10 لوحات تحتفي بعزة الوطن ونبل شهدائه

تدرك الشابة الإماراتية وداد عبدالله سعيد، خريجة القانون في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا «تعمل في جهة حكومية»، أن تضحيات أبطال الوطن البواسل الذين استشهدوا دفاعاً عن كرامته، تأكيد وبرهان ناصع على أن الإماراتيين لن يبخلوا بالدم والروح فداءً لعزة ورفعة هذا الوطن الشامخ. وهكذا فقد حرصت وداد على الاحتفاء بيوم الشهيد واليوم الوطني، في هذا العام، من خلال لوحات فنية تجسد قيمة هاتين المناسبتين الوطنيتين.

وقالت في حديثها إلى «البيان»: «اجتهدت في أن أقدم لوحات وطنية تزامناً مع يوم الشهيد، إضافة إلى الاحتفاء باليوم الوطني الـ 46 للدولة، وأعتبر، بلا غرور، أن لوحاتي استثنائية، حيث عملت على إعادة تدوير الخشب والأكياس وزجاجات العطور والبراويز القديمة وأغلفة الكتب والصف والورود المجففة، وحولتها للوحات فنية تجسد تضحية شهداء الوطن، ومدى الفخر والاعتزاز بدورهم البطولي. إضافة إلى لوحات تشكيلية أخرى تضم صوراً شخصية لقيادات الدولة».

وأعربت وداد عبدالله عن سعادتها اللامحدودة إثر استضافة روضة «الخليف» لمعرضها الفني، على مدار يومين متتاليين، وافتتحته مديرة الروضة شيخة الشامسي. إذ سعدت بإشادتهم الكبيرة لجهودها الفنية والإبداعية. وكشفت وداد لـ «البيان» أنها على استعداد تام مع باقي المؤسسات في الدولة، لاستضافة معرضها الوطني، مؤكدة أنه تقدير بسيط لتضحيات وبطولات شهداء الوطن.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon