أوبريت غنائي مصري الأحد المقبل احتفالاً باليوم الوطني

حسين الجسمي يغني في العين من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، رئيس اللجنة العليا للاحتفال باليوم الوطني الثاني والأربعين، تنظم الوزارة أوبريت غنائيا يُحييه نخبة من الفنانين المصريين مساء الأحد المقبل على المسرح الوطني في أبوظبي.

وقال معاليه إن هذه المبادرة تأتي مشاركة من الفنانين المصريين لاحتفالاتنا بالدولة باليوم الوطني، وتهدف بالمقام الأول إلى رغبة الأخوة الفنانين المصريين في تقديم رسالة حب ووفاء إلى إخوانهم الإماراتيين، كما تهدف إلى تعزيز أواصر الأخوة بين الشعبين الشقيقين، وترسيخ العلاقات الأخوية بين الدولتين.

أمسيات غنائية

على جانب آخر، تحيي كوكبة من نجوم الغناء العربي، سلسلة من الحفلات الطربية في أبوظبي احتفالا باليوم الوطني الثاني والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، بدعم ورعاية هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة. وتأتي سلسلة الحفلات المجانية تكميلا لبرنامج متنوع من الفعاليات والأنشطة الفنية والعائلية، تنظمها الهيئة اعتباراً من اليوم حتى 2 ديسمبر. حيث يفتتح كاظم الساهر الأمسيات على مسرح دو فورم في جزيرة ياس بأبوظبي الأحد المقبل.

وفي يوم الاثنين الثاني من ديسمبر سيحيي محمد عبده حفلا غنائيا. وفي مدينة العين يفتتح حسين الجسمي الحفلات الغنائية المقامة على مسرح حديقة الهيلي يوم الأحد، وتقدم رويدا المحروقي باقة من أشهر أغانيها في نفس اليوم.

 

المنطقة الغربية

تقدم عريب أغانيها على مسرح حديقة مدينة زايد في المنطقة الغربية، يوم الأحد، ويشاركها الحفل هزاع الرئيسي وسعيد السالم. وفي يوم الاثنين تفتتح رويدا المحروقي الحفلات الغنائية، ويليها عبد المنعم العامري، فيما يختتم الأمسية فيصل الجاسم. وفي جزيرة دلما يشارك سعود سلطان وعادل إبراهيم يوم الأحد أهالي الجزيرة فرحتهم باليوم الوطني بحفل يقام على مسرح الحديقة العامة. وفي يوم الاثنين، يقدم يوسف العماني نخبة من أعذب أغانيه على نفس المسرح، فيما تقود الجماهير من بعده فاطمة زهرة العين.

 

 

Email