أخبار وتقارير

  • خليفة ومحمد بن راشد ومحمد بن زايد والحكام يعزون خادم الحرمين بوفاة الأميرة نوف

    بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الأميرة نوف بنت عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود.

  • محمد بن راشد: علاقاتنا مع السعودية أسسها متينة

    أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، قوة العلاقات الإماراتية-السعودية، ومتانة الأسس التي تستند إليها، مشيراً في الوقت ذاته إلى تقدير دولة الإمارات للدور الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية في إرساء أسس الأمن والاستقرار في المنطقة.

  • محمد بن زايد: الإمارات بقيادة خليفة تحرص على مد جسور التعاون مع غينيا

    أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن دولة الإمارات، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تحرص على مد جسور التعاون وتقوية أواصر العلاقات الثنائية مع جمهورية غينيا بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

  • الشيخة فاطمة: المرأة العسكرية يرقى بها الوطن

    أكدت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة أن الـ28 من شهر أغسطس من العام 2015 المخصص للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية يعتبر يوماً تاريخياً لأمهات الشهداء..

  • حلقة نقاشية تتناول نجاحات ابنة الإمارات

    نظمت جامعة زايد في فرعها بدبي حلقة نقاشية موسعة احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية شارك فيها عدد من عضوات الهيئة التدريسية والمسؤولات الإماراتيات بالجامعة، بحضور الأستاذ الدكتور رياض المهيدب مدير الجامعة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطالبات.

  • حمدان بن محمد يصدر قراراً بتنظيم منشآت الدراسات الاستطلاعية

    أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي قرار المجلس رقم (39) لسنة 2015 بشأن تنظيم المنشآت العاملة في مجال الدراسات الاستطلاعية في إمارة دبي.

  • مجلس الوزراء اليمني يشيد بحملة التبرع وجهود الإمارات لإعادة الاستقرار

    أشاد مجلس الوزراء اليمني ليلة أول من أمس، بحملة «عونك يا يمن» التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله..

  • أخبار الساعة: «عونك يا يمن» وليدة ثقافة العطاء في المجتمع الإماراتي

    أكدت نشرة «أخبار الساعة» أن دولة الإمارات العربية المتحدة لا تألو جهدا في تقديم كل أوجه المساعدات إلى اليمن حكومة وشعباً، كي يتجاوز المرحلة الصعبة التي يشهدها في الوقت الراهن ومن أجل المحافظة على استقراره ووحدة أراضيه ..

  • سلطان بن زايد رجل التراث العربي 2015

    حصل سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات على جائزة رجل التراث العربي 2015 لجهود سموه الحثيثة في الحفاظ على التراث العربي والتي يمنحها المركز العربي للإعلام السياحي.

  • اعتماد 341 مرشحاً ومرشحة لانتخـابات المجلس الوطني الاتحادي 2015

    أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات امس اعتمادها القائمة النهائية للمرشحين لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015، والتي شملت 341 مرشحاً ومرشحة من أصل 347 شملتها القائمة الأولية..

  • استمرار تدفق التبرعات لـحملة «عونك يا يمن»

    تواصل تدفق التبرعات المادية والعينية على فروع ومراكز هيئة الهلال الأحمر المنتشرة بالدولة، اضافة الى قنوات التبرع عبر الرسائل النصية والإلكترونية وحسابات البنوك لدعم حملة «عونك يا يمن»..

  • النائب العام لأبوظبي يكرم أول وكيلة نيابة في الدولة

    كرم المستشار علي محمد البلوشي، النائب العام لإمارة أبوظبي، وكيل نيابة الأسرة المستشارة عالية محمد سعيد الكعبي، باعتبارها أول امرأة تعمل في السلطة النيابية في الدولة.

  • المرأة والتطوع في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان

    نظمت اللجنة النسائية «نون» بمؤسسة محمد بن راشد للإسكان لقاءها ربع السنوي تحت عنوان «المرأة والعمل التطوعي» لاستعراض دور المرأة في دعم الأعمال التطوعية وذلك بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.

  • «الاتحادية للكهرباء» تكرم العاملات في خدمة المتعاملين

    نظمت الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء في فرعها بعجمان احتفالية بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، حيث تم تكريم كوكبة من موظفات الهيئة العاملات في مجال خدمة المتعاملين..

