أزياء

إبداعات ديور.. فخامة في البساطة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أزياء تجمع روح الفخامة والبساطة في الوقت ذاته، إنها الميزة العامة التي اشتهرت بها ديور عند طرحها لكل تشكيلة جديدة من أزيائها، وهو ما ظهر أيضاً في تشكيلتها الجديدة التي طرحتها أخيرا.

وجمعت من خلالها كل القطع التي تناسب المرأة لموسم الخريف والشتاء من فساتين..

ومعاطف، وبناطيل، وشالات، فالأقمشة المختلفة الخامات مثل الصوف والحرير وغيرها تحولت إلى إبداعات بقصات ديور كدار أزياء تفرض الموضة على اتجاهات الموضة العالمية، أما الألوان ..

فجاءت سادة وجذابة بدرجاتها المميزة، ومعها طرحت الأحذية المناسبة وكذلك الحقائب كي تكتمل الأناقة التي تحافظ على الطلة المناسبة لفترة النهار والسهرة.

ماسك للشعر

ماسك زيت الكيراتين من لانزا، تتكون خلطة العلاج في الماسك من أربعة زيوت نباتية وهي زيوت زهرة الابيسينيان.

وبذور القهوة. وفاكهة الاكاي. والباباسو كيمل، حيث تمنح جميع أنواع الشعر الترطيب الكافي والتغذية الضرورية. هذا الماسك لا يترك ترسبات أو زيوتا على الشعر ويجعله قويا ناعما فيعيد للشعر مظهره الصحي الافضل.

كما يحتوي الماسك على الأحماض الدهنية الاساسية بنسب متوازنة جدا (أوميغا 3، أوميغا 6) ويساعد على الاحتفاظ بدرجات الرطوبة المثلى لعدة اسابيع.

225 درهماً

-------------

 "هوت هاوس".. طلاء أظافر

طرحت »سياتيه« مجموعتها الجديدة »هاوت هاوس« من طلاء الأظافر، وتأتي المجموعة في علبة أنيقة على شكل منزل، وتضم خمسة طلاءات أظافر صغيرة الحجم بألوان جذابة لامعة ومكثفة، وتشمل الألوان الخمسة كلا من: الأزرق الملكي، والبنفسجي البرّاق، والأخضر الغني، والبرغندي الغامق، والذهبي.

160 درهماً

-------------------------------

قلم تحديد عيون

 طرحت »مكياجي« قلم تحديد العيون لاستخدامين في نفس الوقت، فهو يأتي بطرف به فرشاة وطرف آخر به قلم تحديد عيون بتركيبة ناعمة ومكونات طبيعية مناسبة حتى للعيون الحساسة.

ويأتي قلم تحديد العيون المصنع في ألمانيا بأربعة تدرجات لونية جديدة وإضافية على الـ 12 لونا السابقة لتوفّر »مكياجي« تشكيلة واسعة بـ 16 لونا تتماشى مع مختلف المناسبات.

49 درهماً

---------------------------------

ساعة من جيفنشي بـ 4830 درهماً

 تحت عنوان »سيفتين« أطلقت جيفنشي تشكيلتها الجديدة من الساعات، وكل قطعة في التشكيلة تحمل رقماً مميزاً لها، وتتوفر التشكيلة بخمسة ألوان تضمها هياكل الساعات وإطاراتها الداخلية هي الأسود، والأنثراسايت والأحمر والأخضر والذهبي..

وهي مصنوعة من معدن »الستاينلس ستيل« وزاجج الياقوت، ويزين التفاصيل طلاء الذهب، وتتميز بخطوطها الهندسية الحادة وقوة اللمسات، ما يجعلها ساعة مناسبة للجنسين.

 حقيبة من نينا ريتشي

 حقيبة يد أنيقة من نينا ريتشي، باللون الزهري الغامق، تناسب فترة النهار، مصنوعة من الجلد والشاموة على الجانبين، بقصة خالية من التعقيد توفر السهولة عند استخدامها.

حذاء من بول أندرو

 حذاء من بول أندرو مصنوع من الشاموة الأحمر الجذاب، مفتوح من الخلف بكعب عالٍ، يلائم الملابس الرسمية.

 مجموعة خريف وشتاء 2014 من " شو شو بيلا" 

بعد تألقها في الإمارات، أطلقت مصممة الأزياء الإماراتية سارة خميس، مجموعة خريف وشتاء 2014 من »شو شو بيلا« خلال مشاركتها في المعرض العالمي التجاري لألبسة وأزياء الأطفال في نيويورك، وتميزت الفساتين المستوحاة من قصص الأميرات..

كما قالت خميس، وأضافت: أنها فساتين حالمة وجذابة، وتناسب البنات من عمر سنتين إلى 14 عاماً. وهي خاصة بالحفلات الفخمة، ولهذا استخدمت المصممة الأقمشة الناعمة الملمس والإكسسوارات بما في ذلك الريش والدانتيل.

Email