غرفة الملابس بأنامل أنثوية

ت + ت - الحجم الطبيعي

كل امرأة تتمنى امتلاك غرفة ملابس أنثوية فاخرة، فهي حلم كل سيدة عاشقة للملابس الراقية والإكسسوارات العصرية والأنيقة، فاليوم لم تعد غرف الملابس مجرد مكان لتخزين الأغراض الشخصية ولكنها أصبحت مساحة خاصة تمضي فيها سيدة المنزل وقتاً ممتعاً لتختار بعناية أزياءها وإطلالتها اليومية، فهي من الأماكن الأحب الى قلب كل امرأة، دللي نفسك بجعل غرفة ملابسك مكاناً مثالياً يلبي حاجتك الأنثوية من خلال مجموعة من الأفكار والتصاميم الراقية والعصرية والفخمة نقدمها لكي على صفحتنا الأسبوعية لتختاري منها ما يشبهك.

 

 

ــ إضاءة الغرفة يجب أن تكون مشرقة لكي تشعري بالراحة عند اختيار ما تريدينه، فالإضاءة المتدلية من الأسقف، والمعلقة على الجدران تحقق لكي إضاءة متقنة، كما يعطي النجف الكريستالي للغرفة لمسات الجمال والفخامة.

 

ــ لا تمنعي نفسك من بعض الدلال فأفضل طريقة لعرض مقتنياتك الثمينة من الماركات الفخمة تكون على ارفف بسيطة بتصاميم راقية تبرز قطعك الأنيقة والفريدة مع إضافة بعض الاكسسوارات لتظهري ذوقك ومتابعتك لأحدث صيحات الموضة العالمية.

 

ــ يمكنك الاستعانة بالمرايا الطويلة ذات الإطار أو إضافة مرايا موزعة في كافة زوايا غرفة الملابس لإضافة مساحة لها وتسمح لكي بالنظر إلى إطلالتك الأخيرة من كل الجهات.

ــ ورق حائط معدني المظهر يعكس بريقاً إضافياً بالغرفة، والستائر الفاخرة وكرسي أنيق مكسو بالمخمل الأحمر الجذاب على أرضية ناعمة تمنحك الراحة المطلوبة لاختيار ما يناسبك في هدوء، كما يمكنك الاحتفاظ بمجموعتك الأنيقة من الأحذية في خزانة مخصصة لذلك حتى لا تربكي التصميم بكثرة التفاصيل.

ــ استخدام اللون الأبيض اللامع للخزائن الخشبية لكي تبدو الغرفة أكثر جمالاً واتساعاً، ويمكنك اختيار الخزائن ذات الأبواب أو المعتمدة على الأرفف لتوفير المساحة.

رونق

بهجة الصيف على مائدتك

 

 

 

انتقاء الصحون الجذابة وأدوات المائدة الفرحة ذات الألوان الصيفية والتصميمات الساحرة والتي ستحتفل بزوارك وضيوفك بأناقة وتألق أخاذ يتجلى في اختيار قطع استثنائية من إكسسوارات المائدة المستوحاة من عالم الصيف المنعش تضفي على مائدتك رونقا جذابا من حيث النقوش المشبعة بالورود والطبيعة والرسومات التي تزين مختلف أشكال إكسسوارات المائدة بأسلوب يمنح البهجة والمرح، ولكي تدعو ضيوفك وزائريك بدعوة حالمة من وحي الصيف الساحر لتناول ما لذ وطاب بأسلوب راقٍ أنيق يعبر عنك وعن كرم ضيافتك.

أناقة

لمسات إبداعية في حديقة منزلك

 

 

 

 

 

أضيفوا لمسة من الأناقة والجمال على حديقة منزلكم بتزيينها بأثاث الجلسات الخارجية ونوافير الحدائق، وأحواض الزرع وأشجار الزينة التي تتميز بالأشكال الجميلة والألوان المبهجة التي تجعل حديقة المنزل أكثر سحراً وجاذبية، ولتشعروا بالراحة والاسترخاء أثناء جلوسكم، فالحديقة تعكس ذوق أصحاب البيت، وهي أجمل مكان للجلوس والاسترخاء في المنزل.

Email