ركن يستقطب أصدقاء مدهش

الأطفال يرشقون الأهداف بألوان «صيف دبي»

التصويب بالألوان الجميلة

ت + ت - الحجم الطبيعي

يعتبر ركن «رماية الهدف» واحداً من أهم الأماكن الترفيهية للصغار والكبار الباحثين عن المتعة العالية في مجال التصويب باستخدام الرماية الحقيقية على المسدس، والبندقية، وقاذفة الألوان الخفيفة التي خصص لها مساحة جيدة للاستمتاع فيها داخل الركن.

ويشرف على ركن «رماية الهدف» فريق من المدربين المتخصصين الحاصلين على تراخيص الاشراف على هذه اللعبة من الجهات المختصة، ويقدم هؤلاء المدربون فرص التعليم والتمكن من السلاح المستخدم، والتركيز في التصويب على الهدف، وإحراز التقدم في هذه اللعبة التي تستهوي الصغار والكبار على حدٍ سواء.

لكافة الأعمار

يمكن لمحبي الرماية في هذا الركن أن يتعلموا التصويب بواسطة الباينت بول، أو الرماية الهوائية سواء باستخدام البندقية أو المسدس، في أجواء آمنة جداً، حيث يحصل المشارك على نظارة للحماية كما يمكنه أن يحصل على ورقة التصويب، وإحصاء النتيجة التي حصل عليها.

وتتيح هذه اللعبة للأطفال الصغار من عمر 5 سنوات الاشتراك في ممارسة هذه الهواية من خلال توفير أسلحة خفيفة آمنة سهلة الحمل والاستخدام في القاعة المخصصة لتعليمهم التصويب، وتوفير الحماية اللازمة لهم بواسطة أدوات توضع على الرأس والعينين.

نقاط ومنافسة

ومن خلال فرصة تجميع النقاط، تزيد تجربة التصويب الصحيح على الأهداف الثابتة من ثقة المشاركين في الألعاب المتوافرة داخل الركن، حيث تزداد حماستهم لتعلم المزيد، وبذل الجهد الأكبر للتركيز على الأهداف، واحراز النجاح في هذه اللعبة الشعبية الراقية.

ويتمكن المشارك في مهارات التصويب من المنافسة على جوائز مقدمة من هذا الركن، كما يستطيع اكتشاف مواهبه في التركيز والتصويب نحو أهداف ثابتة ليتعرف على قدراته، وإذا ما كان يرغب في تطوير هذه المهارات مستقبلاً.

أهداف ملونة

ومن ميزات الأسلحة المتنوعة التي يقدمها جناح التصويب، سهولة التعامل معها، وتوافر الأمان في كافة مراحل اللعبة، وتنوع فرص الترفيه بين ألعاب التصويب التي تعتبر بندقيات «الباينت بول» من أهمها، خاصة بالنسبة للأجيال الصغيرة من زوار الركن.

ويتنافس عادة الأطفال والفتيان في ألعاب جماعية باستخدام هذه البنادق الخفيفة، ويرشقون الأهداف بالألوان المتنوعة وهم يمرحون مع بعضهم البعض في أجواء حماسية تمتلئ بالمغامرات والذكريات التي تتركها اللعبة في نفوس المشاركين فيها.

مشاركة الآباء

ويمكن للآباء المشاركة في إحدى هذه الألعاب والمنافسات مع أطفالهم، ما يعطي هذه اللعبة صفة اللعبة العائلية التي تجمع كافة أفراد الأسرة في مكان واحد يمرحون فيه ويتعلمون مهارات جديدة، ويتعرفون على قدرات بعضهم في هذه الرياضة المهمة.

وقد وفرت إدارة عالم مدهش، إحدى أكبر الوجهات الترفيهية المغطاة في المنطقة، مساحات مميزة للمغامرات التي تناسب كافة الأعمار في دورة هذا العام، وهي تعطي جرعات عالية من المرح لرواد الفعاليات الذين يأتون من كل الجهات باحثين عن المتعة في مكان واحد متكامل العناصر الترفيهية.

تجارب

«عالم مدهش» يفتح المجال في كل عام لاستقبال العائلات من كل الجنسيات لقضاء وقت مميز، والخروج بذكريات استثنائية، والاستمتاع بما يقدمه لصيف مرح، حيث تمتد فعالياته على مساحة تزيد عن 34 ألف متر مربع داخل مركز دبي التجاري العالمي في القاعات 8-1. وتعدّ الوجهة الترفيهية العائلية الأمثل في فصل الصيف التي تمنح الصغار من جميع الأعمار الفرصة للتعلم ضمن أجواء مريحة وممتعة، وفي بيئة آمنة تقدم تجارب عالمية متفردة تثري أوقات الأطفال وتساعدهم على الانطلاق والمرح.

Email