قائمة

43 عشيقة لروبرت كيندي الابن

تشيرلي هاينز التي يستعد كيندي الابن للاقتران بها أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت صحيفة« نيويورك تايمز» النقاب عن أن ماري ريتشاردسون الزوجة السابقة لروبرت كيندي الابن قد اكتشفت وجود أرقام هواتف 43 عشيقة في ذاكرة هاتف زوجها النقال، وذلك قبيل إقدامها على الانتحار.

وأوضحت الصحيفة أن هذه القائمة المطولة من هواتف العشيقات الموجودة على هاتف الستيني اللعوب تضم العديد من الأسماء المثيرة ومن بينها تشيرل هاينز التي يستعد روبرت كيندي الابن للزواج منها خلال الأسابيع القليلة المقبلة في الحفل السنوي الذي تقيمه عائلة كيندي في هينس بورت بولاية ماساشوستس.

ولدى روبرت كيندي الابن أرقام هواتف لنساء يحملن الاسم الأول نفسه، لذا فقد اعتاد أن يميز بينهن إما عن طريق المهنة أو المدينة ـ وتضم القائمة 5 نساء على الأقل من تورنتو، وعشيقات من باريس، بالم بيتش، أسبين.

وقد بادرت صحيفة «نيويورك تايمز» إلى الاتصال بالعديد من النسوة المدرجات في القائمة، فأكدت بعضهن أنهن سبق لهن لقاء كيندي الابن، ووصفته إحداهن بانه مولع بالغزل، في حين وصفته أخرى بأنه رجل جذاب وموهوب، ولكنهن أجمعن على أنهن لم يكن مرتبطات به عاطفيا.

وتضم القائمة أيضا تشيلسي كيروان المنخرطة حاليا في معركة طلاق مريرة، والتي لم يتم تحديد طبيعة علاقتها بروبرت كيندي الابن على وجه الدقة، ويمكن أن يثار هذا الموضوع أمام المحكمة في غضون الأسابيع المقبلة، حيث رفع زوجها السابق عليها قضية يطالب فيها بزيادة حقوق زيارته لأبنائهما الثلاثة.

Email