تلفزيون دبي يرتقي سلم «بساطة العلامات التجارية»

أحمد المنصوري

ت + ت - الحجم الطبيعي

استطاعت العلامة التجارية الخاصة بتلفزيون دبي التابع لمؤسسة دبي للإعلام، مع مرور الوقت، من تثبيت نفسها في أذهان الجمهور، بحيث تحول شعاره إلى أيقونة تجارية، تمكنت عبر بساطة تصميمها من الوصول إلى شريحة واسعة من الجمهور.

شعار تلفزيون دبي، تمكن هذا العام من صعود سلم تقرير «بساطة العلامات التجارية» الذي أصدرته شركة (Siegel+Gale) العالمية المتخصصة في استراتيجيات العلامات التجارية، ليحل في المرتبة 34، متخطياً 22 درجة مقارنة مع نتائج العام الماضي.

محتوى متميز

وفي هذا الصدد، أعرب أحمد سعيد المنصوري المدير التنفيذي لقطاع التلفزيون والإذاعة في مؤسسة دبي للإعلام، عن ارتياحه للمستوى الذي حققته علامة تلفزيون دبي في تقرير «بساطة العلامات التجارية 2017 على مستوى دول الشرق الأوسط. وأكد المنصوري في حديثه على أن خيارات تلفزيون دبي وكافة قنوات مؤسسة دبي للإعلام التلفزيونية والإذاعية والرقمية، تعكس الحرص على تقديم برامج وأعمال درامية مختارة تتميز بالمحتوى الفكري والاجتماعي الهادف.

ووفق رؤية استراتيجية متكاملة تراهن دائماً على تقديم الأفضل وعلى أن تكون مؤسسة دبي للإعلام بقنواتها المتعددة واحة للإبداع والأفكار الجديدة البعيدة عن الروتين، بعد أن استطاعت استقطاب أهم الأسماء والإنتاجات الإعلامية في الشرق الأوسط».

وتوجه المنصوري بالشكر إلى الجمهور المحلي والعربي وإلى الجهات الإنتاجية والإعلامية التي تعتبر شريكاً أساسياً وهاماً في تقييم جميع الأعمال الدرامية والبرامجية التي تحرص مؤسسة دبي للإعلام على تقديمها للجمهور، آخذة بعين الاعتبار الآراء المتعددة والتي تعكس البنية الصحيحة التي على أساسها يتم إنتاج هذه المواد وفق أعلى المعايير التي ترتقي بذوق المشاهد والجمهور في العالم العربي.

توازن

ويعد تلفزيون دبي واحداً من المحطات الفضائية البارزة على مستوى الإمارات ومنطقة الخليج وكذلك المنطقة العربية، حيث دأب خلال دوراته البرامجية على تحقيق التوازن بين نوعية البرامج التي يقدمها على شاشته بحيث ترضي كافة أذواق أفراد الأسرة العربية، على اختلاف أماكن تواجدها وتوجهاتها.

Email