«واحة الكرات الملونة» تزين واجهة المجاز المائية

عززت واجهة المجاز المائي في الشارقة، عوامل الجذب العائلي الترفيهي في مرافقها المختلفة، من خلال توفير باقة ممتعة من الأنشطة والفعاليات، والألعاب، والجولات الترفيهية، التي تناسب جميع أفراد العائلة، وأبرزها افتتاح «واحة الكرات الملونة»، أحدث مرافقها العائلية الترفيهية في الهواء الطلق.

وتشمل الباقة الجديدة جملة من الفعاليات والألعاب الترفيهية، منها القطار، ومقطورة المياه الكبيرة، وكرة السلة، ورمي الحلقات، وغيرها من الألعاب الترفيهية الممتعة.

وتصل الطاقة الاستيعابية لـ«واحة الكرات الملونة» إلى 50 طفلاً في الجولة الواحدة، يمكنهم الانزلاق عبر أحد منزلقاتها الأربعة إلى واحة الكرات الملونة التي تضم 150 ألف كرة.

وأكد محمد فاضل المزروعي، مدير واجهة المجاز المائية أن الإضافات الجديدة تأتي في إطار التزام الوجهة بتوفير تجارب جديدة وممتعة لجميع زوارها. وتضم الواجهة عدداً من المرافق الترفيهية المخصصة للأطفال، كحديقة الألعاب المائية المصغّرة (ميني سبلاش بارك)، والمنطقة المخصصة لألعاب الأطفال، كما نجحت الواجهة بدمج ألعابها المائية مع النوافير، وحدائقها الحديثة، مع المطاعم الفخمة، والمقاهي الراقية على طول الواجهة المائية المطلة على بحيرة خالد.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon