الوصايا العشرة في جاذبية الجينز

ت + ت - الحجم الطبيعي

لا تخلو خزانة ملابس أي شابة من بنطلونات الجينز بألوانها المختلفة، نظراً لكونها عملية ومريحة ويمكن ارتداؤها عند الذهاب إلى العمل أو التسوق أو المطعم أو الشواء أو الزيارات العائلية، والأهم تماشيها السريع مع القمصان والإكسسوارات والأحذية، وهذا يفسر اعتماد البعض اليومي عليها للحصول على مظهر أنيق وجذاب، ولكن هل فكرت يوماً بإمكانية تواجدك ببنطلون الجينز أيضاً في حفلات الكوكتيل أو الشاي أو السهرات المسائية، وهل تثقين بقدرته على منحك إطلالة فاخرة.. إليك وصفة سهلة لتحقيق هذا الفكرة.

1 اختاري من خزانتك بنطلون جينز فاتحاً يناسب مقاسك وطولك.

2 ابتعدي عن بنطلون الجينز ذي الشقوق أو الفتحات الكثيرة، أو ذلك الذي تتسع فيه الفتحات العرضية على الفخذين، حتى لا تبدين مبتذلة.

3 ننصحك باختيار قميص أبيض.

4 ارتداء جاكيت ملون قصير يجعل إطلالتك أكثر إبهاراً، وقد اخترنا لك جاكيت أسود خفيفاً.

5 الإكسسوارات هي التي ستمنح مظهرك الخارجي ألقاً وإضاءة، لذا ركزي جيداً أثناء تنسيقها.

6 اخترنا لك نظارة شمسية ذهبية الإطارات، فقد تحتاجينها إذا كنت متجهة لحضور حفل معين أثناء النهار.

7 زيني معصم يدك بسوار ذهبي عريض وأذنيك بأقراط ذهبية.

8 القلادة طويلة وعلى شكل فراشة يطغى عليها اللون الأحمر لتعزز حيويتك.

9 الحقيبة وحذاء الكعب العالي باللون الأحمر لتضاعف جاذبيتك.

10 أهم ما قد يكون في مكياجك هو الروج الأحمر.

 

نظارة شمسية من «فنكي فيش»

39 درهماً

 

بنطلون جينز من «نيو لوك»

159 درهماً

 

حقيبة يد من «كيرت جيجر»

559 درهماً

 

جاكيت أسود من «نيو لوك»

99 درهماً

 

سوار ذهبي من «نيو لوك»

39 درهماً

 

حذاء كعب عالي أحمر من «كيرت جيجر»

1599 درهماً

 

تشكيلة

أطفال الشتاء

 

 

 

أطلقت دار «بول سميث» للأزياء تشكيلة الأطفال لخريف وشتاء 2014، التي يهيمن عليها اللون الأزرق بدرجاته بالإضافة إلى اللون الرمادي في ملابس الذكور، بينما شهدت أزياء البنات تنوعاً لونياً مذهلاً، حيث يبرز فيها الأحمر والوردي والأبيض والبني والبرتقالي، كما تميزت المجموعة بالجوارب الملونة والقبعات والمعاطف الشتوية والأحذية ذات الإطارات الملونة.

جديد الموضة

أناقة اسكندنافية

تتميز التصاميم الاسكندنافية بتفاصيلها البسيطة وخطوطها الواضحة وهو المفهوم الذي تعكسه تشكيلة «إيكو» الرسمية لخريف وشتاء 2014، حيث تعد الخيار الأمثل لرجال الأعمال الذين يرغبون في الحصول على إطلالة أنيقة وذكية تناسب أسلوب حياتهم العملي وتمنحهم إطلالة مميّزة، لا سيما وإنها تعتمد درجات الألوان الغامقة وتستخدم أجود خامات الجلد الطبيعي لتضمن حذاءً يدوم طويلاً ويحافظ على لونه.

إكسسوارات هوليودية

استلهمت «جوسي كوتور» من ألق مدينة لوس أنجلوس تشكيلة إكسسوارات باهرة لخريف 2014، حتى تجد الفتاة العصرية كلَّ ما يزيدها ثقة بنفسها وأناقتها وتميزها، وتستطيع التنقل من القطع التي تبرز جمالها إلى تلك التي تبرز شخصيتها وعفويتها وكأنها في كل مرة إحدى نجمات هوليوود، وتتضمن التشكيلة نظارات شمسية عاكسة إلى جانب أحدث تصاميم ساعات المعصم والأسوار وحقائب اليد.

مكياج خريفي

طرحت «مكياجي» مجموعة مستحضرات «كي 22» الخريفية، التي تجمع بين سحر الألوان الداكنة وتألق اللون الفضي مع بشرة صافية ومشعة لتحصلي على إطلالة متكاملة، وتضم المجموعة جل تحديد العيون الجديد من مكياجي لنظرات غامضة ومثيرة، كما تقدم ظلال العيون الليلية التي تأتي مكملة لجل تحديد العيون بالإضافة إلى الرموش الاصطناعية مع مسكارا لرموش أكثر كثافة.

مصمم

فساتين مرهفة

 

يقدم «استوديو 8» مجموعة تصاميم عصرية وجديدة بحيث تواكب صيحات الموضة المتجددة كل يوم وتمنحك إطلالة ساحرة في مناسباتك الرسمية، وقد حملت تشكيلة الفساتين الفاخرة توقيع المصممة سمية عبدالرزاق التي استلهمتها من أجمل أميرات العالم لتأتي مثالية المرأة التي تتمتّع بذوق مرهف وجمال ساحر، وليس هذا وحسب، بل تقدم المصممة أيضاً خيارات واسعة من الإكسسوارات كالعقود المزيّنة وحقائب اليد العصرية.

Email