«دبي للمأكولات» يكشف «جواهر خفية» صوّت لها الجمهور

ضمن الاستعدادات لإطلاق الدورة الخامسة من مهرجان دبي للمأكولات، الذي ينظم من 22 فبراير الجاري وحتى 10 مارس المقبل، كشف المهرجان أمس عن أسماء المطاعم الفائزة في مبادرة «الجواهر الخفية»، التي شارك فيها الجمهور عن طريق التصويت، وذلك لإتاحة المجال أمام محبي المأكولات للتفاعل مع العروض التي ستقدمها هذه المطاعم طوال فترة المهرجان.

وضمت قائمة المطاعم المرشحة لهذه الفئة 35 مطعماً، وتم اختيار 10 منها للفوز بلقب «الجواهر الخفية» بحسب تصويت الجمهور.

وتهدف هذه المبادرة إلى تسليط الضوء على المطاعم غير المعروفة التي تقدم وجبات ونكهات أصلية تعكس التنوع الثقافي الكبير الذي تتميز بها إمارة دبي.

ويقدم كل من المطاعم العشرة الفائزة خلال فترة المهرجان عرضاً خاصاً ليوم واحد، يتيح لمحبي المأكولات تجربتها وتناول وجبة من طبقين رئيسيين، مقابل 25 درهماً فقط للشخص.

تفاعل

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي: بفضل مشاركة الجمهور وتفاعله الكبير، أصبحت مبادرة «الجواهر الخفية» جزءاً أساسياً من مهرجان دبي للمأكولات، ومنصة نسلط الضوء من خلالها على المطاعم غير المشهورة جماهيرياً، التي تحظى باستحسان مرتاديها وتحوز ثقتهم دائماً بما تقدمه من وجبات شهية وقيمة.

وأكثر ما أسعدنا أن تصويت الجمهور واختيارهم المتنوع للمطاعم الفائزة، يعكس التنوع الثقافي لمدينة دبي.

وبدورنا نوجه الدعوة للجميع خلال المهرجان لزيارة هذه المطاعم الفائزة، واستكشاف ما يميزها، والاستفادة من العروض الخاصة التي ستقدمها.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon