صفحة أزياء 23 مايو

الأبيض سيد الصيف

ت + ت - الحجم الطبيعي

بألوان مشرقة يسيطر عليها الأبيض، وبتصميمات مريحة يقدم كل من «كوتون» و«نيولوك» تشكيلة ربيع وصيف 2015. بما يوفر الراحة والأناقة بذات الوقت من خلال مجموعة من فساتين طويلة ذات قصات بسيطة، أو سترات قصيرة، أو السراويل الواسعة بألوان مختلفة منها إلى جانب الأبيض الأزرق والكارميل والأصفر البرتقالي وغيرها من ألوان اختير منها الدرجات التي تناسب الصيف.

تذهب التصاميم أحيانا إلى فترة السبعينات ليحيي «كوتون» ستايل أيقونة الموضة «جاكي أو».

 

 

 

 

 

 

 

 

أما «نيولوك» فيعيد خطوط الموضة البحرية بعنوان «مودرن سايلر» وتبرز في هذا الاتجاه تفاصيل متعددة بسيطة مثل الأزرار، الشرائط والقصات البسيطة. كما يستمر ظهور درجات الأزرق والأبيض مع إضافة بعض النقوشات والألوان الفاقعة.

وفي أحيان أخرى يبرز اتجاه «أمازونيين» المستوحى من غابات الأمازون، وتبرز في هذه التشكيلة طبعات النخيل، الخطوط المستوحاة من حضارة الإزتك والإنكا والتي تظهر بألوان مختلفة، لتأتي الحقائب والإكسسوارات متممة للزي الذي يطغى عليه الإحساس بقدوم الصيف.

إطلالة

نظارات شمسية

نظارة شمسية من Prada Raw تميز بين الأناقة الكلاسيكية والذكريات العتيقة، بشكل عريض، باستخدام مواد الخشب كمادة طبيعية في الإطار.

رمز

أقراط كلاسيكية

أقراط من المجموعة الكلاسيكية الجديدة لمجوهرات الليالي تعكس جمال الأخضر المتلألئ بأحجار الزمرد الجوهرة الأسطورية والمعشوقة كرمز للحب والنجاح.

تصميم

ساعة نسائية

ساعة نسائية من مجموعة "أوليس ناردين" للسيدات وهي أول ساعة تصمم للسيدات من "أوليس ناردين" وصممت الساعة بطريقة لا تستدعي رفع التاج أو سحبه لضبط التاريخ والوقت.

كما استخدمت تكنولوجيا السيليسيوم في تطوير قاعدة المعايرة، وعجلات الميزان

عطور:

روجا دوف:

عطر A Goodnight Kiss من «روجا دوف» بسعر 8250 درهما، صمم ليترجم بمكوناته المختلفة الرقة والدفء والنضارة، كما يتصف العطر المتوفر فقط عند باريس غاليري، بأنه حار، يجمع بين النفحات الغربية والشرقية.

8250 درهماً

سويت:

طرحت لوليتا لامبيكا، عطر SWEET بـ395 درهما، ويتسم العطر بعذوبته من أول نفحة من نفحاته، التي تجمع رائحة الكرز الذي يغمره الشكولاتة والسكر، والمسك، وغيرها من مكونات تقود لتأثير استثنائي.

395 درهماً

غزال

طرحت أخيراً تشكيلة غزال فوريفر، عطر «غزال فوريفر» بـ 169 درهما، وهي أحدث تشكيلة أيقونية صنعت خصيصا لنعومي، لتوحي بالأناقة البرية.

169 درهماً

أحذية نسائية:

حذاء صيفي

حذاء نسائي من «إل، كي، بينيت» بسعر 1810 دراهم، من مجموعة تعاونت فيها الدار مع عارضة الأزياء والكاتبة لورا بايلي ويتميز بألوانه الصيفية وتصميمه المريح.

1810 درهماً

حذاء صيفي

حذاء صيفي بـ 299 درهما من «ستيف مادن» وهو من بين مجموعة من صنادل «الجلاديتور» التي ظهرت هذا الموسم، وتوفر الراحة والأناقة للملابس الكاجوال والكلاسيك في نفس الوقت.

299 درهماً

حذاء مسطح

حذاء مسطح نسائي من «إيكو» بسعر 599 درهماً، يجمع بين الأبيض والأسود مما يضفي نوعاً من الأناقة الكلاسيكية الراقية.

599 درهماً

حذاء رسمي

حذاء نسائي رسمي من «ريس» بسعر 995 درهماً يتميز بتصميمه الأنيق، ولونه الأسود، المصنوع من جلد يحمل نقوشاً نافرة.

995 درهماً

Email