حماقي افتتح الحلقة الثامنة بأغنية «نفسي أبقى جنبه»

المصرية رحاب عمر تتأهل لنهائيات «ذا وينر إز»

تأهلت المشتركة المصرية رحاب عمر، عن الحلقة الثامنة من برنامج "ذا وينر إز"، التي بثت نهاية الأسبوع الماضي على شاشة تلفزيون دبي، بمشاركة النجم محمد حماقي، إلى جانب أعضاء لجنة تحكيم مؤلفة من 100 مختص في مجالات الموسيقى، بعد منافسة قوية بين 8 مشتركين جدد.

لتنتقل بذلك إلى مرحلة التصفيات النهائية من البرنامج، الذي يعد أضخم برنامج مسابقات غنائي في الشرق الأوسط، ويجمع بين المنافسة الغنائية والاستراتيجية الذكية، وتشارك فيه نخبة من الأصوات المميزة، بهدف ربح مبالغ نقدية كبيرة،لتحقيق أحلامهم عبر عدة جولات فيها المواجهة والمنافسة وروح التحدي.

حماقي افتتح الحلقة بأغنيته "نفسي أبقى جنبه"، لتنطلق بعدها أولى منافساتها عبر 3 جولات، وصولاً إلى رابح واحد، سيتأهل مع بقية الفائزين في الحلقات المقبلة إلى التصفيات النهائية، للفوز بمبلغ 500 ألف دولار أميركي.

مكافأة الشقيق

وقدم المشترك الأول اللبناني موريس مزهر أغنية "يا عاشقة الورد"، على أمل الفوز وتحقيق حلمه في المسرح الغنائي وزيارة مسارح برودواي، ونال 84 صوتاً، بعدها قدمت المشتركة المصرية رحاب عمر، أغنية "طب وأنا مالي"، متمنية الفوز لبناء ملجأ للحيوانات لتنال 53 صوتاً.

ثم قدم المشترك السوري جلال شعبان أغنية "عندك بحرية"، متحدثاً عن طموحه بإكمال دراسته الأكاديمية والموسيقية لينال 46 صوتاً، فيما قدم المشترك المغربي جمال همرس أغنية "ما أروعك"، بهدف تحقيق حلمه في مكافأة شقيقه الأكبر، حيث نال 76صوتاً من أصوات لجنة التحكيم، وبقي جلال شعبان في منطقة الخطر، لحصوله على أقل أصوات لجنة التحكيم.

ومن تونس تحدثت المشتركة آمنة جراد عن أحلامها، قبل أن تقدم أغنية "يوم ليك"، لتنال 58 صوتاً عن أدائها، ولتحل محل المشترك السوري، فيما بقيت رحاب عمر في دائرة الخطر، كونها المشتركة الأقل عدداً من ناحية أصوات لجنة التحكيم بحسب قوانين البرنامج.

بعدها قدم المشترك السعودي أنس عبد الكريم أغنية "يا منيتي"، قائلاً: إنه يتمنى افتتاح أكاديمية موسيقية بعد دراسته للإعلام والعلاقات العامة في الولايات المتحدة، حيث نال 30 صوتاً ليغادر البرنامج، لعدم تحقيق نتيجة أصوات أعلى من الموجودين، وقدم المشترك السوري خلدون حناوي أغنية "ستة الصبح"، لينال 23 صوتاً من أصوات لجنة التحكيم، وليغادر الحلقة أيضاً.

فيما بقيت المشتركة المصرية في منطقة الخطر، واختتمت المشتركة التونسية زينب سعدي منافسات الجولة الأولى، متحدثة عن حلمها برد جميل والدتها، حيث قدمت أغنية "لو بس بصلي"، لتنال 19 صوتاً، وتغادر الحلقة أيضاً.

منافسات حامية

وشهدت المرحلة الثانية من البرنامج، التي تأهل لها المشتركون موريس مزهر، رحاب عمر، آمنة جراد، جمال همرس، منافسات ثنائية حامية، بدأت بين موريس وآمنة اللذين قدما أغنية "بالعكس"، لتقوم آمنة قبل انتهاء الوقت المحدد، بقبول العرض المادي المقدر بـ 2500 دولار، قبل أن تعلن نتيجة لجنة التحكيم التي أعطت (71) صوتاً، للمشترك اللبناني مقابل (30) صوتاً، للمشتركة التونسية.

