الشريف ضمن أشهر الأسماء ومسعود نجح في «مملكة السماء»

النجوم العرب يخترقون سماء هوليوود

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

الشهرة العالمية حُلم يراود النجوم العرب، لاسيما بعد نجاح تجربة الفنان العالمي عمر الشريف الذي استطاع أن يحفر اسمه بين أشهر الأسماء العالمية في هوليوود. وفي الآونة الأخيرة ازدادت محاولات العديد من هؤلاء النجوم لتحقيق هذا الحلم، على أرض هوليوود التي تفتح أبوابها للموهوبين من مختلف الجنسيات.. نستعرض أشهر النجوم العرب الذين نجحوا في اختراق هوليوود من أوسع أبوابها ليحققوا الشهرة في عاصمة السينما العالمية.

عمرو واكد

أخيراً تعاقد الممثل المصري عمرو واكد على المشاركة في بطولة فيلم الخيال العلمي «Geostorm» في خامس تجربة له مع العالمية، والفيلم يصور حالياً في مدينة نيو أورليانز اﻷميركية ويشارك واكد الفيلم الممثل اﻷميركي جيرارد باتلر، والممثلة كاثرين وينيك، من إخراج المخرج دين ديفلين، ومن المقرر عرضه خلال شهر أكتوبر المقبل، وجدير بالذكر أن واكد له أدوار أخرى في السينما العالمية منها مشاركته للنجم العالمي جورج كلوني في فيلم «Syriana» عام 2005 وكان آخر أفلامه فيلم «Lucy» الذي عرض في شهر أغسطس 2014 وشارك في بطولته مع النجمة الأميركية سكارليت جوهانسون، والنجم مورجان فريمان.

غسان مسعود

ذاع صيت النجم السوري غسان مسعود على مستوى العالم، بعدما أثبت نجاحه في دوره التاريخي في فيلم مملكة السمـاء (Kingdom of Heaven) الذي لعب فيه دور البطـل العربي المسلم الشهير صلاح الدين الأيوبي بجدارة، كما كان له ظهور مميز في فيلم «قــراصنة الكاريبي» مع أهم النجوم العالميين.

أليكســندر صديق

النجم السوداني الأصل أليكســندر صديق واحد من أفضل الممثلين العــرب الحاليين في السينما العالميــة، واسمه الأصلي: صديق الطاهر عبد الرحمن، وتنوعت أعماله بين السينما والتلفزيون، وشارك في عدد من الأفلام الشهيــرة منها: (Kingdom of heaven) و(Clash of titans)، كما لا ننسى دوره المميــز في فيلم (كايرو تايم) وقد لعب دوراً مهماً في إبراز الجوانب الإيجابيــة للمجتمع المصــري والعربي، وبجانب مشاركاته في مسلسلات تلفزيونية معروفة.

سيد بدرية

الممثل المصري المعروف سيد بدرية، أكثر الممثلين العرب مشاركة في أعمال هوليوودية، حيث شارك في ما يزيد على 50 عملاً سينمائياً وتلفزيونياً بأدوار صغيرة، فقد ساعدته ملامحه العــربية في إتقــان أدواره بشكــل مميــز، ومن أطرف أدواره ظهوره في فيلم (Iron Man) بطولة الممثل الكبير روبرت داوني جونيــور في مشهد وهو يتحدث باللهجة البورسعيـدية الشهيرة في مصر.

طوني شلهوب

الفنان الأميركي اللبناني الأصل طوني شلهوب، شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، وحاز على جائزة غولدن غلوب من خلال بطولته للمسلسل الشهير(Monk)، كما شــارك في العديد من الأفلام الرائعة المعروفة وأشهرها دوره الطـريف كمخلوق فضائي في فيلم (Men In Black).. ودوره في فيلمPain & Gain.

Email