أخبار وتقارير

  • زيادة معاشات المتقاعدين المدنيين المحليين في دبي غير المنضمين لهيئة المعاشات 20 %

    أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي، القرار رقم 5 بشأن زيادة معاشات المتقاعدين المدنيين المحليين في إمارة دبي من غير المنضمين إلى هيئة المعاشات، والذين تُدفع معاشاتهم التقاعدية عبر دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي.

  • محمد بن راشد يوجه بتفعيل «التوازن بين الجنسين»

    كلّف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين بتفعيل «مؤشر التوازن بين الجنسين» والذي يصدر سنوياً عن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي..

  • محمد بن زايد وعبدالله الثاني يبحثان سبل تعزيز الاستقرار في المنطقة

    بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مع الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، العلاقات الأخوية وسبل تعزيزها والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

  • مناقشة إنشاء المركز الدولي لتسجيل براءات الاختراع

    ناقش المجلس الوزاري للتنمية خلال اجتماعه الذي عقد صباح أمس في قصر الرئاسة في أبوظبي برئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس المجلس الوزاري للتنمية عدداً من المواضيع من بينها إنشاء المركز الدولي لتسجيل براءات الاختراع.

  • حاكم الشارقة يوجه بتطوير مرافق مبنى المؤسسة العقابية والإصلاحية الجديد

    اطلع صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على المراحل التي تم إنجازها من مشروع مبنى المؤسسة العقابية والاصلاحية الجديد بمنطقة الرمثا بالشارقة..

  • مسابقة مكتوم بن محمد للمحاكمة الصورية تكرّم الفائزين

    نظمت محاكم دبي أمس الحفل الختامي لمبادرات مكتوم بن محمد للتميز والفكر القانوني، برعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، رئيس المجلس القضائي، فيما تم تكريم الفائزين في الدورة الخامسة لمسابقة مكتوم بن محمد للمحاكمة الصورية..

  • توجيهات بتسهيلات استثمارية للإماراتيين في المغرب

    أكد عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري المغربي أن هناك العديد من الاتفاقيات المبرمة بين الإمارات والمملكة بتوجيهات القيادة الرشيدة في كل منهما، موضحاً أن هناك توجيهات على أعلى مستوى في بلاده بتقديم كل التسهيلات للاستثمارات الإماراتية في المغرب والتي ستصب بشكل مؤكد في صالح الجانبين.

  • نهيان بن مبارك: الإمارات رائدة في تحقيق التلاقي بين الأديان

    أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ستبقى دوماً سباقة ورائدة في تحقيق التلاقي والتواصل والتقارب بين جميع الأديان، والسعي إلى نشر التعاون والمحبة والسلام في ربوع وطننا العربي والعالم.

  • القبيسي: أبناء الإمارات في الخارج سفراء للوطن

    أكدت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي أن مواطني دولة الإمارات في الخارج هم سفراء لوطنهم، منوهة بأهمية تقديمهم صورة إيجابية مشرفة تعكس أصالة وعراقة وأخلاقيات المجتمع الإماراتي ودولة الإمارات.

  • محمد الشرقي: «تنمية المناطق» تلبي احتياجات المواطنين

    ترأس سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق، أمس، اجتماع إعادة تشكيل مجلس إدارة المؤسسة..

  • فهد عبدالله الجابري ثامن مواليد الشهداء

    احتفلت أسرة الشهيد عبدالله عمر مبارك الجابري، في رأس الخيمة، بقدوم روح جديدة أعادت الفرحة إلى ربوع العائلة، وهو المولود «فهد»، الذي يعد الثامن بين مواليد شهداء الوطن، وثالث مواليد شهداء الإمارة بعد مولودي الشهيدين، سعود السعدي وفاهم الحبسي.

  • سيف بن زايد يوجه بإطلاق مجلس شباب وزارة الداخلية

    وجه الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بإطلاق «مجلس شباب وزارة الداخلية» لدعم الطاقات الشابة المتميزة في الوزارة، وتمكينها بما يتوافق مع التوجهات المستقبلية والاستفادة منها في تحديد أبرز التحديات واقتراح الحلول والبرامج المناسبة لها..

  • منتدى الإعلام العربي.. رسائل إنسانية تنشر السلام والسعادة بمضامين التنوير والتطوير

    كشفت اللجنة التنظيمية لمنتدى الإعلام العربي عن محتوى جلسات الدورة الخامسة عشرة والتي وصفتها بأنها تأتي كعادة الحدث شاملة وجامعة لأهم القضايا والموضوعات المتعلقة بقطاع الإعلام والمؤثرات التي تشكل واقعه وما يتركه من أثر كذلك في المجتمع..

  • 5 شركات عالمية تتنافس لتنفيذ مجمع محمد بن راشد للطاقة

    أعلن سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، عن حصول الهيئة على 5 عروض من شركات عالمية لتنفيذ المرحلة الثالثة من مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية..

  • الإمارات تقف إكراماً للعمال

    نهج أصيل تبنته دولة الإمارات منذ اتحادها الخالد، وميراث تليد خلفه آباء بررة مثّلوا أروع ما في النفس البشرية من معانٍ سامية، ذلك النهج هو العطاء والبذل، وذاك الميراث هو العطف والحنو، وعلى خطى زايد الخير سارت قيادة الدولة الرشيدة في البذل والعطاء والتقدير لفئة العمال التي لم تنكر قيادتنا مساهمتها في التطور الكبير الذي شهدته الدولة، بل عدتها من الشركاء الرئيسيين في عملية التنمية والبناء، وأودعتها أمانة التقدم المستقبلي.

  • منتدى تعزيز السلم يبحث في أبوظبي تفعيل إعلان مراكش

    بدأت اجتماعات مجلس الأمناء في «منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة» برئاسة الشيخ عبدالله بن بيه رئيس المنتدى وحضور كامل الأعضاء أمس في فندق «إنتركونتننتال» في أبوظبي وتستمر حتى يوم غد الثلاثاء.

  • «الوطني» يعتمد توصيات «تنظيم الاتصالات» 10 مايو

    يطلع المجلس الوطني الاتحادي على توصيات موضوع سياسة الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في الجلسة العاشرة من دور الانعقاد العادي الاول من الفصل التشريعي السادس عشر التي يعقدها في العاشر من شهر مايو الجاري لاعتمادها ورفعها الى مجلس الوزراء.

  • اللجنة العليا الإماراتية القطرية تبحث زيادة التكامل بين البلدين

    عقدت اللجنة العليا المشتركة لتنمية العلاقات وتطوير التعاون بين دولتي الإمارات وقطر، أمس، اجتماعها التحضيري لدورتها السادسة التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة.

  • إنجاز شبكة البرشاء للصرف بـ40 مليون درهم

    أنجزت بلدية دبي مشروع إنشاء شبكة الصرف الصحي والري في منطقة البرشاء جنوب ( 2و 3)، بكلفة إجمالية بلغت 40 مليون درهم.

  • دبي للإحصاء ينظم لقاءً لمتعاملي استطلاعات الرأي

    نظم مركز دبي للإحصاء لقاءً لمتعاملي استطلاعات الرأي حضرته مجموعة من ممثلي الدوائر الحكومية، جاء ذلك انطلاقاً من رؤية المركز «إحصاء داعم لصناعة السعادة والتنمية المستدامة»..

  • بلدية أبوظبي تطلع على احتياجات سكان البطين والزعاب

    ضمن مبادرة مجالس الأحياء السكنية وبالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين، تواصل بلدية مدينة أبوظبي فعاليتها المجتمعية المميزة والمتمثلة في لقاء السكان في أحيائهم السكنية، حيث زارت البلدية أخيراً ممثلة بمركز بلدية البطين مجلسي الأحياء السكنية في كل من منطقة البطين والزعاب..

  • بد تنفيذ جسر مشاة بمصاعد كهربائية في العين

    أعلنت بلدية العين بدء تنفيذ أول جسر للمشاة في شارع خالد بن سلطان بمنطقة الصناعية بكلفة 2.4 مليون درهم، ومزود بمصاعد كهربائية لخدمة ذوي الإعاقة.

  • أخبار الساعة: قيادة الإمارات محل اهتمام وتقدير كبيرين داخلياً وخارجياً

    أكدت نشرة «أخبار الساعة» بروز قيادات في الوقت الحاضر نهضت بمجتمعاتها وحققت إنجازات فريدة وتركت بصمات خالدة، موضحة أن مثل هذه الشخصيات تحظى بالتقدير والاحترام المحلي البالغ والاهتمام الإقليمي والعالمي..

  • شرطة دبي توزع قسائم شرائية وملابس على 300 عامل

    احتفلت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في الإدارة العامة للعمليات، بيوم العمال العالمي الذي يصادف الأول من مايو كل عام.

  • 45 % زيادة في رواتب الخدمات المساندة بشرطة الشارقة

    أعلن العميد سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، عن زيادة رواتب العمال من فئة الخدمات المساندة والبالغ عددهم 500 عامل، بنسبة 45% على راتبهم الإجمالي خلال العام الجاري..

  • 40 ألف أسرة موثقة في «بيت الخير» والأولوية للأكثر حاجة

    تطمح جمعية بيت الخيرية في دبي لأن تكون الأولى في مجال تقديم الخدمات الإنسانية المتميزة داخل الدولة، وقطعت شوطاً طويلاً في مضمار الوصول إلى هذا الهدف بعدما وصل عدد البيانات الموثقة للأسر والحالات المستفيدة لأكثر من 40 ألفاً..

  • دعوة لإتمام إجراءات سفر المركبات براً

    دعا العقيد جمال سالم العامري المدير التنفيذي لجمعية ساعد للحد من الحوادث المرورية المسافرين عن طريق المنافذ البرية سواء لأداء فريضة العمرة أو غير ذلك إلى ضرورة التأكد من اتمام اجراءات سفر المركبات ودفع المخالفات المترتبة عليها لتسهيل انسيابية السفر عبر المنافذ.

  • المزينة وسفير المملكة المتحدة يبحثان التعاون

    استقبل اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، فيليب بارهام سفير المملكة المتحدة لدى الدولة.

  • وفد عماني يطلع على سير العمل في النيابة العامة

    اطلع وفد من النيابة العامة لسلطنة عمان خلال زيارته امس للنيابة العامة في الدولة على مهامها وآلياتها في أداء أعمالها لا سيما الجانب التكنولوجي ومرحلة الأداء الذكي والإبداعي فيه والذي يهدف إلى جعل العدالة قيمة سهلة المنال للجميع.

  • تطوير معايير فنية لحفظ التربة من التلوث في أبوظبي

    عقدت هيئة البيئة بأبوظبي ورشة عمل عن مشروع تطوير معايير فنية لتلوث التربة في إمارة أبوظبي، تم خلالها استعراض المعايير المقترحة والتي عملت الهيئة، وبالتعاون مع مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة وجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية..

  • بحث استعدادات الملتقى الدولي لأفضل التطبيقات الشرطية

    شهد اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز، اجتماعاً نظمته الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي، مع 18 سفيراً وقنصلاً وممثلين عن الجهتين..

  • ضابطان من شرطة دبي يتخرجان في دورة إعداد القادة بأميركا

    شهد العقيد خبير أول أحمد مطر المهيري، مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة في شرطة دبي، حفل تخريج ضابطين متميزين من دورة إعداد القادة التي نظمتها المنظمة العالمية لمديري المختبرات الجنائية الأميركية «الإسكلاد»، في الولايات المتحدة الأميركية.

  • مستشفى العين يطلق تقنية علاج دوالي الساقين بلا جراحة

    أعلن مستشفى العين عن إطلاق خدمة علاج دوالي الساقين دون جراحة عن طريق الليزر والتردد الحراري، وتقوم هذه التقنية بعلاج الوريد السافر الأكبر عن طريق قسطرة رفيعة مثبت بطرفها مصدر حراري يقوم بعلاج بطانة الوريد للقضاء على الدوالي دون استئصالها..

  • إنجاز مركزي «مدينة زايد» و«غياثي» للرعاية والتأهيل

    أنجزت شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة»، بالتعاون مع «مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانيّة وذوي الاحتياجات الخاصة» جميع الأعمال المتعلقة بمركزي الرعاية والتأهيل التابعين للمؤسسة في كل من مدينتي زايد وغياثي في المنطقة الغربية.

  • «صحة دبي»: فرق عمل لإنجاز منظومة الجيل الرابع

    بدأت هيئة الصحة في دبي اتخاذ جميع التدابير اللازمة التي تمكنها من مرحلة الجيل الرابع من منظومة التميز الحكومي، وأدواتها ولغتها ومضمون أهدافها حيث تتوجه الهيئة نحو تشكيل فرق عمل لإنجاز التحول وفق ما وجه إليه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله».

  • جمعية أصدقاء مرضى السرطان تستعرض خطة عملها

    عقدت جمعية أصدقاء مرضى السرطان الجمعة الماضي في مقرها بإمارة الشارقة، اجتماع جمعيتها العمومية الثالث، الذي أجاز فيه مجلس إدارتها التقرير المالي والإداري لدورة 2015ـ2016، وصادق فيه كذلك على خطة عمل الدورة المقبلة.

تعليم

  • 6 معايير في تصنيف «النجوم» للمدارس الذكية

    كشف محمد غياث مدير عام برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي لـ«البيان» عن اعتماد برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي، نظام تصنيف «النجوم» للمدارس المطبقة للبرنامج، وذلك في إطار التحول إلى مدارس ذكية من خلال 6 معايير أساسية وهم (القيادة ـ المعلم ـ المناهج ـ الاختبارات ـ مستوى تعلم الطلبة - التكنولوجيا والتقنيات)..

  • 1190 مواطناً ومواطنة يتكفلون بمقاصف مدرسية صحية

    1190 مواطناً ومواطنة؛ 325 من الذكور و865 إناثاً، أضفوا على المقاصف المدرسية نكهة وطنية موثوقة، مُحدثين نقلة كبيرة ومتميزة في تقديم الوجبات الصحية للطلبة أثناء اليوم الدراسي من خلال المقاصف المنتشرة في المدارس الحكومية على مستوى الدولة.

  • الإمارات تدخل اليوم موسوعة غينيس بأكبر درس قرائي

    قالت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان لـ«البيان»: سنقدم اليوم أكبر درس قرائي في العالم بحضور أكثر من 2500 من الطالبات والسيدات..

  • «ملتقى اللغات» يشدد على تفعيل قدرات القراءة

    أكد خبراء ومختصو اللغة العربية وقادة الفكر في ختام فعاليات «ملتقى اللغات»، الذي أطلقته جامعة الإمارات في إطار تعزيز مبادرة عام القراءة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله..

حوار

  • مشاريع صحية وسياحية وبنى تحتية في عجمان بـ4.3 مليارات درهم

    كشف الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، عن حزمة مشاريع تنموية في الإمارة بكلفة 4.3 مليارات درهم، تتمثل في أربع مستشفيات خاصة بملياري درهم، والتوسع في خدمات شبكة الصرف الصحي بمليار درهم، إضافة إلى إنجاز مشاريع جديدة في منطقة الزوراء السياحية بقيمة 1.2 مليار درهم..

حوادث و قضايا

  • قانونيون يطالبون بإلغاء حبس المواطنين المتعاطين للمخدرات

    طالب قانونيون بإجراء تعديلات في قانون الإجراءات الجزائية في ما يتعلق بوجوب حبس المتهمين المواطنين في قضايا تعاطي المخدرات إلى حين عرضهم على اللجنة الطبية، ومنح الأشخاص المضبوطين للمرة الأولى حق «التكفيل» إلى حين توفر أسرة أو أماكن لتلقي العلاج في ظل وجود قوائم انتظار تضم العديد من الأفراد لدخول المراكز المعنية بالعلاج.

  • إتهام عربي بـ17 عملية احتيال وسرقة سيارات

    أحالت النيابة العامة في أبوظبي، المتهم (ع.م.ج) عربي الجنسية في العقد الثالث من عمره، إلى محكمة أبوظبي إثر قيامه بـ17 عملية نصب واحتيال وسرقة سيارات بالحيلة وبيعها، قبل أن يكتشف أصحابها الجريمة.

  • الشيكات والتعثر المالي أبرز قضايا المواطنين

    أكد المستشار حسن محيمد النائب العام في رأس الخيمة أن معدل ارتكاب المواطنين للجرائم منخفض مقارنة بغيرهم، وتشكل قضايا الشيكات والتعثر المالي أبرز قضاياهم، إضافة إلى النزاعات الزوجية التي لا يخلو منها أي مجتمع.

  • اتصل على الشرطة مهدداً بحرق سكن عمال

    نظرت محكمة جنايات دبي أمس أولى جلسات محاكمة متهم آسيوي يبلغ من العمر 21 عاما عامل، بعد اتصاله بغرفة العمليات التابعة للشرطة وتهديده بإضرام النار في سكن الشركة التي يعمل بها في حال عدم حصوله على مبلغ 20 ألف درهم.

  • حجز 5052 مركبة لمخالفات خطرة في عجمان

    حجزت إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة عجمان 5052 مركبة بسبب ارتكاب قائديها مخالفات خطرة تنوعت بين قطع الإشارة الحمراء والتسبب بوقوع الحوادث الجسيمة وتجاوز السرعة المحددة والقيادة تحت تأثير الكحول وعدم تجديد ترخيص المركبة وغيرها من المخالفات التي يترتب عليها حجز المركبات.

  • 30% انخفاض الحرائق في الشارقة خلال 3 أشهر

    أكد العميد عبد الله السويدي، المدير العام للدفاع المدني في إمارة الشارقة، أن نسبة الحرائق في الإمارة قد انخفضت بنسبة 30% خلال الربع الأول من العام الحالي، مقارنة بالربع الأول من العام الماضي.

  • إنقاذ 15 طالباً علقت حافلتهم في مياه الأمطار بحتا

    تمكن فريق إسعاف دبي فرع مدينة حتا من إنقاذ 15 طالباً حاصرتهم المياه داخل حافلتهم في وادي حتا الذي كان مملوءاً بمياه تجمعت جراء الأمطار التي هطلت بغزارة مؤخراً.

خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

  • زيادة معاشات المتقاعدين المدنيين المحليين في دبي غير المنضمين لهيئة المعاشات 20 %

    أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي، القرار رقم 5 بشأن زيادة معاشات المتقاعدين المدنيين المحليين في إمارة دبي من غير المنضمين إلى هيئة المعاشات، والذين تُدفع معاشاتهم التقاعدية عبر دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي.

  • محمد بن راشد يوجه بتفعيل «التوازن بين الجنسين»

    كلّف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين بتفعيل «مؤشر التوازن بين الجنسين» والذي يصدر سنوياً عن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي..

  • محمد بن زايد وعبدالله الثاني يبحثان سبل تعزيز الاستقرار في المنطقة

    بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مع الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، العلاقات الأخوية وسبل تعزيزها والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

  • مناقشة إنشاء المركز الدولي لتسجيل براءات الاختراع

    ناقش المجلس الوزاري للتنمية خلال اجتماعه الذي عقد صباح أمس في قصر الرئاسة في أبوظبي برئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس المجلس الوزاري للتنمية عدداً من المواضيع من بينها إنشاء المركز الدولي لتسجيل براءات الاختراع.

  • حاكم الشارقة يوجه بتطوير مرافق مبنى المؤسسة العقابية والإصلاحية الجديد

    اطلع صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على المراحل التي تم إنجازها من مشروع مبنى المؤسسة العقابية والاصلاحية الجديد بمنطقة الرمثا بالشارقة..

  • قانونيون يطالبون بإلغاء حبس المواطنين المتعاطين للمخدرات

    طالب قانونيون بإجراء تعديلات في قانون الإجراءات الجزائية في ما يتعلق بوجوب حبس المتهمين المواطنين في قضايا تعاطي المخدرات إلى حين عرضهم على اللجنة الطبية، ومنح الأشخاص المضبوطين للمرة الأولى حق «التكفيل» إلى حين توفر أسرة أو أماكن لتلقي العلاج في ظل وجود قوائم انتظار تضم العديد من الأفراد لدخول المراكز المعنية بالعلاج.

  • إتهام عربي بـ17 عملية احتيال وسرقة سيارات

    أحالت النيابة العامة في أبوظبي، المتهم (ع.م.ج) عربي الجنسية في العقد الثالث من عمره، إلى محكمة أبوظبي إثر قيامه بـ17 عملية نصب واحتيال وسرقة سيارات بالحيلة وبيعها، قبل أن يكتشف أصحابها الجريمة.

  • مسابقة مكتوم بن محمد للمحاكمة الصورية تكرّم الفائزين

    نظمت محاكم دبي أمس الحفل الختامي لمبادرات مكتوم بن محمد للتميز والفكر القانوني، برعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، رئيس المجلس القضائي، فيما تم تكريم الفائزين في الدورة الخامسة لمسابقة مكتوم بن محمد للمحاكمة الصورية..

  • توجيهات بتسهيلات استثمارية للإماراتيين في المغرب

    أكد عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري المغربي أن هناك العديد من الاتفاقيات المبرمة بين الإمارات والمملكة بتوجيهات القيادة الرشيدة في كل منهما، موضحاً أن هناك توجيهات على أعلى مستوى في بلاده بتقديم كل التسهيلات للاستثمارات الإماراتية في المغرب والتي ستصب بشكل مؤكد في صالح الجانبين.

  • نهيان بن مبارك: الإمارات رائدة في تحقيق التلاقي بين الأديان

    أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ستبقى دوماً سباقة ورائدة في تحقيق التلاقي والتواصل والتقارب بين جميع الأديان، والسعي إلى نشر التعاون والمحبة والسلام في ربوع وطننا العربي والعالم.

  • القبيسي: أبناء الإمارات في الخارج سفراء للوطن

    أكدت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي أن مواطني دولة الإمارات في الخارج هم سفراء لوطنهم، منوهة بأهمية تقديمهم صورة إيجابية مشرفة تعكس أصالة وعراقة وأخلاقيات المجتمع الإماراتي ودولة الإمارات.

  • محمد الشرقي: «تنمية المناطق» تلبي احتياجات المواطنين

    ترأس سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق، أمس، اجتماع إعادة تشكيل مجلس إدارة المؤسسة..

اختيارات المحرر