خالدة تستوحي زينة اليوم الوطني من الهوية الوطنية

قالت المصورة الفوتوغرافية خالدة صالح: أحرص على إبراز الهوية الوطنية خلال الاحتفالات المقامة بمناسبة العيد الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة. وأضافت: في الزينة التي وضعت على مبنى الجوازات والبلدية في أبوظبي، حرصت على وضع الكثير من الرموز المحلية مثل الصقر والناقة، كما وضعت خيمة من الشعر، ودلة إلى جانب الأعلام التي تعد رمزاً لاتحاد الإمارات.

وخالدة صالح التي تنظم الكثير من المناسبات، أقامت أخيراً معرضاً في أبراج الاتحاد في أبوظبي، عرضت فيه الكثير من الأفكار التي صممتها للعديد من الفعاليات والمناسبات الشخصية أو العامة، وافتتحه الشيخ سلطان الظاهري بحضور الشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة.

عن هذا قالت: أقدم بالمعرض أفكاري التي تعتبر حصيلة لتجاربي منذ أكثر من 20 سنة في تصميم مكونات أماكن الاحتفالات الرسمية، وحفلات الزفاف، وأعياد الميلاد.

وأشارت إلى أن التزيين في الاحتفالات جزء من التصاميم الذي تنفذها. وأضافت: عملت في احتفالات العيد الوطني الماضي على تزيين مبنى شرطة العاصمة في أبوظبي من الداخل والخارج.

كما بينت خالدة صالح أن بدايتها كمصورة فوتوغرافية ساعد على تشكيل رؤية فنية خاصة بها، استطاعت من خلالها أن تصل إلى تصاميم متنوعة. ومن وحي خبرتها قالت: إن الذوق الخليجي يختلف عن ذوق المقيمين في الدولة، مع العلم أن هناك تغييراً عاماً في الذوق منذ سنوات مضت.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon