القرية العالمية تُعيد مفقودات لسعودية بعد مغادرة الدولة

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تحرص القرية العالمية على إسعاد جمهورها حتى بعد مغادرتهم الدولة، وتجسد هذا المفهوم في إرسال شحنة من أغراض اشترتها سيدة سعودية من الجناح التركي إلا أنها فوجئت بعد وصولها بلدها أن نصف الأكياس غير موجودة، فقامت بإرسال رسالة بريد إلكتروني إلى إدارة القرية العالمية بالتفاصيل.

وقال أحمد حسين بن عيسى الرئيس التنفيذي للقرية العالمية لـ البيان» إن إدارة القرية تسلمت رسالة بريد إلكتروني من سيدة سعودية أفادت فيه أنها من دائمي الزيارة للقرية العالمية وأثناء زيارتها الأخيرة اشترت أغراضاً عبارة عن أطقم كاسات شاي فاخرة من الجناح التركي يبلغ عددها 11 طقماً، ونظراً لكثرة مشترياتها لم تتأكد من أخذها كافة الأطقم، وسافرت في اليوم التالي وعندما وصلت السعودية وبالتدقيق على المشتريات اكتشفت أن طقمين مفقودين وشكت أنها فقدتهما في المحل.

الجناح التركي

وأشار بن عيسى إلى أنها لم تكن تعرف رقم المحل أو موقعه بالضبط ونظراً لوجود أكثر من محل يبيع نفس المنتجات في الجناح التركي طلب منها إرسال صورة من الأطقم وبالفعل أرسلتها مع بعض المعلومات وقام فريق من القرية بالبحث عن المحل إلا أن عثر عليه وقال صاحبه إن سيدة نسيت الأطقم وأعتقد أنها ربما تعود لأخذها واحتفظ بها جانباً. وأفاد بن عيسى بأن السيدة أبدت شكرها العميق للقرية العالمية حيث تم إرسال الأغراض إلى عنوانها في السعودية على نفقة القرية العالمية.

وأكدت أنها لم تصدق أن طلبها لاقى استجابة وأن الأشياء التي فقدتها ستعود إليها حتى بعد سفرها، وأنها ستعاود القدوم الى القرية العالمية في أقرب فرصة. وأكد الرئيس التنفيذي للقرية العالمية أنها ليست المرة الأولى التي يقوم الأشخاص بفقدان بعض الأغراض والعثور عليها حيث يتم تسليم أي معثورات إلى مكتب شرطة دبي المتواجد في القرية ومنها أشياء ثمينة وحافظات نقود وهواتف.

مشيراً إلى أن تغطية القرية العالمية بالكاميرات يضمن إعادة أي مفقودات إلى أصحابها، وأن الهدف الرئيس للقرية العالمية إسعاد الجمهور وأن تكون تجربتهم مثالية وممتعة من دون أي منغصات. ولفت بن عيسى إلى أن القرية العالمية تلقى اهتماماً بكل الاتصالات والرسائل والاقتراحات التي يقدمها الجمهور وأن عشرات الرسائل ترد بشكل مستمر تقدم الشكر، وتشيد بزيارة القرية العالمية.

Email