«نسائية دبي» تنظم مهرجان النهضة الثقافي التراثي

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت جمعية النهضة النسائية أول من أمس بالليسيلي مهرجان النهضة التراثي الثقافي الثامن تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم بحضور الشيخة فاطمة بنت حشر آل مكتوم والدكتورة رفيعة غباش مدير متحف دبي للمرأة.

وتخللت فقرات اليوم الأول من المهرجان الذي يستمر حتى 17 الجاري العديد من الفقرات التراثية والرقصات الشعبية من فرقة المزيود والأنغام الوطنية الحماسية من فرق شرطة دبي الموسيقية إلى جانب مشاركة المدارس بلوحات فنية راقصة مبدعة نابعة من تراث وأصالة الإمارات والعديد من البرامج الشيقة والمبدعة والتي تجسد أصالة وعراقة وعبق التراث الإماراتي.

وكرم فرع الجمعية بالليسيلي المؤسسات المشاركة والراعية لمهرجان النهضة التراثي الثقافي الثامن، حيث أعربت اليازية خليفة مدير فرع الليسيلي بالجمعية عن شكرها للمؤسسات الداعمة والمعززة لإنجاح سلسلة مهرجانات النهضة.. منوهة أن أسرة فرع الليسيلي ارتأت هذا العام أن يكون شعار المهرجان رسالة حب وولاء وانتماء للقيادة الرشيدة وتراب الوطن الغالي، مجسدين ذلك في فحوى شعار المهرجان «أحبك يا وطن».

Email