  • مدينة خليفة الطبية تستعرض جوانب التطور في حياة المرأة

    احتفلت مدينة الشيخ خليفة الطبية بيوم المرأة الإماراتية الذي يأتي تقديرا وتثمينا لدور المرأة الإماراتية الرائد في شتى قطاعات الحياة، والتي نجحت من خلاله في تسجيل العديد من الإنجازات على الصعد كافة..

  • أنشطة احتفالية متنوعة لـ«تنظيم الاتصالات»

    أطلقت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات وعبر لجنة حواء سلسلة من الفعاليات التي تحتفي بالمرأة الإماراتية، وذلك ضمن احتفالات الدولة بيوم المرأة الإماراتية..

  • 14000 امرأة يدرن أعمالاً برأسمال تجاوز 12.5 مليار درهم

    قالت الدكتورة فاطمة الشامسي من جامعة السوربون إن هناك نسبة كبيرة من سيدات الأعمال في الدولة يمتلكن 100 % من أسهم المؤسسات التي يعملن فيها وتدير 14000 امرأة أعمالها برأسمال تجاوز 12.5 مليار درهم.

  • 13 ألف عنصر نسائي حققن أكبر قوة شرطية عربياً

    عبرت الرائد آمنة البلوشي، رئيس جمعية الشرطة النسائية الإماراتية، المدير الإقليمي للشرطة النسائية العربية عن فخر النساء العسكريات بأن يخصص هذا اليوم للاحتفاء بالمرأة العسكرية..

  • نساء إماراتيات يستعرضن تجاربهن في الإعلام والإدارة

    استعرضت مجموعة من النساء الإماراتيات المتميزات تجاربهن الذاتية في المجال الإداري والفني والإعلامي والصعوبات اللاتي واجهتهن وكيفية التغلب عليها من خلال الإرادة والتصميم على النجاح..

  • مرشحو دبي: الأولوية للعلاقات الاجتماعية في الحملات الانتخابية

    أجمع عدد من المرشحين لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي في إمارة دبي، الذين استطلعت «البيان» آراءهم، على أن العلاقات الاجتماعية والطرق التقليدية سوف تكون هي الورقة الرابحة التي يمكن استثمارها في الحصول على أكبر قدر من أصوات الناخبين..

  • جمعية الإمارات لحقوق الإنسان تطلب الإشراف على الانتخابات .. وقرقاش يثمن الاقتراح

    طلبت جمعية الإمارات لحقوق الإنسان من اللجنة الوطنية لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015 الاستعانة بها للإشراف على مراقبة الانتخابات والنابعة من أهمية المشاركة الأهلية لمؤسسات المجتمع المدني..

  • "الوطني" يشارك باجتماعات رؤساء البرلمانات في نيويورك

    شاركت دولة الإمارات في اجتماعات اللجنة التحضيرية للمؤتمر العالمي الرابع لرؤساء البرلمانات التي بدأت مساء أمس في مقر الأمم المتحدة بمدينة نيويورك بعنوان «وضع الديمقراطية في خدمة السلام والتنمية المستدامة وبناء عالم يريده الإنسان ».

  • نهيان بن مبارك: رسالتنا تزويد الشباب بقيم الابتكار

    أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع أن مسؤوليتنا جميعاً في الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع المدني هي أن نعمل معاً في سبيل نقلِ وتفعيلِ الرسالة التي يرغبُ المجتمع في أن يَتزود بها الجيل الجديد ..

  • تشييع المجند علي الحوسني إلى مثواه الأخير

    تم أمس تشييع مجند الخدمة الوطنية علي خليل عبدالله الحوسني الملتحق بالدفعة الرابعة بالخدمة الوطنية بمركز التدريب بالعين إلى مثواه الأخير، والذي توفي إثر تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة.

  • بلدية دبي تعد استراتيجية طموحة للموارد البشرية حتى 2021

    انتهت بلدية دبي من إعداد استراتيجية الموارد البشرية الخاصة بها للفترة 2015/2021 والتي تشمل رؤيتها أن تكون الجهة المفضلة، وترتكز السياسة الاستراتيجية للبلدية في مجال الموارد البشرية..

  • «الميتروبوليتان»: عناصر «الدعم الأمني» محترفون

    أشاد ديف موس، قائد العمليات في شرطة العاصمة البريطانية «الميتروبوليتان» بكفاءة عناصر الدعم الأمني في شرطة أبوظبي؛ في التصدي للجريمة وكشف غموض القضايا والجرائم في زمن قياسي.

  • 300 مليون درهم لبناء مستشفى الشفاء في مدينة خليفة

    وقعت مجموعة مستشفيات دار الشفاء - التابعة لمجموعة آل خاجة القابضة - وشركة «فاميد» النمساوية - المتخصصة عالمياً في المجال الصحي- أمس- اتفاقية شراكة بقيمة 300 مليون درهم.. لبناء مستشفي دار الشفاء الجديدة في مدينة خليفة في إمارة أبوظبي.

  • مستشفى صقر يعيد البصر لطفل مصاب بعيب خلقي

    نجح قسم العيون في مستشفى صقر برأس الخيمة في إعادة البصر لطفل في السابعة من العمر «سوري الجنسية» مصاب بعيب خلقي عقب عملية جراحية تم خلالها زرع عدسة بديلة داخل العين روعي فيها حساب معدلات النمو للطفل لتتناسب مع الرؤية في مراحل العمر المختلفة.

  • الخارجية تتسلم البراءة القنصلية لقنصل عام المملكة المتحدة

    تسلم راشد مطر الصيري نائب مدير مكتب وزارة الخارجية بدبي، البراءة القنصلية لباول فوكس قنصل عام المملكة المتحدة في دبي، والمناطق الشمالية، وذلك بمقر مكتب الوزارة بدبي.

  • هيئة المعاشات: التعديلات المقترحة على قانون الهيئة قيد الدراسة

    دعت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية في بيان رسمي أمس، وسائل الإعلام إلى تحري الدقة في ما ينسب لها من معلومات، وذلك بالرجوع إلى مصادرها الرسمية قبل النشر، للتثبت من صحتها..

  • راشد بن حميد يكرم 23 موظفة في دائرة بلدية عجمان

    كرم الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، بمكتبه صباح أمس، 23 موظفة من مختلف قطاعات الدائرة ومراكز الخدمة التابعة لها بمناسبة «يوم المرأة الإماراتية»..

  • «أدنوك»:تمديد بيع أسطوانات الغاز المدعوم

    أعلنت شركة «أدنوك للتوزيع» تمديد الموعد النهائي لحصر بيع اسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم في إمارة أبوظبي وفقاً لحصص شهرية محددة إلى تاريخ 17 سبتمبر الجاري بدلاً من تاريخ 8 سبتمبر الموعد السابق..

  • "حماية المستهلك" تراقب أسعار الأضاحي منعاً للاحتكار

    تعقد إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد اجتماعا خلال الاسبوع الحالي مع موردي الاضاحي للوقوف على عمليات التوريد وتقديم التسهيلات اللازمة من خلال التعاون مع الجهات المحلية المختلفة بالدولة ..

  • تكريم أصحاب الابتكارات

    كرّم المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي عدداً من الموظفين المبدعين من أصحاب الابتكارات والاقتراحات المبدعة التي كان لها أثر ملموس على تحسين وتطوير بيئة عملهم بالدائرة .

  • إدارة التغذية في «توام» تنجز تقريراً عن التعامل مع التوحد غذائياً

    قدمت إدارة التغذية المجتمعية في مستشفى توام بمدينة العين تقريراً تغذوياً خاصاً لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة العين..

  • تفقد قسم شرطة منافذ المناطق الخارجية

    تفقد العقيد عبدالسلام بن فارس مدير إدارة شرطة المنافذ والمطارات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة قسم شرطة منافذ المناطق الخارجية فرع امن منفذ خطم الملاحة بالمنطقة الشرقية وكان في استقباله العقيد راشد خميس النقبي رئيس القسم.

  • جلسات عصف ذهني لتطوير الأفكار والتخطيط في شرطة عجمان

    شهد العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، والعقيد عبدالله أحمد الحمراني نائب قائد عام شرطة عجمان ورشة العمل التي نظمتها إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء في قاعة ماجستيك بفندق رمادا بعجمان ..

  • قادة المنطقة الأمنية يعدّون التوجه الاستراتيجي لوزارة الداخلية

    ترأس اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، ورشة عمل إعداد التوجه الإستراتيجي لوزارة الداخلية (2017 ـ 2021) بحضور قادة المنطقة الأمنية، والمديرين العامين ومديري الإدارات بشرطة رأس الخيمة..

