فعاليات تتباهى بإنجازات الوطن في القرية العالمية

أعلنت القرية العالمية في إطار الاحتفال باليوم الوطني 46 لدولة الإمارات، زيادة ساعات العمل اليومية طول فترة الاحتفالات من 1- 5 ديسمبر، حيث ستمتد من الرابعة 4 عصراً وحتى الثانية بعد منتصف الليل، حتى تمنح الفرصة لضيوفها للاستمتاع بالعروض المتنوعة والأجواء الخاصة بالاحتفال باليوم الوطني.

ومن بين أبرز الفعاليات التي تنظمها القرية العالمية، عروض الألعاب النارية أيام الجمعة والسبت والأحد، من الأول وحتى الثالث من ديسمبر، وتحمل ألوان علم الإمارات، ويصل ارتفاعها إلى 200 متر.

وسيكون ضيوف القرية على موعد، غداً السبت، مع كرنفال العالم، والذي يستعرض ثقافات واستعراضات العالم المختلفة، من خلال مسيرة تجوب أرجاء القرية العالمية، يشارك فيها أكثر من 300 عارض من عشرات الجنسيات، ليشاركوا أهل الإمارات الاحتفالات باليوم الوطني.

تلاحم وولاء وحب

وعن استعدادات القرية العالمية للاحتفال بالمناسبة، قال بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية: إن اليوم الوطني لدولة الإمارات، يمثل لنا كأبناء زايد، المزيد من التلاحم والولاء والحب نحو هذه الأرض المعطاء.

وأضاف: تكريماً لهذا الإرث العظيم، تزخر القرية العالمية خلال احتفالات اليوم الوطني، بالعديد من الأنشطة المبهجة التي تعم أرجاء القرية .

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon