140 أسرة إماراتية منتجة في افتتاح «فرصتي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتحت معالي نجلاء بنت محمد العور وزيرة تنمية المجتمع جناح «فرصتي» الذي يقام للسنة التاسعة على التوالي في القرية العالمية بمشاركة 40 أسرة منتجة وذلك في إطار حرصها على دعم وتمكين الأسرة المنتجة اقتصادياً للحفاظ على استقرارها وتماسكها.

ويتضمن جناح «فرصتي» الذي يستمر حتى نهاية موسم القرية العالمية العديد من المنتجات التراثية والتقليدية في دولة الإمارات بما فيها العطور والدخون والعباءات وغيرها من ملابس الأطفال والأواني المنزلية والبهارات والعسل الطبيعي.

ويأتي افتتاح الجناح ضمن جهود الوزارة لتحقيق التماسك الأسري والتلاحم المجتمعي بما ينسجم مع اهتمام القيادة الرشيدة بالأسرة حيث تسعى الوزارة إلى توفير الرعاية الكاملة للأسر المنتجة في الدولة وذلك لمساعدتها على إيجاد مصادر دخل إضافية تمكنها من توفير الحياة الكريمة لأفرادها.

وتعتبر مبادرة «فرصتي» إحدى المبادرات المبتكرة التي تتبناها الوزارة بهدف تمكين الأسر الإماراتية وتنويع مصادر دخلها واستثمار طاقات أفرادها وتطوير قدراتهم وصقل مهاراتهم ليكونوا أصحاب مشاريع رائدة تساهم في دعم الاقتصاد الوطني.

كما يعتبر جناح «فرصتي» أحد مشاريع الوزارة المستدامة الهادفة إلى الارتقاء بالمستوى الاقتصادي للأسر المنتجة من خلال توفير باقة متنوعة من الخدمات المجانية لها والتي تتضمن الدعم الفني عبر مجموعة من البرامج التدريبية في عدة مجالات وتسويق منتجاتها عبر المنافذ التسويقية بالتعاون مع شركاء الوزارة في الدولة من أجل حياة كريمة لأفرادها.

وتقدمت وزارة تنمية المجتمع بالشكر لشركة مغامرات إش كيو على مساهمتها الفعالة في رعاية جناح فرصتي. حضر الافتتاح سناء محمد سهيل وكيلة وزارة تنمية المجتمع وأحمد حسين بن عيسى الرئيس التنفيذي للقرية العالمية وعدد من المسؤولين في الجهتين.

 

Email