  • هيئة الأعمال الخيرية تنهي تنفيذ مجموعة مشاريع للنازحين في العراق

    أنهت هيئة الأعمال الخيرية، تنفيذ مجموعة مشاريع في العديد من محافظات العراق، بقيمة تزيد على 500 ألف درهم، ولفترة استمرت ثلاثة أشهر، شملت مدن ومناطق بغداد وكربلاء والسماوة، حيث استفاد منها نحو 2642 أسرة من النازحين، بواقع 15 ألفاً و393 نسمة.

  • أشغال رأس الخيمة تطلق «زاد» للتجمعات العمالية

    أطلقت دائرة الأشغال العامة في رأس الخيمة، مبادرة «زاد» الجديدة بمناطق الإمارة، انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية ودورها في تعزيز الجانب الإنساني والاجتماعي تجاه فئة العمال بمناطق الإمارة، من خلال توفير وجبات غذائية ومشروبات باردة، بالتعاون مع الجمعيات الخيرية.

  • وفد هيئة أبوظبي للسياحة يزور الأطفال في مستشفى توام

    زار عدد من موظفي هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مستشفى توام في العين، في مبادرة إنسانية تطوعية لزرع ثقافة الخدمة المجتمعية والمبادرات الإنسانية لديهم.

  • تنسيق بين وزارتي الشؤون والعمل لتشغيل مستحقي المساعدات الاجتماعية

    أوضح ناجي الحاي وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية، أن هناك اجتماعات ولقاءات مشتركة يتم عقدها بينهم ووزارة والعمل، لإيجاد آلية تنظيمية تساعد في تشغيل مستحقي المساعدات الاجتماعية من الذكور والإناث المواطنين..

  • وزارة الصحة تستعين بنظم «نيكسثينك» لتحليل تقنية المعلومات

    تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، المتمثلة في ضرورة انتقال المؤسسات إلى الحكومة الذكية، أعلنت وزارة الصحة اختيارها لشركة «نيكسثينك» لتدير بنيتها التحتية الخاصة بتقنية المعلومات، وذلك لضمان سير العمل بفاعلية أكبر.

  • 40.7 ألف طالب وطالبة يعودون إلى مقاعدهم في رأس الخيمة

    شهدت مدارس رأس الخيمة نسب انتظام مرتفعة للطلبة في أول أيام العام الدراسي الجديد 2015-2016، حيث عاد صباح أول من أمس نحو 40 ألفاً و697 طالباً وطالبة على مستوى إمارة رأس الخيمة..

  • انتقال محطتي «السيف» و« جميرا » إلى «الفهيدي» و«فيستفال »

    أعلنت مؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات عن نقل محطتي النقل البحري «السيف» و«شاطئ جميرا المفتوح» إلى محطتي «الفهيدي» و«فيستفال سيتي» وذلك بسبب أعمال التطوير التي تقوم شركة مراس بتنفيذها في محيط المحطتين.

  • 96 % نسبة رضا متعاملي مستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة

    كشفت دراسة حديثة أعدها قسم إدارة الجودة في مستشفى الشيخ خليفة التخصصي برأس الخيمة أن نسبة رضا المتعاملين عن الخدمات التي يقدمها المستشفى وصلت إلى 96%، بينما وصلت نسبة الرضا عن الخدمات المساندة والتي تتضمن أقسام الأشعة والصيدلة والعلاج الطبيعي إلى 95%.

  • شهاب الفهيم يحضر حفل استقبال السفارة التركية

    حضر السفير شهاب أحمد محمد الفهيم الوكيل المساعد لشؤون المراسم في وزارة الخارجية مساء أول من أمس حفل الاستقبال الذي أقامه مصطفى ليفينت بيلغن سفير الجمهورية التركية لدى الدولة بمناسبة عيد النصر.

  • «رعاية الشباب» تنظم ورشة لتطوير أداء كوادرها

    نظمت إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ورشة عمل للتدريب على استخدام نظام الأداء 2.0 التابع لمكتب رئاسة مجلس الوزراء، وذلك في سبيل تأهيل مديري الإدارات والمكاتب وجميع المنسقين الاستراتيجيين الرئيسيين والمساعدين في الهيئة.

  • اكتمال استعدادات مغادرة حجاج بيت الله

    أكدت اللجنة العليا للحج في إمارة دبي اكتمال استعداداتها لمغادرة حجاج بيت الله الحرام الى الديار المقدسة عبر مطارات الإمارة التي باتت من الآن جاهزة لتوفير وتسهيل خدمات المغادرة دون تأخير أو عرقلة.

  • بيئة أبوظبي تدعو لاستكشاف الطبيعة بـ«جامع البيانات»

    دعت هيئة البيئة- أبوظبي، الجمهور للمساهمة برصد التنوع البيولوجي الغني في الإمارة باستخدام تطبيق «جامع البيانات- Collector for ArcGIS».

  • بلدية العين توفر 41 مستودعاً للمستثمرين والمطورين

    ضمن خططها الرامية للارتقاء بالخدمات المقدمة للمطورين والمستثمرين في المدينة، توفر بلدية مدينة العين 41 مستودعاً، ضمن أهدافها لتوفير وتسهيل تأجير المستودعات التي تعد من النشاطات الداعمة والاحتياجات الضرورية بمنطقة العين الصناعية..

  • كشافة الإمارات تشارك في المخيم العربي الـ31 بالأردن

    شارك وفد من كشافة الإمارات في فعاليات المخيم الكشفي العربي الـ31 الذي يقام في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الأردني وزير التربية والتعليم، وبحضور قرابة 300 كشاف وقائد يمثلون أغلب الدول العربية.

  • الهيئة الاتحادية للموارد البشرية تطلق المنتدى الإلكتروني

    أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أخيراً منتداها الإلكتروني عبر صفحتها الإلكترونية على شبكة «لينكد إن» وذلك بالشراكة مع شبكة «لينكد إن» والذي يعد بمثابة نادٍ يجمع المهتمين والمختصين بالموارد البشرية والمعنيين بتنمية رأس المال البشري على مستوى الدولة..

  • مهرجان الضواحي 4 في مدينة خورفكان ديسمبر المقبل

    عقدت دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، اجتماعاً تنسيقياً مع المجلس البلدي لمدينة خورفكان وبلدية مدينة خورفكان، بشأن تنسيق إقامة مهرجان ضواحي 4، برئاسة الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة..

  • دار البر تتفقد 29 مشروعاً خيرياً في بنين وتوغو

    عاد وفد جمعية دار البر إلى البلاد مؤخراً، بعد زيارته الميدانية التفقدية لمشاريع الجمعية في دولتي بنين وتوجو الأفريقيتين، وضم الوفد كلاً من عبد الكريم جعفر مدير إدارة المشاريع في الجمعية..

  • بلدية أبوظبي :نظام إلكتروني لاعتماد الطرق والبنية التحتية

    أطلقت بلدية مدينة أبوظبي خدمة إلكترونية جديدة تتمثل في تفعيل النظام الإلكتروني لاعتماد تصاميم البنية التحتية «IDAS - أي دي ايه أس».

  • 50 عارضاً و2000 زائر في مؤتمرات سلامة المرضى بدبي 4 أكتوبر

    تستضيف دبي معرض ومؤتمرات سلامة المرضى خلال الفترة من الرابع إلى السادس من شهر أكتوبر المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات.. وذلك بمشاركة أكثر من 50 عارضا وألفي زائر من المختصين والمعنيين من المنطقة والعالم.

  • «إسلامية دبي» تبدأ حملة «لبيك اللهم لبيك»

    بدأت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، حملة (لبيك اللهم لبيك)، على مستوى مساجد الإمارة، في ضوء مبادرة إدارة الإفتاء في الدائرة (إعداد وإبراز المواهب الدعوية المواطنة)، استعداداً لموسم الحج.

  • محمد بن راشد: السعودية حجر الأساس لإرساء الاستقرار في المنطقة العربية

    شدد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على قوة العلاقات الإماراتية - السعودية، ومتانة الأسس التي تستند إليها، مشيراً إلى تقدير الإمارات للدور الذي تضطلع به السعودية في إرساء أسس الأمن والاستقرار في المنطقة.

  • سوريون يعبرون إلى أوروبا عبر القطب الشمالي

    عبر عشــرات السوريين الهاربين من الحرب، عبر القطب الشمالي وتحديداً على الحدود بين روسيا والنرويج للوصول إلى أوروبا. وقال رئيس شرطة كركينيس بالقرب من مركز ستورسكوغ الحدودي هانس موليباكن، إن عددهم ارتفع كثيراً هذه السنة، مشيراً إلى أن نحو 150 عبروا الحــدود منذ بداية السنة غالبيتهم سوريون.

