الملكة الشقراء تسحر الزعماء

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدت أنظار كل من رئيس وزراء بريطانيا ديفيد كاميرون، والرئيس الأميركي باراك أوباما، والرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند، مشدودة بإعجاب إلى ملكة هولندا، التي بدورها بدت متكيفة جداً مع دورها الجديد كملكة، بعد تخلي حماتها بياتريس عن العرش لابنها في أبريل الماضي.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير عن الموضوع أن امارات التودد التي أبداها الملك ويلم-ألكسندر أثناء استقباله للقادة الثلاثة في قصره الرئاسي هويس تن بوش في لاهاي، لم تمنع أنظارهم من التوجه إلى زوجته البالغة من العمر الـ 40 عاماً، حسبما أظهرته الصور المأخوذة أثناء استقبال الزوجين الملكيين لقادة القمة، أثناء غداء رسمي على شرفهم.

وتظهر الصور رئيس وزراء بريطانيا يصافح الملك يداً بيد، وأنظاره تحملق في وجه الملكة الشقراء، ثم هناك صور لأوباما وهو مغشياً في الضحك يتبادل أطراف الحديث مع الملكة، أما صور الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند، فتكشفه يبتسم للملكة وهو يهز برأسه للملك.

واستناداً إلى "ديلي ميل"، استمرت مكسيما في جذب انتباه الحضور حتى أثناء العشاء، حيث بدت تشير إلى بعض الرسومات المنحوتة في سقف القصر فيما زوجها الملك ويلم- الكسندر يتحدث إلى أعضاء القمة.

ومكسيما مولودة لعائلة من عامة الشعب في الأرجنتين، وهي ابنة أحد الوزراء الذين خدموا في المجلس العسكري في أواخر السبعينات من القرن الماضي. والزوجان الملكيان لديهما ثلاث فتيات، هن أماليا وعمرها تسع سنوات، وألكسيا وعمرها سبع سنوت، وآريانا في الخامسة من عمرها.

Email