فخامة ليالي الزفاف في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أظهرت دراسة حديثة نشرها »مؤتمر منظمو وجهات حفلات الزفاف« السنوي والذي عقد هذا العام في فلورنسا بإيطاليا، أن الإمارات من الوجهات المفضلة لإقامة حفلات الزفاف لدى المقبلين على الزواج من مختلف مناطق الشرق الأوسط وإفريقيا، نظراً لمرافقها فائقة الحداثة ومعالمها السياحية التي تغري العرسان بقضاء شهر العسل فيها.

إضافة إلى خيارات الرفاهية والدلال المطلق الذي توفره دبي تحديداً للعرسان.

يقول مهاب غالي، مدير عام فندق »كونراد« بدبي لـ»البيان«: ارتبط اسم دبي عالمياً بالرفاهية والخدمات عالية المستوى والمعايير الحياتية الراقية ونمط المعيشة الفاخر، وبمجرد أن يقرر العروسان إقامة حفل زفافهما في دبي، فهذا يعني أنهما يبحثان عن ليلة استثنائية تعكس ما تتمتع به دبي من خيارات لا يمكن تصنيفها إلا ضمن الطرازات الرفيعة..

وذلك سواء كان حفل الزفاف عصرياً أو كلاسيكياً أو رومانسياً في الهواء الطلق، أو على الشاطئ.

خطوات

وحول خطوات حفلات الزفاف المتبعة في الفندق، قال: بعد تحديد ميزانية الزفاف مع العروسين ننتقل إلى المرحلة الثانية وهي محاولة التطبيق وتجاوز التوقعات، عبر جلسات علاج مجانية بالزيوت العطرية لمدة 30 دقيقة قبل عدة أسابيع من حفل الزفاف، أما بالنسبة للقاعات، فغالباً ما تتراوح خيارات العروسين بين القاعات الملكية أو التراس في الهواء الطلق.

في حين أن خدمة توصيل العروسين ترتكز على مشاهد مهيبة تعكس طموحات العروسين مع سيارات تحبس الأنفاس مثل مازيراتي كواتروبورتي التي يقودها سائق خاص. وبسؤاله عما يقدم للعروسين مجاناً، أكد أن تحضير كعكة زفاف مثالية تقدم مجاناً للعروسين.

وقال: يحظى العروسان بإقامة لمدة ليلة واحدة في جناح شهر العسل في ليلة الزفاف، مع احتفال مجاني يتجسد في دعوة غداء لشخصين في الذكرى السنوية الأولى للزفاف كنوع من الاهتمام والتقدير وتعزيز السعادة.

إطلالة

من ناحية أخرى، تتمتع فنادق دبي عموماً بمزايا كثيرة تجعلها مكاناً مثالياً لإقامة حفلات الزفاف الحالمة، ومن بينها فندق »جميرا بيتش هوتيل«، فإلى جانب قاعاته الداخلية المغلقة والأنيقة، يتميز الفندق بالحدائق والتيراسات والواجهات الشاطئية الجميلة مع الإطلالة المذهلة على فندق برج العرب، كما يضع الفندق العرسان أمام ثلاثة خيارات مثيرة، وهي باقة الرومانسية وباقة الأناقة وباقة الخيال.

ترشيح

رشحت شركة »بارتي سوشال« لتنظيم الحفلات، 5 فنادق في دبي للباحثين عن حفل زفاف استثنائي وباقات زفاف فاخرة تشتمل على أفكار إبداعية، وهي: مدينة جميرا، وأتلانتس النخلة، وبرج العرب و »ون آند أونلي رويال ميراج« ونادي مرسى دبي لليخوت.

Email