خروج السوري إبراهيم ميمو في ثاني حلقات «فاشن ستار»

ت + ت - الحجم الطبيعي

غادر المشترك السوري إبراهيم ميمو برنامج الواقع الجديد «فاشن ستار»، الذي يهتم بنخبة المواهب العربية في مجال تصميم الأزياء والموضة، بعد منافسات أسفرت عنها حلقة البرنامج الثانية.

من قطعة واحدة

وقدمت ريم عكرا في بداية الحلقة، التي بثت مساء الأربعاء على قناة دبي ون، التحدي الجديد تحت عنوان «من قطعة واحدة» (One Cut)، إلى جانب 33 قبعة متنوعة الألوان والأشكال يجب على المصممين الشباب اختيار المناسب منها لتصاميم الأزياء الثلاثة الجديدة، التي سيتم العمل عليها خلال يومين فقط، لتنطلق بعدها المنافسات لتقديم الأفضل بين المصممين الشباب مع عرض تصاميم المجموعة الأولى من المتنافسين من فريق رمزي.

حيث قدمت المغربية صوفيا العربي مجموعة تصاميمها، وقدم التونسي صلاح بركة تصاميمه على منصة العرض مع ملاحظات إيجابية من اللجنة، في حين نال اللبناني جو شليطا إشادة من هناء بن عبد السلام، قبل أن يحين موعد التصويت على النتائج، وينال جو (4 نقاط)، ويضمن انتقاله إلى منافسات الأسبوع المقبل، في الوقت الذي لم يحالف الحظ صوفيا، التي لم تنل سوى نقطتين من ريم عكرا ورمزي طبيعات وتقف في منطقة الخطر حتى نهاية الحلقة، كذلك الحال بالنسبة لصلاح الذي نال (3 نقاط) فقط.

ومع دخول المجموعة الأولى من فريق هناء، قدم الكويتي فهد مجموعة تصاميمه التي لم تنل إعجاب اللجنة، كذلك الحال بالنسبة للمشترك السوري إبراهيم ميمو، في حين أشادت ريم عكرا بتصاميم المشتركة الأردنية فرح حوراني، قبل أن تعلن ليلى بن خليفة عن النتائج، حيث نالت فرح (5 نقاط)، ونال إبراهيم نقطة واحدة، فيما لم ينل فهد أي نقطة.

الأبيض والأسود

وقدم المصري أحمد الصاعدي تصاميمه المستوحاة من الحضارة الفرعونية القديمة، كما قدمت السعودية أروى العماري أزياءها التي مزجت بين اللونين الأبيض والأسود، حيث نال أحمد وأروى (5 نقاط) لكل واحد منهما، قبل أن تختتم عروض المنصة بتصاميم المجموعة الأخيرة من فريق هناء مع الإماراتية منى الزرعوني التي ضمنت عنها (4 نقاط)، فيما نالت البحرينية رزان العريض (4 نقاط) أيضاً، ولم ينل اللبناني وديع دي جريج أي نقطة لتصاميمه، التي لم يوفق فيها من ناحية اختيار الألوان والأقمشة.

وفي النتيجة النهائية لمنافسات الحلقة الثانية من البرنامج، أنقذت هناء بن عبد السلام المشترك وديع دي جريج، وأنقذ رمزي المشترك صلاح بركة، فيما قررت ريم عكرا استبعاد المشترك إبراهيم ميمو من المنافسات.

Email