  • محمد بن زايد: حريصون بقيادة خليفة على تقوية الأواصر مع غينيا

    أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تحرص على مد جسور التعاون وتقوية أواصر العلاقات الثنائية مع جمهورية غينيا.

  • حمدان بن محمد يصدر قراراً بتنظيم منشآت الدراسات الاستطلاعية

    أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، قراراً في شأن تنظيم المنشآت العاملة في مجال الدراسات الاستطلاعية بدبي.

  • الجيش يوسّع عملياته في مأرب تحضيراً لصنعاء

    أكد معالي الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير شؤون المجلس الوطني الاتحادي، أنّ الجهد الإنساني الذي يقوده التحالف العربي في اليمن، مكمِّل للعمل العسكري والسياسي..

  • محمد بن راشد يؤكد قوة العلاقات الإماراتية السعودية ويشيد بدور المملكة

    أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على قوة العلاقات الإماراتية-السعودية، ومتانة الأسس التي تستند إليها.

  • البيان تنشر القائمة النهائية لـ "مرشحي الوطني"

    أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات اليوم "الاثنين" اعتمادها القائمة النهائية للمرشحين لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015، وذلك بعد انتهاء فترة الطعون والنظر فيها.

  • حمدان بن محمد يصدر قراراً بتنظيم المنشآت العاملة في "الدراسات الإستطلاعية"

    أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي قرار المجلس رقم (39) لسنة 2015 بشأن تنظيم المنشآت العاملة في مجال الدراسات الاستطلاعية في إمارة دبي.

  • مجلس الوزراء اليمني يشيد بحملة "عونك يا يمن"

    أشاد مجلس الوزراء اليمني الليلة الماضية بحملة " عونك يا يمن " التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " لدعم الأوضاع الإنسانية في اليمن

  • النعيمي يوجه بجعل عجمان منطقة جذب سياحي وثقافي

    أشاد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بالجهود التنموية التطويرية التي تبذلها دائرة البلدية والتخطيط في عجمان في تطوير الإمارة في مناطقها عامة والمنطقة التراثية وسط المدينة بشكل خاص .. مثمنا جهود الدائرة في تنفيذ عدة مشروعات

  • محمد بن زايد: الإمارات بقيادة خليفة تدعم التنمية والجهود الإنسانية في الصومال

    أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مستمرة في دعم الجهود الإنسانية والتنموية في الصومال. جاء ذلك خلال استقبال سموه

  • حمدان بن محمد يصدر قراراً بشأن مراكز فحص المركبات

    أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي القرار رقم (38) لسنة 2015 بشأن مراكز الفحص الفني للمركبات في إمارة دبي. ويهدف القرار إلى تنظيم عمل المنشآت التي تزاول نشاط الفحص الفني للمركبات في كافة أنحاء الإمارة بما في ذلك

  • سيف بن محمد يحضر أفراح الشامسي زفاف

    حضر سمو الشيخ سيف بن محمد آل نهيان حفل الاستقبال الذي أقامه سعيد حمد الشامسي بمناسبة زفاف نجله سيف إلى كريمة راشد حمد فارس الشامسي وذلك في قاعه الاحتفالات في زاخر. حضر الحفل الشيخ خليفة بن سيف بن محمد آل نهيان والشيخ سعيد بن سيف بن محمد آل نهيان والشيخ نهيان

  • محمد الشرقي يعزي عائلة الصريدي في دبا الفجيرة

    قدم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أمس، واجب العزاء لعائلة الصريدي في وفاة أربعة من أفرادها إثر حادث أليم أول من أمس في دبا الفجيرة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الراحلين بواسع رحمته ورضوانه. وكان سمو ولي عهد الفجيرة قد اطمأن على صحة

  • «عونك يا يمن».. 13.7 مليوناً في اليوم الأول

    أعلن الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أن حصيلة التبرعات لصالح حملة «عونك يا يمن»، التي انطلقت أمس، بلغت 13 مليوناً و700 ألف درهم. وتصل شحنة مساعدات إلى اليمن خلال يومين، في إطار الحملة التي شهدت تفاعلاً كبيراً من المواطنين

  • تدريب 148 مواطناً للعمل في المؤسسات الصحية

    بدأت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتوطين ومعهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني، تنفيذ برنامج «انطلاقة 2» الذي يستهدف تأهيل وإعداد أبناء الإمارات للعمل في شركة «صحة» ومنشآتها الطبية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج انطلاقة

