أخبار و تقارير

أخبار و تقارير

  • الصورة: الصورة: إكسبو منبر للعمل المشترك من الإمارات إلى العالم

    إكسبو منبر للعمل المشترك من الإمارات إلى العالم

    أكدت معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، المدير العام لمكتب إكسبو 2020 دبي، أن الحدث سيترك بعد انتهاء فعاليته في أبريل 2021 إرثاً مستمراً، بينما تواصل دولة الإمارات تقدمها نحو اقتصاد قوامه الطاقات البشرية، بعد أن قدمت للعالم منبراً حيوياً للإبداع والعمل المشترك والطموح لتحقيق المزيد.

  • الصورة: الصورة: إطلاق حملة «رحلة جمارك دبي إلى إكسبو 2020»

    إطلاق حملة «رحلة جمارك دبي إلى إكسبو 2020»

    أطلقت جمارك دبي حملة مبتكرة لتعريف الجمهور بأهمية اكسبو 2020 دبي، ودوره في تنشيط حركة التجارة العالمية، وتهدف الحملة التي تحمل اسم «رحلة جمارك دبي إلى اكسبو 2020» كذلك إلى تعريف الرأي العام بدور الدائرة وشراكاتها العملية في المعرض،

  • الصورة: الصورة: بوادر النجاح تلوح في الآفاق وعلى الجميع الاستعداد للفرص

    بوادر النجاح تلوح في الآفاق وعلى الجميع الاستعداد للفرص

    أكد مسؤولون وفعاليات اقتصادية في عجمان، بأن بوادر نجاح إكسبو 2020 بدأت تلوح في الآفاق من خلال حركة السوق العقاري وزيادة الطلب على شراء الأراضي التجارية والصناعية، إضافة إلى زيادة الحجوزات على الفنادق، مؤكدين أهمية الحدث العالمي في تحقيق النمو لكافة القطاعات الاقتصادية في الدولة،

  • الصورة: الصورة: ماليزيا تدشن جناحها الخالي من الكربون في إكسبو

    ماليزيا تدشن جناحها الخالي من الكربون في إكسبو

    دشن أمس الوفد الماليزي بقيادة وزارة الطاقة والعلوم والتكنولوجيا والبيئة وتغير المناخ الماليزية أولى عمليات في بناء جناحها في معرض إكسبو 2020 دبي، وذلك تحت عنوان «رين فورست كانوبي» الذي يعني الغابات المطيرة المظللة، ضمن منطقة الاستدامة في موقع إكسبو بمساحة 1234.05 متراً مربعاً.

  • الصورة: الصورة: جامعة الإمارات تطلق منصتها الإلكترونية «إكسبو 2020»

    جامعة الإمارات تطلق منصتها الإلكترونية «إكسبو 2020»

    دشنت جامعة الإمارات، صباح أمس، الموقع الإلكتروني الرسمي لجامعة الإمارات، إكسبو 2020، تحت شعار «اكتشف. أصبح. شارك»، بحضور الأستاذ الدكتور محمد البيلي مدير الجامعة، وعدد من القيادات الأكاديمية والإدارية والطلبة، حيث انطلقت فعاليات الاحتفال بالعد التنازلي لمدة عام واحد على انطلاقة إكسبو 2020،

  • الصورة: الصورة: «نداء» تبحث سبل التعاون  لإنجاح الحدث

    «نداء» تبحث سبل التعاون لإنجاح الحدث

    قام وفد من مؤسسة الاتصالات المتخصصة «نداء»؛ المزود الحصري لشبكات الاتصالات الآمنة والمعتمد لدى حكومة دبي، مؤخراً بزيارة مكتب وموقع «إكسبو 2020 دبي» للاجتماع مع كبار المسؤولين والاتفاق على تعزيز سبل التعاون لإنجاح الحدث.

  • الصورة: الصورة: إكسبو يرفع إشغال الفنادق إلى 100 %

    إكسبو يرفع إشغال الفنادق إلى 100 %

    توقع مصطفى أبو العينين، المدير العام في فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري، والخبير السياحي، أن تصل نسبة الإشغال في الفنادق في دبي إلى 100% مع حلول الحدث الأهم في الدولة معرض إكسبو دبي 2020.

  • الصورة: الصورة: «غابمايندر» تسعى لتحويل الزوار إلى مناصرين للتغيير الإيجابي

    «غابمايندر» تسعى لتحويل الزوار إلى مناصرين للتغيير الإيجابي

    أعلن إكسبو 2020 دبي عن تعاونه مع مؤسسة غابمايندر ومقرها السويد لتحويل زوار إكسبو 2020 إلى مناصرين عالميين للتغيير الإيجابي. ويتزامن إعلان هذا التعاون مع بدء إكسبو 2020 العد التنازلي لسنة واحدة تفصلنا عن انطلاق الحدث الأروع في العالم لعرض نبوغ البشرية وإنجازاتها.

  • الصورة: الصورة: «إس إيه بي» تدعم التحول  الرقمي لإكسبو

    «إس إيه بي» تدعم التحول الرقمي لإكسبو

    أعلنت شركة «إس إيه بي» SAP العالمية عن مساهمتها في دعم وتمكين مسيرة التحول الرقمي لإكسبو 2020 دبي الذي سيقام على مدار ستة أشهر بدايةً من 20 أكتوبر 2020 ولغاية 10 أبريل 2021.

  • الصورة: الصورة: حسين الجسمي يحلق بجمهوره في سماء دبي

    حسين الجسمي يحلق بجمهوره في سماء دبي

    بدت الساحة التي يقع فيها المسرح الرئيسي في حديقة البرج، بدبي، تنتفض حماساً على وقع إيقاعات الأغنيات التي شهدها الجمهور، وحملت تواقيع مجموعة من المغنين الإماراتيين، وعلى رأسهم حسين الجسمي.

  • الصورة: الصورة: ريم الهاشمي: «إكسبو» يبرز إنجازات الإمارات في نصف قرن

    ريم الهاشمي: «إكسبو» يبرز إنجازات الإمارات في نصف قرن

    أكدت معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، المدير العام لمكتب «إكسبو 2020 دبي»، أن «إكسبو 2020 دبي» سيسلط الضوء على الانجازات الكبرى التي حققتها دولة الإمارات في غضون نحو نصف قرن، خاصة مع اقتراب اليوبيل الذهبي لإنشاء الدولة.

  • الصورة: الصورة: مجلس تحرير "البيان" يجتمع في إكسبو2020 لتأكيد الشراكة

    مجلس تحرير "البيان" يجتمع في إكسبو2020 لتأكيد الشراكة

    زار مجلس تحرير "البيان" اليوم موقع إكسبو دبي 2020 بمناسبة بدء العد التنازلي للحدث الدولي وبقاء عام على انطلاقه، تأكيداً على الشراكة بين "البيان" و"إكسبو" وبناء علاقة تعاونية تخدم الحدث والترويج له على كافة وسائط "البيان" الإعلامية.

  • الصورة: الصورة: الإمارات تحتفل اليوم بعام قبل انطلاق إكسبو 2020

    الإمارات تحتفل اليوم بعام قبل انطلاق إكسبو 2020

    يتصاعد التشويق مع استعدادات الإمارات اليوم للاحتفال بإطلاق العد التنازلي لعام واحد على فعاليات إكسبو 2020 دبي، إذ ستشهد مختلف الإمارات السبع احتفاليات وعروضاً تدعو الجميع للمشاركة في هذه اللحظة الفارقة.

  • الصورة: الصورة: دوائر ومؤسسات دبي تعلـن جاهزيتهـا لاستضافة «إكسبو» وفق أعلى المعايير

    دوائر ومؤسسات دبي تعلـن جاهزيتهـا لاستضافة «إكسبو» وفق أعلى المعايير

    مع تسارع وتيرة الاستعدادات لاستقبال فعاليات إكسبو 2020، تتضافر جهود مختلف مؤسسات الدولة، لإنجاح هذا الحدث الضخم، لتعلن عن جاهزيتها التامة عبر الانتهاء من مشاريعها النوعية لاستقبال هذا الحدث العالمي الذي يقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط على أرض التسامح،

  • الصورة: الصورة: 25 مشروعاً عقارياً حول إكسبو  بـ 10 مليارات درهم

    25 مشروعاً عقارياً حول إكسبو بـ 10 مليارات درهم

    أثار إكسبو 2020، الحدث الدولي المرتقب في دبي، حماسة مجموعة من المطورين لتشييد 25 مشروعاً عقارياً متعددة الاستخدامات حول موقع استضافة الحدث، تتقدمها دبي الجنوب وإعمار وديار للتطوير وداماك وماج جروب.

  • الصورة: الصورة: إكسبو العالم من لندن 1851 إلى دبي 2020

    إكسبو العالم من لندن 1851 إلى دبي 2020

    بعد مرور نحو 168 عاماً على انعقاد أول إكسبو في العالم، تحول هذا الحدث إلى منصة تعرض إنجازات البشرية في الإبداع والابتكار. ولم تتشكل هذه المنصّة في فترة قصيرة بل امتدت على سنوات طويلة، من أجل أن تتبلور وتؤتي أكلها وثمارها وتدخل في نسيج حياة الناس وتعطي الحلول للمشكلات الحياتية، وهذه الفترة تمتد من إكسبو لندن 1851 إلى دبي 2020،

  • الصورة: الصورة: استعدادات مكثفة للقطاع السياحي على أبواب الحدث

    استعدادات مكثفة للقطاع السياحي على أبواب الحدث

    بدأ العديد من الفنادق والشركات السياحية يستقبل الحجوزات والاستفسارات بخصوص زوار معرض إكسبو دبي 2020، في حين كثف العديد من المشاريع الفندقية جهوده للانتهاء من العمليات الإنشائية رسمياً قبل معرض إكسبو 2020 للاستفادة من التدفقات السياحية المتوقعة،

  • الصورة: الصورة: دبي هي إكسبو.. وثقة العـالـم بـها بـلا حدود

    دبي هي إكسبو.. وثقة العـالـم بـها بـلا حدود

    حفرت دبي اسمها عميقاً بحروف من ذهب على خارطة العالم بوصفها صانعة التميز في الإنجاز مع بصمة خاصة بالجودة والتفرد، إذ تتقن الإمارة فن تحقيق الوعود وتجسيد الطموحات واقعاً ونجاحات على الأرض لتحصد ثقة عالمية بلا حدود وتواصل مسيرة الإنجاز والنجاح التي لطالما رسمت ملامح تاريخها وحاضرها ومستقبلها، وهو ما سيتحقق مرة أخرى في إكسبو 2020 دبي.

  • الصورة: الصورة: أمين عام المكتب الدولي للمعارض: الإمارات تجمع الأمم  في رحلة استثنائية لصنع المستقبل

    أمين عام المكتب الدولي للمعارض: الإمارات تجمع الأمم في رحلة استثنائية لصنع المستقبل

    أكد فينسنت جونزاليس لوسرتاليس، أمين عام المكتب الدولي للمعارض أنه ومع بدء العد التنازلي على انطلاق إكسبو 2020 دبي اليوم، تتجه جميع الأنظار نحو الإمارات التي ستجتمع على أرضها أمم من مختلف أنحاء العالم في رحلة استثنائية، لتحقيق شعار تواصل العقول وصنع المستقبل.

  • الصورة: الصورة: تعاون مستمر ومثمر بين «التربية» وإكسبو لتوعية الطلبة وتثقيفهم

    تعاون مستمر ومثمر بين «التربية» وإكسبو لتوعية الطلبة وتثقيفهم

    تلتزم وزارة التربية والتعليم للاشتراك في برنامج المتطوعين بالتعاون مع إكسبو، ليعكس الدعم المقدم من ناحيتها تجاهه، وأعلنت الوزارة التزامها بدعم برنامج إكسبو للمدارس والذي تجسد من خلال اشتراك 3000 أسرة من وزارة التربية والتعليم في برنامج المتطوعين، فضلاً عن إشراك جميع المدارس الحكومية في عدة زيارات إلى إكسبو 2020.

  • الصورة: الصورة: استطلاع «البيان الاقتصادي»: شغف جماهيري لاستكشاف إكسبو 2020

    استطلاع «البيان الاقتصادي»: شغف جماهيري لاستكشاف إكسبو 2020

    أكدت النسبة الأكبر من المشاركين في استطلاع أجراه «البيان الاقتصادي» أنهم يتطلعون لزيارة إكسبو 2020 دبي أكثر من مرة، فمع تنوع فعالياته وأنشطته وموقعه مترامي الأطراف، لا تشبع زيارة واحدة شغف استكشاف جميع ما سيقدمه هذا الحدث العالمي للزوار،

  • الصورة: الصورة: «صوت أمريكا»: إكسبو يشجّع الأعمال

    «صوت أمريكا»: إكسبو يشجّع الأعمال

    يجري العمل على قدم وساق في تشييد ما يشبه مدينة جديدة في قلب الصحراء، سيقام بين جنباتها معرض إكسبو 2020، الحدث العالمي الذي ستستضيفه مدينة دبي التي تضم بالفعل أطول مبنى في العالم، والمطار الأكثر ازدحاماً للسفر الدولي، ومنحدر تزلج داخلياً وغيرها من الأعاجيب الحديثة وفق تقرير نشره موقع «صوت أمريكا».

  • الصورة: الصورة: 20 سبباً لزيارة إكسبو 2020

    20 سبباً لزيارة إكسبو 2020

    مع تزايد الزخم المحلي والعالمي حول إكسبو 2020 دبي، واستقطابه لاهتمام الأفراد والحكومات والشركات من مختلف أنحاء العالم، بات الحدث الأروع في العالم حديث القاصي والداني باعتباره حلماً فطموحاً فإنجازاً على أرض الواقع في 20 أكتوبر من العام المقبل،

  • الصورة: الصورة: إعفاءات وتخفيضات على التذاكــر لـ 5 فئات من الزوار

    إعفاءات وتخفيضات على التذاكــر لـ 5 فئات من الزوار

    يقدّم إكسبو 2020 مجموعة من الإعفاءات والتخفيضات، بما في ذلك الدخول المجاني للأطفال، الذين تقل أعمارهم عن خمس سنوات، وكبار السن الذين تزيد أعمارهم على 65 عاماً، كما سيكون لأصحاب الهمم حق الدخول المجاني، مع منح تخفيض بنصف السعر للشخص الذي يرافقهم.

  • الصورة: الصورة: إكسبو يرفع إشغال الفنادق إلى 100%

    إكسبو يرفع إشغال الفنادق إلى 100%

    توقع أيمن عاشور، الخبير السياحي والمدير العام لفندقي «البندر روتانا» و«البندر أرجان» من روتانا، أن تصل نسبة الإشغال في الفندقين إلى 100% مع حلول الحدث الأهم في الدولة معرض إكسبو دبي 2020.

  • الصورة: الصورة: إكسبو 2020 بتوقيت «سواتش»

    إكسبو 2020 بتوقيت «سواتش»

    أعلن إكسبو 2020 دبي تعيين علامة الساعات السويسرية «سواتش» مزوداً رسمياً لخدمات التوقيت للحدث الأروع في العالم الذي ينطلق في 20 أكتوبر من العام المقبل، لتسهم في إتاحة الفرصة للملايين من كل أنحاء العالم ليعيشوا أوقاتاً لا تُنسى.

  • الصورة: الصورة: 4.2 ملايين متابع لإكسبو 2020 على منصات التواصل الاجتماعي

    4.2 ملايين متابع لإكسبو 2020 على منصات التواصل الاجتماعي

    نجح إكسبو 2020 دبي في استقطاب ملايين المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي قبل عام على انطلاق فعالياته ما يعكس الاهتمام الشعبي الواسع على المستوى العالمي الذي يحظى به الحدث الذي يعقد للمرة الأولى في الشرق الأوسط وإفريقيا.

  • الصورة: الصورة: «إكسبو 2020 دبي» يزين شاشات العرض في كبرى مدن فرنسا

    «إكسبو 2020 دبي» يزين شاشات العرض في كبرى مدن فرنسا

    أطلقت الشركة الفرنسية للمعارض «كوفريكس» المشرفة على الجناح الفرنسي في «إكسبو 2020 دبي»، حملة ترويجية ضخمة شملت 600 شاشة عرض منتشرة في كبريات المدن الفرنسية، تزامناً مع بدء العد العكسي لانطلاق هذا الحدث الدولي الذي تستضيفه دولة الإمارات للمرة الأولى على مستوى الشرق الأوسط.

  • الصورة: الصورة: موظفو «دبي للثقافة» واجهة  حضارية لـ«إكسبو 2020»

    موظفو «دبي للثقافة» واجهة حضارية لـ«إكسبو 2020»

    أعلنت هيئة الثقافة والفنون في دبي فتح باب التسجيل لموظفيها للانضمام لبرنامج التطوع الخاص بإكسبو 2020، ليكونوا جزءاً من هذا الحدث الاستثنائي العالمي، وواجهة أساسية تمثل دولة الإمارات العربية المتحدة بكل ما تمتلكه من قيَم أصيلة،

  • الصورة: الصورة: 20 الجاري الاحتفال بعام قبل انطلاق إكسبو

    20 الجاري الاحتفال بعام قبل انطلاق إكسبو

    يشهد منتزه «برج بارك» بجانب برج خليفة في 20 الجاري احتفالية عام واحد قبل موعد انطلاق إكسبو دبي في 20 أكتوبر 2020، وستنطلق الاحتفالية الساعة الخامسة بعد الظهر وتستمر حتى العاشرة ليلاً.

  • الصورة: الصورة: استعراض الخدمات اللوجستية لتأمين فعاليات «إكسبو 2020 دبي»

    استعراض الخدمات اللوجستية لتأمين فعاليات «إكسبو 2020 دبي»

    ترأس اللواء محمد سعيد بخيت، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات في شرطة دبي، اجتماع قطاع الدعم والإسناد أحد القطاعات الأمنية الخاصة بتأمين فعاليات إكسبو 2020، والتي تضم أيضاً قطاعي «العمليات والبحث الجنائي».

  • الصورة: الصورة: 300 اجتماع بين رجال الأعمال الأوروبيين ونظرائهم في غرفة دبي

    300 اجتماع بين رجال الأعمال الأوروبيين ونظرائهم في غرفة دبي

    نسّقت غرفة تجارة وصناعة دبي أعلى رقم في تاريخها من الاجتماعات الثنائية بين الأعمال في يوم واحد، وذلك خلال استقبالها أمس وفداً أوروبياً رفيع المستوى يزور الدولة حالياً لاستكشاف فرص التعاون والشراكات في قطاعات رئيسية ذات علاقة باستضافة إمارة دبي لمعرض إكسبو العالمي 2020،

  • الصورة: الصورة: جمارك دبي توفّر قناة ذكية للمشاركين بإكسبو 2020 لتسريع المعاملات

    جمارك دبي توفّر قناة ذكية للمشاركين بإكسبو 2020 لتسريع المعاملات

    أعلن سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة أن جمارك دبي ستوفر قناة ذكية فريدة من نوعها عالمياً للمشاركين في معرض إكسبو 2020 لتمكين العارضين من إتمام معاملاتهم الجمركية دون تأخير،

  • الصورة: الصورة: قبة إكسبو إنجاز مُلهِم وعمل هندسي دقيق

    قبة إكسبو إنجاز مُلهِم وعمل هندسي دقيق

    وصف «المعهد البريطاني المعتمد للبناء»، تتويج القبة الشبكية الشكل الخاصة بموقع «إكسبو 2002 دبي» في ساحة الوصل، بأنه يوم رائع، والأكثر إبهاجاً وفرحة في مسيرة تحضير دبي لهذا الحدث المشهود.

  • الصورة: الصورة: إكسبو 2020 يختار 25 مشروعاً تنموياً عالمياً

    إكسبو 2020 يختار 25 مشروعاً تنموياً عالمياً

    أعلن إكسبو 2020 دبي عن المشاريع الخمسة والعشرين المختارة ضمن برنامجه لأفضل الممارسات العالمية، وكان من بينها برنامج نرويجي يستبدل بالنفايات البلاستيكية مكافآت مالية، ومشروع كاميروني لبناء معسكرات مستدامة للاجئين، وبرنامج على الإنترنت من بوتان يحسب مكونات الوجبات المدرسية الصحية قليلة التكلفة من مزارع محلية.

