6 مغنين يُحيون حفلات رأس السنة في أبوظبي ودبي

رامي عياش يُحيي حفل رأس السنة من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

يُحيي 6 مغنين حفلات رأس السنة، في أبوظبي ودبي، أعلنت عنهم شركة "ريد لاين"، الجهة المنظمة للحدث خلال مؤتمر صحافي، مساء أول من أمس، في فندق إنتركونتتنتال أبوظبي، بحضور خالد زكي المدير المقيم في الفندق، وروي جبلي رئيس الشركة، الذي أشار إلى استضافة فندق إنتركونتننتال أبوظبي، لحفل رامي عياش و شذى حسون. وقال: سيستضيف فندق روتانا الشاطئ ملحم بركات وهشام الحاج، بينما يستضيف فندق إنتركونتننتال فيستفال سيتي في دبي، ملحم زين، وناصيف زيتون.

وقال روي جبلي في رده على أسئلة الصحافيين: العرف السائد عند توقيع العقد مع المغني، أن تكون مدة الغناء ساعة ونصف الساعة، لكن أحياناً يشعر الفنان أنه بحالة من الانسجام الكبير مع جمهوره، وهو ما يجعله يزيد الزمن قليلًا، وهو ما يدل في المحصلة على نجاح الحفل. وأشار إلى أن رعاية الحفلات من قبل العديد من الجهات أسهم في خفض سعر التذكرة، وهو ما يعود بالفائدة على الجمهور، مشيداً بتعاونه مع العديد من الفنانين من قبل، الذين حققوا النجاح في كل حفلاتهم المقامة.

غياب المصريين

وفسر جبلي عدم حضور المغنين المصرين لإحياء حفلات رأس السنة بقوله، إن الأسماء الكبيرة من المغنين المصريين لا يقبلون الغناء أمام العدد الذي يحضر في حفلات رأس السنة، الذي لا يتراوح ما بين 600 إلى 700 شخص، ويفضلون الغناء في مهرجانات على مستوى جماهيري واسع. وتابع : نطمح في المستقبل بتنظيم هذه النوعية من الحفلات والمهرجانات الكبيرة، ولن يكون هذا قبل عام 2015 . وحول إمكانية إنتاجهم ألبومات غنائية قال جبلي: إن وضع الإنتاج في هذا الزمن ليس جيداً، بسبب الأوضاع التي تسود الوطن العربي. وأوضح: أعتقد أننا في المستقبل سنفكر في هذا الأمر، عندما تستقر الأوضاع.

 

رغبة الجمهور

عن الحضور النسائي في الحفلات، الذي تجلى بفنانة واحدة فقط، هي شذى حسون قال روي جبلي: إن هذا جاء بناء على رغبة الجمهور، فكل من الأسماء الحاضرة لها جمهورها الواسع في دبي وأبوظبي.

 

 

Email