أزياء

أسرار أناقة الإطلالة الشـتوية

الموضوع الرئيسي أسرار إطلالة الشتاء

ت + ت - الحجم الطبيعي

الشتاء والأجواء الباردة يفرضان عليك تجديد خزانة ملابسك واقتناء أحدث توجهات الموضة لهذا الموسم، ولكن الإطلالة الشتوية الأنيقة ليست ثمرة تسوق عشوائي بالتأكيد، بل نتاج متابعة مستمرة لدور الأزياء واطلاع على جديد المصممين، وإليك بعض أسرارها.

التصاميم الكلاسيكية الأنثوية عنوان الإطلالة البسيطة الراقية، وتشهد متاجر الموضة عودة قوية لمجموعة واسعة من الملابس العصرية التي تتنوع من البلوزات والسترات الصوفية والكيمونو والسترات المنسوجة الناعمة والبنطلونات الملونة الدافئة.

، بالإضافة إلى الأزياء المستوحاة من روح الستينات والسبعينات، والفراء والفساتين وتنانير الساتان التي تبرز فيها النقوش والألوان الداكنة، إلى جانب التنانير العريضة من الأسفل لمزيد من الأنوثة، والمعاطف الجلدية ذات القصات الحادة العصرية.

كما تتجه الموضة هذا الشتاء نحو عدة طبعات ومن بينها: طبعات جلد الفهد والحمار الوحشي «زيبرا» لما تضفيه من سحر ورونق على الإطلالة النهائية، لا سيما وإن أضيفت لها إكسسوارات سوداء اللون، بالإضافة إلى الطبعات الهندسية المفعمة بالحياة.

أما بالنسبة للألوان المثالية لهذا الموسم، فيمكن الاعتماد على تدرجات اللونين الأحمر والبني إلى جانب الأسود في الإطلالات النهارية والمسائية شرط إضافة بعض الإكسسوارات البراقة أو اللامعة عند التوجه لحفلات العشاء مثلاً.

لم تغفل دور الأزياء عن أناقة الصغار الشتوية، وحافظت على حيويتها وتألقها من خلال الألوان الزاهية والقمصان الأنيقة والسترات العصرية غير التقليدية، وصولاً إلى البلوزات ذات غطاء الرأس للأولاد.

فساتين زفاف جريئة

طرحت دار «آدم كوتور» مجموعتها الجديدة من فساتين الأعراس، التي يغلب عليها طابع الفخامة والرقي، لاسيما وإنها مشغولة بطريقة رائعة بتداخل نقوش .

وزهور بيضاء تحمل حبات اللؤلؤ لتزين الثوب وتضفي عليه لمسة ساحرة من البريق الناعم مدموجة بنقوش كلاسيكيّة.

كما جاء أغلبها بقصات وتصاميم اتسمت بالجرأة والرومانسية، من حيث الأقمشة وأنواع التطريز والشكل اليدوي أما الكريستال فحلَّ بطريقة ساحرة ليضفي لمعانه على حلم ليلة العمر.

تصميمات عملية

تقدم «إيكو» تشكيلة واسعة من حقائب اليد والكتف وحقائب المستندات المصنوعة من أجود خامات الجلد، كما تأتي التشكيلة بألوان خريفية جذابة وبتدرجات لونية داكنة تناسب الأجواء الشتوية الرائعة، وتصميمات عملية وعصرية مواكبة للصيحات العالمية، تبرز جودة العلامة الاسكندنافية وتعبر عن الأناقة المترفة من خلال التصاميم الراقية.

زمرد وياقوت

الفخامة والرقي عناوين عريضة لتشكيلة مجوهرات «أمواج» الملوّنة، حيث تأتي التصاميم متكاملة لتشكّل طقماً فريداً يزيّن الإطلالة ويبرز الجمال والجاذبية، وتتضمن التشكيلة مجموعة من قطع الأمواج البراقة بتصاميم رائعة من الزمرد، والياقوت والأحجار الكريمة الأخرى إلى جانب الماسات بقصّة الماركيز المصممة بدقة وحرفية عاليتين لتمنحكم قلائد وأساور أنيقة لإطلالة تسحر الأنظار خلال مناسباتك الكبيرة.

ألوان الشتاء

لإطلالة شتائية ساحرة تضفي على ملامح الوجه كثيراً من القوة والإثارة يقدم «لايف ستايل» مجموعة مميزة من مستحضرات التجميل، ومن بينها من ظلال العيون وحمرة الشفاه وغيرها الكثير من المستحضرات ذات التدرجات الترابية الألوان، بالإضافة إلى الألوان الداكنة التي تتماشى مع الأناقة الشتوية وتعزز الجمال، وننصح بالألوان المتداخلة الناعمة حسب المناسبة.

Email