  • تشكيل لجنة لتسوية الأراضي في الطي ووادي الصفا

    اصدر المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي قرارا بتشكيل لجنة تسوية الأراضي في منطقتي الطي ووادي الصفا، في إطار البدء بالمراحل الأولية لتنفيذ أعمال تسوية الأراضي في تلك المنطقتين كمناطق جديدة لإسكان المواطنين في إمارة دبي. ويرأس اللجنة المهندس داوود عبد

  • سعيد بن طحنون يشهد تكريم السفير المصري

    شهد الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان الرئيس الفخري للنادي المصري بالعين الحفل الذي أقامه النادي لوداع إيهاب حموده - سفير مصر لدى الدولة وحرمه بمناسبة انتهاء فترة عمله واستلام عمله الجديد بوزارة الخارجية. وأكد الشيخ سعيد بن طحنون عمق العلاقات التي تربط الإمارات

  • الفريق الأصفر ينجز 88 % من «مفوضون لأجلك»

    أنجز الفريق الأصفر المشارك ضمن النسخة الأولى من سباق بناة المدينة، 88% من مبادرة «مفوضون لأجلك»، و85% لكل من مبادرتي «مجالسنا تجمعنا» و«أسبوع الخدمة المجتمعية». ويتضمن الفريق الأصفر - خدمات الرعاية الاجتماعية، أربع جهات حكومية هي هيئة تنمية المجتمع، ومحاكم

  • «أبوظبي للصيد والفروسية» يعرّف دول «التعاون» بالفعاليات

    اختتمت اللجنة العليا المنظمة للمعرض الدولي للصيد والفروسية «أبوظبي 2015» جولة ترويجية ناجحة الأسبوع الماضي في كل من دولة الكويت ودولة قطر والمملكة العربية السعودية. ونظمت اللجنة مؤتمرات صحافية بالتعاون مع سفارات الدولة للإعلان عن فعاليات الدورة القادمة التي

  • »دبيوتيك« و»إنبارك« يحققان 20 % نمواً في النصف الأول

    أعلن مجمع دبي للتقنيات الحيوية والأبحاث (دبيوتيك) ومجمع الطاقة والبيئة (إنبارك) عن تحقيق نمو قوي في النصف الأول من عام 2015، حيث ارتفع عدد شركاء الأعمال الجدد الذين اتخذوا من دبيوتك وإنبارك مقراً لهم بنسبة 20٪، ويأتي هذا تأكيداً على شعبية المناطق الحرة لدى

  • تخريج أول فوج من الأئمة والخطباء والوعاظ

    شهد الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في مدينة العين، يوم أمس الأحد، حفل تخريج الدفعة الأولى لمراكز تدريب الأئمة والخطباء والوعاظ، حيث نظمت الهيئة دورة الخطباء الأولى في مدينة العين وإمارة رأس الخيمة. وأشاد الدكتور الكعبي

خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

العد التنازلي للانتخابات


راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

  • خليفة ومحمد بن راشد ومحمد بن زايد والحكام يعزون خادم الحرمين بوفاة الأميرة نوف

    بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الأميرة نوف بنت عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود.

  • 456 سيارة محجوزة بانتظار مراجعة أصحابها قبل المزاد

    أكد اللواء طيار أنس المطروشي، مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي، أن القانون الذي أصدره صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي..

  • محمد بن راشد: علاقاتنا مع السعودية أسسها متينة

    أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، قوة العلاقات الإماراتية-السعودية، ومتانة الأسس التي تستند إليها، مشيراً في الوقت ذاته إلى تقدير دولة الإمارات للدور الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية في إرساء أسس الأمن والاستقرار في المنطقة.

  • محمد بن زايد: الإمارات بقيادة خليفة تحرص على مد جسور التعاون مع غينيا

    أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن دولة الإمارات، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تحرص على مد جسور التعاون وتقوية أواصر العلاقات الثنائية مع جمهورية غينيا بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

  • سيف بن زايد: نجاح الأوطان بالأجيال المبدعة

    أكد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن نجاح الأوطان مرهون بتنشئة الأجيال الشابة فيها نشأة صحيحة ترتكز على الإبداع..

