حوادث و قضايا

  • تضرب والديها لتحقق استقلاليتها!

    في واقعة غريبة من نوعها سجلت شرطة دبي قيام ابنة بالاعتداء اللفظي والبدني على والديها بسبب رغبتها في الحصول على جواز سفرها وانفصالها عن العائلة بعد الحصول على عمل، كما رصدت حقوق الإنسان حالة أخرى لأب تسبب في إدمان أحد أبنائه الستة المخدرات وإصابة البقية بأمراض

  • تشترك مع «عشيقها» في قتل زوجها

    عندما تجتمع الأنانية والوحشية في نفوس البشر، وتغيب الرحمة من قلوبهم، وعندما يخلعون عنهم عباءة الدين والأخلاق، وينساقون وراء أهوائهم وملذاتهم، تتجلى الجريمة بأبشع صورها، وأقسى تفاصيلها التي تأنفها الفطرة الإنسانية. فهذه ربة بيت أفريقية في باكورة عقدها الثالث

  • طلب منه تقطيع الخضار فأصابه بعاهة مستديمة

    أحالت النيابة العامة إلى محكمة الجنايات في دبي شاباً آسيوياً قالت إنه طعن فتى كان يقيم ووالده معه، بسكين بحجة أن المجني عليه أساء التعامل معه بينما كان يعد الطعام في المطبخ، بأن أحضر إليه خضاراً ورماها في وجهه طالباً منه تقطيعها وهو ما أثار غضبه وعجّل من ردة

  • توفيت بجرعة مخدّر فألقى بها أمام منزل شقيقتها

    اتهمت النيابة العامة في دبي شاباً خليجياً عاطلاً عن العمل بإخفاء جثة «صديقته» الخليجية بعد وفاتها بجرعة مخدرات مميتة بينما كانت برفقته مساء يوم الواقعة. وتعود تفاصيل الأحداث التي اطلعت عليها هيئة محكمة الجنايات في الإمارة أمس إلى أن المتهم أخفى جثة المتوفاة

  • يزوّر تأشيرات عمل بـ 100 ألف درهم

    نظرت محكمة جنايات الشارقة قضية تزوير تأشيرات عمل المتهم فيها (هـ . ك.) آسيوي الجنسية، استولى خلال جريمته على 100 ألف درهم تسلمها من الشاكي نظير إصدار هذه التأشيرات.  وتعود وقائع القضية لنهاية شهر يناير الماضي، حينما علم الشاكي من أقاربه بمراجعتهم للمطار في

  • ضبط عصابة استولت على 3.6 ملايين درهم في 48 ساعة

    أشاد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، بالحرفية الكبيرة التي يتمتع بها رجال التحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي بإلقاء القبض على عصابة محترفة مكونة من 10 أشخاص من الجنسية الأفريقية واسترجعوا مبلغ 3 ملايين و600 ألف درهم..

  • ضاحي خلفان: نقاط سوداء للسفن المخالفة

    وجّه معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي بوضع نقاط سوداء وفرض مخالفات على السفن السياحية في خور دبي، التي ترتكب مخالفات السلامة والأمان..

  • المؤبد لآسيوي قتل زميله بـ"طابوقة"

    عاقبت الهيئة القضائية في جنايات دبي فنياً آسيوياً بالسجن المؤبد والإبعاد، بعد إدانته بقتل زميله بطابوقة ألقاها على رأسه من أعلى مقر سكنهما المكون من 8 طوابق، بينما كان المغدور يجلس مع زملاء آخرين له أصيب أحدهم في قدمه نتيجة ارتداد المقذوفة على رجله.

  • تحرّش به فردّ عليه بطعنة قاتلة

    باشرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي أمس، محاكمة عامل آسيوي بتهمة قتل زميله في العمل عمداً. وأفاد المتهم خلال التحقيقات بأنه أقدم على فعلته بعدما تمادى المغدور بالتحرش الجنسي به وخصوصاً أمام أصدقائهما، حيث وجّه عدة طعنات في جسمه.

  • "عصابة الخردة المذهبة" في قبضة الشرطة

    ألقت شرطة الشارقة القبض على عصابة تضم خمسة أشخاص من الجنسيات الآسيوية بتهمة النصب والاحتيال بعد أن تمكنوا من الإيقاع بشخص من الجنسية الآسيوية وباعوه قطعا معدنية مذهبة بما يقارب نصف مليون درهم على أنها سبائك ذهبية حقيقية ادعوا أن ثمنها يبلغ مليون درهم، ولكنهم يعرضونها بنصف الثمن كونها مسروقة.

  • وفاة طالب جامعي بتدهور مركبة

    توفي شاب عربي الجنسية يبلغ من العمر 19 عاماً، إثر تدهور مركبة كان يستقلها على شارع مليحة بالشارقة وتم نقله إلى المستشفى عبر سيارة الإسعاف الوطني إلا أنه فارق الحياة، متأثراً بإصابته فيما يرقد زميله الذي كان برفقته زميله في الجامعة في حالة مستقرة وهو عربي.

  • "الهلال" يؤوي 28 أسرة من متضرّري حريق البناية في أبوظبي

    استجاب موظفو ومتطوعو الهلال الأحمر الإماراتي لنداء الاستغاثة لحادثة حريق في أحد الأبراج السكنية بشارع المطار في أبوظبي، أول من أمس، وقاموا بإيواء وتسكين المتضررين من سكان البناية البالغ عددهم 28 أسرة.

  • الاستماع لشاهد "قاتل زميله"

    استمعت الهيئة القضائية في محكمة الشارقة الشرعية دائرة الجنايات برئاسة القاضي حسين العسوفي إلى أقوال شاهد على جريمة، المتهم فيها آسيوي أقدم على قتل زميله ضرباً بالعصي على ظهره وصدره في غرفة داخل سكن العمال في منطقة الصجعة.

  • 1163 حادثاً مرورياً في دبي خلال عطلة الأسبوع

    سجلت إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات بشرطة دبي يومي الجمعة والسبت 1163حادثاً مرورياً وقعت في مناطق متفرقة بإمارة دبي، وتلقت الإدارة في الفترة ذاتها 15 ألفاً و308 مكالمات.

  • صورة تُنهي خدمات مدير طاقم طائرة

    تسببت صورة أخذت لمدير طاقم طائرة، وهو نائم خلال إحدى رحلات الطيران في إنهاء خدماته من العمل، ليقوم بعدها برفع دعوى قضائية ضد الموظفتين اللتين صوَّرتاه ونشرتا صورته.

  • 92 % الفصل في دعاوى أبوظبي

    حققت محاكم أبوظبي نسبة فصل في القضايا بلغت 92% خلال عام 2016، مع زيادة عدد القضايا المعروضة بنحو 5651 قضية، في حين سجلت نسبة الفصل 91٪‏ في عام 2015.

  • صورة تنهي خدمات مدير طائرة

    تسببت صورة أخذت لمدير طاقم طائرة، وهو نائم خلال احدى رحلات الطيران في انهاء خدماته من العمل، ليقوم بعدها برفع دعوى قضائية ضد الموظفتين اللتين قامتا بتصوير ونشر الصورة.

  • شرطة الشارقة تطيح بعصابة الخردة المذهبة

    ألقت شرطة الشارقة القبض على عصابة تضم خمسة أشخاص من الجنسيات الآسيوية بتهمة النصب والاحتيال بعد أن تمكنوا من الإيقاع بشخص من الجنسية الباكستانية وباعوه قطعا معدنية مذهبة بما يقارب نصف مليون درهم على أنها سبائك ذهبية حقيقية ادعوا أن ثمنها يبلغ مليون درهم ،

  • 13701 بلاغاً مرورياً عبر خدمة "كلنا شرطة" عام 2016

    كشف العميد خالد ناصر عبد الرزاق الرزوقي، مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية بشرطة دبي، عن عدد البلاغات التي تم استلامها على أنظمة وهواتف "iOS" و"أندرويد"، لخدمة "كلنا شرطة"، لعام 2016، حيث بلغ عددها 13701 بلاغاً مرورياً. وأكد العميد الرزوقي بأن خدمة "كلنا

  • تفاصيل القبض على عصابة أفريقية استولت على 3.6 ملايين درهم في دبي

    أشاد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي بالحرفية الكبيرة التي يتمتع بها رجال التحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي بإلقاء القبض على عصابة محترفة مكونة من 10 اشخاص من الجنسية الافريقية واسترجعوا مبلغ 3 ملايين و 600 ألف درهم،

  • «دفاع مدني أبوظبي» يؤكد السيطرة على حريق في إحدى المطاعم

    أكد العقيد محمد عبد الجليل الانصاري مدير عام الدفاع المدني في أبو ظبي أن الحريق الذي اندلع قبل قليل في فوهة الدخان في إحدى المطاعم..

  • النائب العام في أوهايو: العامري لم يكن مسلحا لحظة إطلاق النار عليه

    أكدت سفارة الدولة لدى الولايات المتحدة الأميركية، أنها تتابع عن كثب بالتنسيق مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي، التحقيقات الجارية في الحادثة الأليمة التي أسفرت عن وفاة الطالب سيف ناصر مبارك العامري، في ديسمبر الماضي.

  • اتخذت من «التواصل الاجتماعي» سبيلاً لممارسة الرذيلة

    لم تفلح توسلات فتاة أوروبية اعتادت على ممارسة الرذيلة، ومحاولتها الحثيثة في استعطاف هيئة المحكمة، وادعاءاتها بأنها قامت بارتكاب تلك الجريمة بهدف إعانة طفلتها، من الإفلات من العقوبة القانونية، حيث أدانتها محكمة الجنايات وأصدرت عليها حكماً بالسجن لمدة عام مع إبعادها عن الدولة.

  • صداقة غير محسوبة تُسقط فتاتين في براثن الإدمان

    غياب الرقابة العائلية والتعرف إلى أصدقاء سوء ومصاحبة مدمنين، أسباب قادت فتاتين في مقتبل العمر إلى السقوط في براثن المواد المخدرة، لينتهي المطاف بإلقاء القبض عليهما، وإصابة ذويهما الغافلين عن تصرفاتهما بصدمة.

  • تضرر 4 كرفانات ومركبة في حريق بمنطقة الصفوح بدبي

    تمكنت فرق الدفاع المدني في دبي من السيطرة على حريق نشب في مجموعة من الكرفانات الخشبية في منطقة الصفوح دون تسجيل أي إصابات بشرية، فيما تضررت 4 كرفانات وسيارة كانت متوقفة في موقع الحريق.

  • عام حبساً لآسيوي هتك عرض سيدة

    قضت محكمة الشارقة الابتدائية الشرعية، دائرة الجنايات، برئاسة القاضي حسين يوسف العسوفي، وعضوية القاضيين محمد محمد سيد ومحمود أبكر محمد، ووكيل النيابة مصعب الكمالي..

  • شرطة دبي تضبط عصابة أفريقية في وقت قياسي

    تمكنت شرطة دبي من ضبط عصابة من 7 اشخاص جاءت من الكاميرون وسطت على محل صرافة، وألقت القبض على المجموعة كاملة وضبطت الاموال في وقت قياسي..

  • مراهق يستعرض بمركبته من دون رخصة قيادة

    تمكنت شرطة دبي من ضبط مراهق ( 17 سنة) قاد مركبته بطريقة استعراضية خطيرة وبدون حيازته رخصة القيادة، في منطقة سيتي ووك في دبي أول من أمس، بعد هطول الأمطار، حيث تم توجيه تهمة تعريض حياة الآخرين للخطر، إضافة إلى حجز المركبة.

  • بالفيديو.. حريق في أحد الابراج السكنية بأبوظبي

    اندلع حريق في أحد الابراج السكنية بأبوظبي والدفاع المدني والأجهزة المختصة تتعامل مع الحدث ولا إصابات بشري

  • 26.5 ألف مهمة إنقاذ نفذتها شرطة دبي في 2016

    كشف العميد الدكتور محمد ناصر الرزوقي نائب مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ لشؤون الإنقاذ في شرطة دبي، تنفيذ الإدارة لـ 26 ألفاً و527 مهمة إنقاذ بحرية وبرية العام الماضي، بينها 26 ألفاً و237 مهمة برية و290 مهمة بحرية، مقارنة بـ 24 ألفاً و860 مهمة في العام 2015، بينها 24 ألفاً و674 مهمة برية و186 مهمة بحرية.

  • السجن عاماً مع الإبعاد لـ 5 متهمين بكسر وسرقة سيارات

    قضت محكمة جنايات أبوظبي بمعاقبة 5 متهمين من جنسية آسيوية بالسجن لمدة سنة مع الأمر بإبعادهم إلى خارج الدولة عقب تنفيذ العقوبة، بعد إدانتهم، بارتكاب جرائم إتلاف مركبات وسرقة محتوياتها الثمينة.

  • «سيلفي» يدفع روسية للمخاطرة بحياتها من قمة برج في دبي

    دفعت الرغبة في حصد أكبر عدد من الإعجابات والمتابعين على موقع التواصل الاجتماعي عارضة أزياء روسية إلى تصوير لحظات تحبس الأنفاس في قمة أحد الأبراج بدبي، حيث ظهرت في فيديو متدلية بهدف الاستعراض فيما أمسك صديقها بيدها..

  • وفاة بحريني تدهورت دراجته في الشارقة

    قضى شخص بحريني 48 عاماً في حادث تدهور دراجة نارية واصطدامه بلوحة إرشادية على شارع مليحة في الشارقة مساء أول من أمس.

  • 10 إصابات بحادث تصادم في رأس الخيمة

    وقع حادث مروري في الساعة الثالثة والنصف من مساء أمس، على طريق شوكة – كدرا في رأس الخيمة، أسفر عنه إصابة 10 أشخاص بإصابات متفاوتة بين البليغة والمتوسطة، نتيجة تصادم مركبتين وجهاً لوجه.

  • روسية تخاطر بحياتها وصديقها نظير سيلفي "التحدي"

    دفعت الرغبة في حصد أكبر عدد من الإعجاب والمتابعين على موقع التواصل الاجتماعي فتاة روسية إلى تصوير لحظات توقف الأنفاس في أحد الأبراج في دبي، ضاربة عرض الحائط بكافة وسائل الأمن والأمان لها ولصديقها لمجرد تصوير

  • حادث تصادم وجهاً لوجه يصيب 10 أشخاص في وادي «شوكة»

    وقع حادث مروري في تمام الساعة الثالثة والنصف من مساء يوم أمس، على طريق شوكة – كدرا برأس الخيمة، أسفر عنه إصابة ( 10 ) أشخاص بإصابات متفاوتة بين البليغة والمتوسطة، نتيجة تصادم مركبتين وجهاً لوجه.

  • «الرحال» تطيح بمهرّب 202 كغم حبوباً مخدرة

    ألقت الجهات المختصة في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي القبض على خليجي زائر، بتهمة حيازة المواد المخدرة، وترويجها وتعاطيها، في الثلاثين من يناير الشهر الماضي، وذلك بموجب عملية نوعية أطلع عليها اسم «الرحال» نفذها فريق من مكافحة المخدرات بشرطة دبي.

  • انتحار المتهم الرابع بعصابة «النمر الوردي» في الزنزانة

    أبلغت شرطة دبي، الهيئة القضائية في محكمة الاستئناف بدبي، أن «المتهم الرابع» في عصابة «النمر الوردي» التي سرق أفرادها الستة، مجوهرات بقيمة 15 مليون درهم من مركز وافي التجاري في العام 2007، قد انتحر. وكانت محكمة الجنايات دانت في 17 من نوفمبر الماضي «المنتحر»

  • 10 سنوات لإماراتية انضمت إلى «داعش»

    قضت محكمة استئناف أبوظبي الاتحادية بالسجن المؤبد لإماراتي (29 سنة)، لإدانته بالانضمام إلى تنظيم إرهابي، والسفر والقتال ضمن صفوفه. كما حكمت بالسجن 10 سنوات لإماراتية بعد إدانتها بالانضمام إلى تنظيم «داعش» الإرهابي، فيما برّأت المحكمة شقيقتها من جميع التهم

  • براءة أب من تهمة تعريض حياة طفليه للخطر

    قضت محكمة الاستئناف بمدينة العين بإلغاء الحكم بحبس أب لمدة شهر مع إلزامه بأداء الرسم المستحق ضد الأب، وبراءته مما أسند إليه، نظراً لوجود الأدلة التي أثبتت كفاءته في رعايته لطفليه، ونفقته عليهما، واستقدامه لخادمة تتكفل مهمة رعايتهما وخدمتهما في فترة وجودة في

  • محاكمة 6 أشخاص سرقوا مجوهرات وحاولوا تهريبها داخل حبات تمر

    عاقبت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي، عصابة آسيوية تضم 6 أشخاص بالسجن 5 سنوات والإبعاد عن الدولة، بعد انقضاء مدة الحكم، لثبوت تورطهم في سرقة مجوهرات من عدة مساكن، ومحاولة تهريبها خارج الدولة من خلال حشوها داخل حبات تمر لإخفائها عن أعين الأجهزة

  • «استئناف أبوظبي» تصدر أحكاما بالسجن في قضية الإنضمام إلى تنظيم إرهابي

    حكمت محكمة استئناف أبوظبي الاتحادية في جلستها المنعقدة صباح اليوم بالسجن المؤبد للمتهم الإماراتي (س.ح) عن تهمة الانضمام لتنظيم إرهابي، فيما حكمت بالسجن 10 سنوات للمتهمة (ع.ع)

  • عصابة شياطين الموت في قبضة شرطة رأس الخيمة

    تمكنت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة من ضبط تشكيل عصابي تخصص في ترويج وبيع العقاقير الطبية المسببة للإجهاض وذلك عبر استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

Happiness Meter Icon