قدمت باقة من اغاني عمالقة الفن العربي

آمال ماهر تتألق في «قرطاج الدولي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

بحلاوة صوتها وإحساسها المرهف، شدت المغنية المصرية آمال ماهر، بأجمل أغانيها وأدت لعمالقة الفن العربي، عندما صعدت مرة ثانية على مسرح قرطاج الأثري لينتشي الجمهور الذي حضر حفلها أول من أمس.

واستمتع الجمهور الكبير بصوت الفنانة المتألقة عندما غنت (رايح بيا فين) و(سكة السلامة) و(في ايه بينك وبينها) و(من السنة للسنة) كما قدمت الأغنية التراثية التونسية (سيدي منصور) التي تفاعل معها بحماس ورددها باتقان.

وقالت آمال التي كانت ترتدي فستاناً أسود مخاطبة جمهورها «أهلا بكم... أنا فخورة أنني أقف على مسرح قرطاج في ظل الظروف التي نمر بها ونحن أقوى من أي ظروف». وأضافت: «إن شاء الله دائما تونس أحلى».

وكانت آمال ماهر قد قدمت خلال حفلتها باقة من أجمل أغاني عمالقة الفن العربي مثل أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وسط تفاعل الجمهور. في المقابل، قالت إحدى الحاضرات عقب الحفل «جميلة جدا استمتعنا... آمال أطربتنا بصوتها الجميل وحضورها الرائع».

وأضافت: «نشعر أنها سعيدة بتلقائيتها ونشعر أنها سعيدة بالحضور إلى قرطاج ومررت شعورها إلى جمهورها... حفل رائع».

الفنانة المصرية لم تكن قد اشتهرت كثيرا عندما صعدت لأول مرة على المسرح الأثري في قرطاج عام 2006 ولكنها سحرت الجماهير بأدائها الرائع للأغاني الطربية وأغانيها الخاصة، لاسيما الأغنية الشهيرة (إيه بينك وبينها)، ومع عودتها إلى خشبة قرطاج، فقد اعتبرت آمال ماهر نجمة الدورة الـ 51 للمهرجان الدولي الذي يستمر حتى 18 الجاري.

Email