12 نصيحة عند شراء ساعة حائط

ت + ت - الحجم الطبيعي

هناك أمور عدة من الضروري مراعاتها عند شراء ساعات الحائط، لا سيما وأنها من الإكسسوارات الهامة، وفي حال لم تنسجم من حيث الشكل واللون والتصميم الداخلي مع الغرفة الموضوعة فيها، فإن عليكم استبدالها بسرعة، لأن العين لا تتقبل الأشياء المتنافرة، وإليكم بعض النصائح الهامة عند شرائها:

1 - لا بد أن تتواجد ساعة الحائط في كل غرف المنزل.

2 - يفضل استخدام ساعات ذات ألوان مبهجة وتصاميم تأخذ أشكال الشخصيات الكرتونية في غرف الأطفال.

3 - الساعة التي يدخل الكريستال في تصميمها مناسبة أكثر لغرفة النوم أو لغرفة الجلوس.

4 - الساعة التي تكون أرضية عقاربها عبارة عن رسومات للزهور أو حبوب القهوة مثلاً، تكون مناسبة أكثر للمطبخ.

5 - يستحسن في غرف كبار السن شراء ساعات ذات أرقام كبيرة وواضحة.

6 - تترك الساعات الدائرية في النفس تأثيراً إيجابياً على عكس الساعات المثلثة الشكل.

7 - ليكن اختيار ساعة حائط بسيط التصميم والفكرة.

8 - التركيز على شراء الساعات المضادة للرطوبة والماء.

9 - بدلاً من حفر الجدار لتعليق الساعة، اختر الساعة ذات الشريط اللاصق لأنه لا يشوه جمال الجدران ويتيح تغيير مكان الساعة في أي وقت.

10 - الساعات ذات التصاميم الفنية والأشكال الفنية المبتكرة تصلح أكثر لغرف المعيشة وغرف نوم المراهقين، لأنها تشكل إضافة إلى الديكور.

11 - استعيني بخيالك لابتكار ساعة حائط تعبر عن ذوقك وشخصيتك، فعلى سبيل المثال يمكنك توزيع 12 فراشة بشكل دائري على الجدران وتثبيت إطار الساعة الذي يحمل العقارب في المنتصف.

12 - لا بد أن تتلاءم الساعة مع طراز الغرفة والألوان العامة فيها.

تفاصيل

المقاعد المفردة تعزز جاذبية الفراغ

 

 

 

يعد الفراغ عنصراً من عناصر أناقة المنزل، ولكن إذا زاد عن الحد المطلوب أصبحت النتيجة عكسية، وهذا يؤكد أنه خطوة مدروسة بعناية وليست عشوائية، فضلاً عن أن الفراغ الجميل لا يأتي صدفة ولا يعد ضربة حظ، ومن أكثر المشكلات التي تواجه البعض هي كيفية تعزيز جاذبية الفراغ الموجود تحت الدرج أو في زاوية معينة في غرفة المعيشة أو الجلوس أو حتى غرفة النوم، ولكن الحل بسيط جداً وهو المقاعد المفردة.

وجود مقعد مفرد في زاوية إحدى الغرف أو أحد ممراته العريضة، يرفع منسوب الحيوية، لا سيما وأنه يشكل محطة راحة واسترخاء في حال كان تصميمه وحجمه وشكله ولونه يلائم ذوقك الشخصي، ولكن هذا لا يكفي، فأنت بحاجة إلى إكسسوارات تبرز شخصية هذا المقعد ووظيفته، ومن الأمور المهمة التي يجب مراعاتها وضع قطعة سجاد تحت المقعد وإضافة طاولة جانبية أنيقة وإنارة مناسبة، بالإضافة إلى لوحة فنية كبيرة أو تعليق مجموعة من الصور على الجدار الخلفي.

 

ألوان

مفروشات احتفالية

 

 

 

 

احتفل بالعيد في منزلك بصحبة الأهل والأصدقاء مع تشكيلة »تو إكس إل« من المفروشات والإكسسوارات المنزلية العصرية بألوانها المميزة التي سوف تضفي أجواءً احتفالية على غرفة معيشتك ومكان السُفرة، حيث تعد أريكة »لوراين« ذات الثلاثة مقاعد، قطعة لافتة للنظر بفضل تفاصيلها ومساندها التي تنم عن أناقة خالصة، بينما يتكون طقم السفرة من 47 قطعة مصنوعة من البورسلين الفاخر.

 عروض

أثاث صيفي للمنازل العصرية

طاولة جانبية

السعر: 295 درهماً

 

مقعد مفرد بظهر ملون

السعر: 895 درهماً

 

مقعد بيج بطبعات الزهور

السعر: 795 درهماً

 

مقعد عريض وأنيق

السعر: 2350 درهماً

 

تقدم »حول الإمارات« مجموعتها العصرية لفصل الصيف والتي تضم مجموعة واسعة من المنتجات بالأساليب المعاصرة والكلاسيكية والأنيقة والفكتورية والريفية دون المساومة على معايير الجودة والقيمة، وضمن رؤيتها القائمة على التميز في الجودة والخدمة وخبرتها الطويلة التي تتبنى استراتيجيات جديدة تهدف إلى تقدم الأفضل في هذه الصناعة، وإليكم بعض القطع المميزة والتي تحظى بإقبال شريحة واسعة من الجمهور.

Email