي عن الفائزين بـ«جائزة الابتكار»، التي استحدثتها الجائزة ضمن دورتها الثالثة لهذا العام، وذلك بعد عملية اختيار وفرز وتقييم الأعمال المشاركة لطلبة المدارس على مستوى الدولة.

  • جامعة الخليج العربي تطلق الندوة السابعة لكرسي الشيخ زايد

    تطلق جامعة الخليج العربي اليوم بمقرها في المنامة، فعاليات الندوة العلمية السابعة لكرسي المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان للعلوم البيئية، وتتناول قضايا التغير المناخي تحت عنوان: «اتفاقية تغير المناخ: الطريق من ليما إلى باريس 2015»..

  • «التربية» تعتمد مقررات أوراق امتحانات الفصل الثالث

    اعتمدت وزارة التربية والتعليم المقررات الدراسية التي ستشتمل عليها أوراق امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثالث، وذلك لصفوف النقل والثاني عشر بقسميه (العلمي والأدبي)، فيما وجهت الوزارة الجداول المحددة وتفاصيل الموضوعات إلى جميع المدارس الحكومية والخاصة..

  • فعاليات تثقيفية لطلبة الهندسة النووية في جامعة الشارقة

    نظم قسم الهندسة النووية بكلية الهندسة في جامعة الشارقة، فعالية تعريفية في مركز ميغامول التجاري بالشارقة، وبمشاركة عدد من الطلبة وإشراف الدكتور وليد متولي رئيس القسم.

  • معرض بجامعة الخليج الطبية في عجمان

    نظمت جامعة الخليج الطبية في عجمان معرض «العلوم الطبية الطلابي» السنوي المتخصص في الطب والعلوم الإنسانية، والذي يستهدف طلبة المرحلة الثانوية في مختلف المدارس في الدولة.

  • جائزة الشارقة للإبداع تحقق آمال الشباب العربي

    أكد عبد الله بن محمد العويس، رئيس دائرة الثقافة والإعلام بالشارقة، مواصلة جائزة الشارقة للإبداع العربي دورها في توفير الفرص المثلى للموهوبين من الشباب العربي بتحقيق آمالهم في القيام بمهامهم التنويرية، من خلال تأمين انطلاقة نموذجية لهم ممثلة في إصدار ونشر إبداعاتهم الأدبية .

  • «تكنولوجيا المعلومات» في مجلس أبوظبي للتعليم تنجز خطتها الخمسية

    أنجزت إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجلس أبوظبي للتعليم، خطتها الاستراتيجية الخمسية بتنفيذها 47 مشروعا ومبادرة استراتيجية، هدفت إلى تلبية متطلبات العملية التعليمية اللازمة لإقامة الاقتصاد القائم على المعرفة.

خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر