«اليوغا تحت الماء» إلى «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية» مجدداً

تعود فعاليات «اليوغا تحت الماء»، إلى «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية»، ابتداءً من 17 الجاري. وبإشراف خبراء متخصصين من استوديو «بيلوجا» في «وسط مدينة دبي»، تم إعداد هذه الجلسات، لتساعد المشاركين على إعادة التواصل مع حواسهم، من خلال تجارب مختلفة ومتخصصة كل أسبوع في قلب ممر المشاهدة، الذي يخترق أكبر أحواض الأكواريوم المعلقة في العالم، ما يضمن لهم تجربة مفعمة بالهدوء والاسترخاء.

وتقام الجلسة الأولى في 17 الجاري، تحت عنوان التعافي مع الصوت، وتعتمد أسلوب «تدفق الهاثا»، باستخدام أجران الصوت الصغيرة، وتقنيات التأمل التي تشمل «براناياما» (التحكم بالتنفس)، والحركات التي تحفز التعافي التلقائي. أما جلسة يوم السبت 24 الجاري، فتحمل عنوان التعاون، وتركز على أهمية حاسة اللمس، من خلال تمارين مد العضلات التي تساعد في تعزيز صفاء الذهن.

أما جلسة اكتشفوا بصركم التي تقام في 3 مارس، فتقدم تجربة الـ «فينياسا» المرحة، التي تشجع توازن الجسم دون الاعتماد على حاسة البصر، ما يساعد المشاركين على إدراك محيطهم بعمق أكبر. في حين سيتم تنظيم الجلسة الأخيرة في 10 مارس، للتركيز على تعزيز حاسة الشم، من خلال العطور التي تقدمها «تيرا إسينشال أويلز»، والتي تستخدم خلال تمارين «فينياسا» للوصول إلى أعمق مستويات التأمل والاسترخاء والصفاء.

وتم تحديد عدد المشاركين بكل جلسة بـ 35 شخصاً، لذا يجب الحجز مسبقاً لضمان توفر الأماكن والاستمتاع بهذه التجربة، التي تعزز الاسترخاء أثناء الاستمتاع بمشاهدة أروع الكائنات البحرية في «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية».

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon