5 سنوات من التعاون.. وميزانية «لأعلى سعر» تتخطى 3 ملايين دولار

نجاحات متتالية لنيللي كريم مع «دبي للإعلام»

ت + ت - الحجم الطبيعي

ارتبط اسم النجمة نيللي كريم بمؤسسة دبي للإعلام، خلال السنوات الخمس الماضية، وقد أدّى هذا التعاون المميّز إلى نجاحات متتالية ونسبة مشاهدة مرتفعة، فالنجمة نيللي تختار أعمالها بعناية لترضي جمهورها الانتقائيّ الذي يتابعها وينتظر أدوارها عاماً بعد عام. فمهما تنوّعت الحبكات الدرامية واختلفت الشخصيّات على مرّ المواسم، تبقى نيللي متألقة بأدوارها.

سواء كانت شخصيتها مركبة تعاني ضغوطاً نفسية أو بسيطة ورومانسية، تُتقن نيللي الدور فتحظى دائماً بثناء وتقدير النقاد والمعجبين. وهذا ما لاحظناه هذه السنة عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال تفاعل المتابعين مع أداء نيللي المؤثر.

أجواء الدراما

وأطلّت نيللي كريم هذا العام في المسلسل الدرامي «لأعلى سعر» بدور يختلف عن الأدوار التي أدّتها في «سجن النسا»، و«تحت السيطرة»، و«سقوط حرّ» بعيداً عن أجواء الدراما الحزينة.

سيناريو وحوار مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل، يطرح هذا العمل بجرأة موضوع الخيانة الزوجية ويجسّد واقعاً مستمداً من صلب مجتمعاتنا اليوم. تلعب نيللي كريم دور جميلة راقصة الباليه الشهيرة التي تخلّت عن طموحها من أجل زوجها طبيب التجميل هشام «أحمد فهمي» وابنتهما.

تحديات

وتمّ رصد ميزانيّة 60 مليون جنيه لهذا العمل الضخم أيّ ما يعادل 3 ملايين دولار، حيث يعالج المسلسل مواضيع من صلب مجتمعنا وحياتنا اليومية ويسلّط الضوء على حياة المرأة بشكل خاص والتي تواجهها لا سيّما بعد زواجها ومدى تأثير صداقاتها بحياتها الزوجية عند تخطيها الحدود. كما يطرح إشكاليّة إهمال المرأة المتزوّجة لنفسها.

شخصيات متنوعة

نجحت نيللي كريم في تجسيد شخصيات مختلفة خلال السنوات الخمس الماضية تركت كلّ منها بصمتها في عالم الدراما الرمضانية. وأضاف تعاونها مع مؤسسة دبي للإعلام المزيد من النجاحات المتتالية إلى مسيرتها الفنية.

Email