إكسسوارات تعزز تميز البيئة المنزلية

ت + ت - الحجم الطبيعي

بمجرد التجول في متاجر المفروشات يمكننا الاطلاع على كم هائل من الإكسسوارات التي ترفع قيمة الأثاث وتعزز جاذبية البيئة الداخلية للمنزل، ولكن لماذا نقتني أشياء قد نجدها في بيوت الأصدقاء والمقربين؟ ولماذا نهمل أشياء أخرى وهي في غاية الأهمية؟ لذا إليكم 8 أفكار لإكسسوارات منزلية فريدة تجعل منازلكم أكثر تميزاً وإبهاراً.

لا تقوموا برمي زجاجات زيت الزيتون ذات العنق الطويل والرفيع والسدادة الفلينية، فبعد تنظيفها وتجفيفها يمكنكم ملؤها برمال البحر وبعض الأصداف ووضعها على طاولة الوسط في غرفة الجلوس كتحفة فنية، كذلك احرصوا على تجميع القواقع ذات الألوان والأشكال الجميلة عند ذهابكم إلى الشاطئ، حيث يمكنكم وضعها في مزهرية زجاجية شفافة لتزين الطاولة كذلك.

تعد هذه الصينية الخشبية إحدى أهم إكسسوارات غرف النوم، لا سيما وإنها تعزز أناقة الغرفة ورقيها، بالإضافة إلى أنها مريحة الاستخدام، بفضل القدرة على التحكم بمستوى ارتفاع قاعدتها، ما يجعلها أكثر ملاءمة لوضعية الجلوس والظهر، وليس هذا وحسب، بل إنه يمكن وضع تحفة صغيرة أو بعض الشموع عند تقديم فنجان القهوة على سبيل المثال كنوع من التعبير عن الاهتمام بالطرف الآخر.

تتميز بعض العطور بعلبها ذات الشكل الأسطواني الأنيق، وبدلاً من رميها، يمكن تغليفها بورق أنيق ينسجم لونه مع الألوان السائدة في المكان، ثم استغلالها لوضع بعض الأقلام أو الزهور أو الأعواد ذات التصميمات المبتكرة.

تحتوي حديقة منزلك على أنواع عدة من الزهور والنباتات، التي يتم استغلالها غالباً في تزيين مائدة الطعام، ولكن ماذا لو قطفت بعضاً منها لتكون إكسسواراً جدارياً استثنائياً، وما عليك إلا استخدام شريط اللاصق الشفاف لتثبيتها بشكل طولي فوق سرير النوم أو جهاز الكمبيوتر في المكتب مثلاً.

غالباً ما يتم وضع سلال القش في الحمامات حيث تستغل لوضع الغسيل، ولكن لماذا لا يتم الاعتماد على السلال ذات الأحجام الصغيرة والمتوسطة لتعزيز أناقة غرفة المعيشة مثلاً، حيث يمكن استخدامها للاحتفاظ بالكتب أو المجلات أو المساند والأغطية.

ابتكار

أثاث حدائق بألوان منعشة

 

 

 

طرحت شركة «فيوري روسو» مجموعتها الجديدة من أثاث الحدائق والباحات الخارجية في الفلل، التي تتميز بألوانها المنعشة وأشكالها المبتكرة، فضلاً عن أطقم الجلوس العائلية المصممة بأناقة، بحيث تستوعب الجميع وتعزز حيوية الأجواء، وننصحكم بإضافة مظلات أنيقة لأطقم الجلوس هذه، حتى تستمتعوا بالهواء الطلق نهاراً.

تفاصيل

مقاعد مبتكرة تحمي من الشمس

 

 

 

عند تأثيث المساحات الخارجية، ابحث عن المقاعد ذات المظلات التي توفر حماية من أشعة الشمس، ففي الصيف يكثر تردد الأطفال على المسبح وهذا يعزز الحاجة إلى عمل مظلات على طول حوض السباحة أو شراء أثاث يؤدي الغرض نفسه، كما قد تحتاجون إلى هذه المقاعد في حال قررتم قراءة كتاب أو تصفح مجلة أو تناول الفطور في الهواء الطلق.

Email