  • الصورة: الصورة: محمد بن راشد يشهد الكشف عـن شخصيات إكسبو 2020 دبي

    محمد بن راشد يشهد الكشف عـن شخصيات إكسبو 2020 دبي

    بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، تمت إزاحة الستار عن شخصيات إكسبو 2020 دبي.

  • الصورة: الصورة: أشجار متحركة تطارد الشمس في إكسبو2020

    أشجار متحركة تطارد الشمس في إكسبو2020

    يزخر إكسبو 2020 دبي بمجموعة من الإبداعات الهندسية غير المسبوقة في العالم، وخاصة تلك المرتبطة بالاستدامة، وتشكل «أشجار الطاقة» المحيطة بجناح الاستدامة أحد هذه الابتكارات النوعية.

  • الصورة: الصورة: طائرات «الإمارات» رسائل إنسانية تعكس قيماً وطنية وعالمية

    طائرات «الإمارات» رسائل إنسانية تعكس قيماً وطنية وعالمية

    سخّرت «طيران الإمارات»، قوتها ونجاحها الإقليمي والعالمي لنشر الوعي حول مواضيع بعينها تحمل في طياتها قيماً وطنية وعالمية وإنسانية، تعكس رسالة التسامح التي تتبناها الدولة، عبر اللوحات الفنية والملصقات والصور التي تغطي أجسام العديد من طائراتها، بالإضافة إلى ترويج ورعاية الأحداث والفعاليات الاقتصادية والرياضية.

  • الصورة: الصورة: «بي آي سبوتس»: 40 مليار درهم سوق إدارة المرافق في الدولة العام المقبل

    «بي آي سبوتس»: 40 مليار درهم سوق إدارة المرافق في الدولة العام المقبل

    توقّعت شركة بي آي سبوتس لتقنية المعلومات، عضو مؤسسة محمد بن راشد لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، نمو سوق إدارة المرافق في الدولة خلال العام الجاري بنسبة 12% من المشاريع العقارية الكبيرة المتوقع تسليمها خلال العام الجاري بدءاً من مشاريع إكسبو دبي 2020 ومشاريع الشركات الكبيرة كنخيل وإعمار العقارية وغيرها.

  • الصورة: الصورة: الطيران الخاص في الإمارات.. قفزات نوعية

    الطيران الخاص في الإمارات.. قفزات نوعية

    حقق قطاع الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال في السوق الإماراتي قفزات نوعية، بدعم من نشاط الحركة الاقتصادية واستدامة التدفقات السياحية، وتشير التوقعات إلى أن القطاع سيتضاعف خلال العام المقبل بالتزامن مع فعاليات إكسبو 2020 دبي.

  • الصورة: الصورة: أصحاب الهمم يروّجون لـ«إكسبو 2020 دبي»

    أصحاب الهمم يروّجون لـ«إكسبو 2020 دبي»

    بادرت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بدعم الترويج للحدث الدولي «إكسبو 2020 دبي» من خلال مبادرتين، تتمثل الأولى في تقديم سيارة من نوع «جولف كارت» قام بتجميعها أصحاب الهمم من فئة الإعاقات الذهنية من منتسبي ورش الصيانة والتأهيل المهني بمركز زايد للتأهيل الزراعي والمهني،

  • الصورة: الصورة: ميناء جبل علي يستعد لاستقبال إكسبو 2020 دبي

    ميناء جبل علي يستعد لاستقبال إكسبو 2020 دبي

    خصصت موانئ دبي العالمية 500 مليون درهم للاستثمار في ميناء جبل علي والمنطقة الحرة لجبل علي (جافزا) خلال العام الجاري، ضمن الاستعدادات لتأهيل الميناء لاستقبال معرض «إكسبو دبي» .

  • الصورة: الصورة: عقود إكسبو تعطي دفعة قوية للأعمال

    عقود إكسبو تعطي دفعة قوية للأعمال

    تصاعدت العقود المرتبطة بمعرض إكسبو 2020 دبي على مدى الشهور الماضية، وباتت تشكل محركاً رئيسياً للعديد من قطاعات الأعمال في البلاد، مع توفيرها فرصاً نوعية للشركات للفوز بعقود تصل قيمة بعضها إلى عشرات الملايين