سيف حميد الفلاسي

سيف حميد الفلاسي

سيف حميد الفلاسي

أرشيف الكاتب

  • يعدّ ولاء العملاء أحد أهم الأركان التي تستند إليها الشركات لترسيخ الثقة بعلامتها التجارية ودفع عجلة نجاحها، الأمر الذي يسهم في جعل عملائها بمثابة سفراء داعمين للعلامة. وفي ضوء المنافسة المتزايدة وكثرة العلامات التي تسعى باستمرار لتقديم
  • تُعدّ أخلاقيات العمل جزءاً لا يتجزأ من هوية مجموعة «إينوك» وأنشطتها كافة، سواء كان ذلك على صعيد العلاقات الداخلية أو الخارجية، ومن اتخاذ القرار وحتى الأداء والتنفيذ، حيث يحتل مبدأ النزاهة موقعاً بالغ الأهمية في سلسلة اتخاذ القرار على مستوى الأفراد أو الشركات..
  • في ضوء التوجه العالمي نحو بناء الاقتصادات منخفضة الكربون والاعتماد على الموارد المتجددة، فإننا نشهد تحولاً ملموساً في الخطاب الاجتماعي والسياسي.