  • الشيخة فاطمة: المرأة العسكرية يرقى بها الوطن

    أكدت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة أن الـ28 من شهر أغسطس من العام 2015 المخصص للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية يعتبر يوماً تاريخياً لأمهات الشهداء..

  • حلقة نقاشية تتناول نجاحات ابنة الإمارات

    نظمت جامعة زايد في فرعها بدبي حلقة نقاشية موسعة احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية شارك فيها عدد من عضوات الهيئة التدريسية والمسؤولات الإماراتيات بالجامعة، بحضور الأستاذ الدكتور رياض المهيدب مدير الجامعة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطالبات.

  • المؤبد لبائع آسيوي تاجر بفتاتين من موطنه

    أصدرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات حكما بالسجن المؤبد بحق بائع آسيوي دين بتهمة الاتجار بفتاتين من جنسيته، كان قد استقدمهما عن طريق الحيلة والخداع.

  • حمدان بن محمد يصدر قراراً بتنظيم منشآت الدراسات الاستطلاعية

    أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي قرار المجلس رقم (39) لسنة 2015 بشأن تنظيم المنشآت العاملة في مجال الدراسات الاستطلاعية في إمارة دبي.

  • مجلس الوزراء اليمني يشيد بحملة التبرع وجهود الإمارات لإعادة الاستقرار

    أشاد مجلس الوزراء اليمني ليلة أول من أمس، بحملة «عونك يا يمن» التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله..

  • أخبار الساعة: «عونك يا يمن» وليدة ثقافة العطاء في المجتمع الإماراتي

    أكدت نشرة «أخبار الساعة» أن دولة الإمارات العربية المتحدة لا تألو جهدا في تقديم كل أوجه المساعدات إلى اليمن حكومة وشعباً، كي يتجاوز المرحلة الصعبة التي يشهدها في الوقت الراهن ومن أجل المحافظة على استقراره ووحدة أراضيه ..

  • سلطان بن زايد رجل التراث العربي 2015

    حصل سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات على جائزة رجل التراث العربي 2015 لجهود سموه الحثيثة في الحفاظ على التراث العربي والتي يمنحها المركز العربي للإعلام السياحي.

اختيارات المحرر

  • بالصور..حمرية الشارقة قوامها الجمال والأصالة

    إذا كنت على شارع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتجاوزت حدود إمارتي الشارقة وعجمان باتجاه أم القيوين، وجذبك موقع عند مخرج على يمينك يعج سكوناً وجمالاً وقِدماً، تعتليه قلاع صغيرة؛ فاعلم أنك على وشك الولوج إلى مدينة هادئة، قوامها النظافة والجمال.. سماؤها تشبه أرضها نقاءً وصفاءً..

  • بالصور..عمر المري يبدع في «العالم المصغر»

    لا يختلف شخصان على أن للفن أشكالاً كثيرة، وكل له طريقته الخاصة التي ترسم عادة ملامح الحياة بكل اختلافاتها وتنوعها. أما الشاب والفنان الإماراتي عمر المري موظف في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، فيهوى تحويل قطع ومجسمات صغيرة يستوردها خصيصاً؛ إلى قطع أخرى كبيرة بإضفاء لمسة حياة عليها.

  • بالصور..ثلاثيني يتقمص حياة أربعينيات القرن العشرين

    حتى وإن كان مستحيلاً أن تعود به آلة الزمن إلى أربعينيات القرن العشرين، فإن بن سانسم يعيش حكاية من حكايات الـ 1946 والتي تظهر في طريقة حياته وأثاث منزله الأثري ولباسه وحتى سيارته.

  • شاهد أول مسبح معلق في الهواء في العالم

    هل جربت السباحة في الهواء؟ نعم، السباحة في الهواء. قد يبدو الأمر غريباً نوعاً فمن غير المألوف أن يكون المسبح معلقاً في السماء.

  • صاحب سيارات بورش وبنتلي يعجز عن دفع تذكرة موقف

    هل تصدق أن رجل أعمال يملك سيارات بورش وبنتلي ورينج روفر ومرسيدس وأودي و بي إم دبليو لا يستطيع دفع قيمة تذاكر مواقف لسياراته الفارهة؟ وفي التفاصيل، مثل رجل أعمال ثري يعيش في قصر تصل قيمته إلى 2.5 مليون باوند أمام محكمة بريطانية بتهمة استخدام لوحات أرقام مزورة لسياراته الفارهة وذلك لتجنب دفع رسوم وغرامات المواقف.