أما في المنافسة الثانية، التي أقيمت بين جمال ورحاب، فقدم فيها جمال أغنية "ما عاد بدي"، فيما قدمت رحاب أغنية "يا بدع الورد"، لينتهي الوقت المحدد، ولتتأهل في النهاية رحاب التي نالت (81) صوتاً، أمام جمال الذي نال (20) صوتاً.

وفي المرحلة الثالثة والأخيرة، أطل موريس ورحاب على خشبة المسرح، حيث غنى موريس أغنية "يابا يابا لا"، فيما قدمت رحاب أغنية "الأطلال"، لتبدأ بعدها لحظات التوتر والقلق، بعد أن قدمت المذيعة عرض (10 آلاف دولار) للانسحاب.

وفي الوقت الذي كشف حماقي عن تصويته لصالح رحاب، قبل موريس مزهر العرض المادي، والانسحاب لتتأهل رحاب عمر، عن الحلقة الثامنة من البرنامج، قبل أن تعلن نتيجة التصويت لصالح رحاب (86) صوتاً، مقابل (15) صوتاً لموريس، فيما أعلن في ختام الحلقة عن فتح باب التصويت للجمهور لغاية الأسبوع المقبل، إنقاذ أحد المشتركين الثلاثة، وعودته للمنافسة في الحلقة المقبلة من البرنامج.

عروض

 

يبث برنامج "ذا وينر إز" على شاشة تلفزيون دبي، مساء كل جمعة الساعة 10:30 بالتوقيت المحلي، ويعاد يوم السبت الساعة الثانية صباحاً والساعة 11:00، وكذلك يوم الخميس الساعة الخامسة عصراً بتوقيت الإمارات.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • حاول تقبيل ثعبان.. فكانت النتيجة غير متوقعة!

    نجا شاب يدعى “أوستن هاتفيلد” يبلغ من العمر 18 عامًا من الموت بأعجوبة بعد أن تعرض للعض في وجهه من قبل ثعبان سام حاول تقبيله، حيث كان أوستن يسبح مع مجموعة من الأصدقاء في مقاطعة هيلزوبورو بفلوريدا عندما رأى الثعبان وقرر الاحتفاظ به لمدة يومين،

  • فيديو..تعذيب طفل بواسطة كلب مفترس يثير ضجة بالجزائر

    قال مراسل قناة البلاد بولاية وهران الجزائرية، نقلا عن مصالح أمن وهران، أن الأخيرة قامت صبيحة اليوم بتوقيف 5 أشخاص متورطين في "تعذيب" طفل باستخدام كلب.

  • سارة المدني: أين أنت يا لمى؟!

    كأن مصممة الأزياء الإماراتية الشابة سارة المدني كانت تنتظر منا أن نطلب منها توجيه رسالة إلى إحدى صديقاتها في وسائل التواصل الاجتماعي، حتى تبادر فوراً بتوجيه رسالة عتب

  • «زمن الطيبين» حبكة تراثية في قالب كوميدي

    بانوراما إنسانية تتقاطع خطوطها الدرامية لتشكل معاً نمطاً لحياة بسيطة سادت في سنوات الخمسينيات والستينيات، والتي تطل

  • ورشة ترصد التطور الطبي من خلال اكتشافات نوبل

    نظمت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم مساء أول من أمس ورشة العمل المتخصصة والأخيرة، ضمن فعاليات «متحف نوبل»، الذي تستضيفه

  • 40 فناناً يشاركون في معرض فن

    افتتح الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، معرض «فن» في «ديرفيلدز مول» في أبوظبي، ويضم المعرض

  • مبدع جعل النقد الأدبي علماً ورسالة مستقلة

    نظم اتحاد كتاب وأدباء الإمارات، محاضرة امس بمناسبة مئوية ميلاد الناقد المصري لويس عوض وذلك في فرع معسكر آل نهيان في

  • إعجاب

    ملك هولندا ويليام ألكسندر وزوجته الملكة ماكسيما يتفحصان بإعجاب فتاة تقدم عملاً فنياً مشغول من جدائل الشعر، بمناسبة ميلاد

اختيارات المحرر

  • «بندتا برافيا » فنانة إيطالية تتغنى بالإمارات

    طرحت الفنانة الإيطالية بندتا برافيا المشهورة باسم «برينسيس بي» أو «الأميرة النحلة» ، أخيراً، أغنية «إمارات» في دويتو مع المغني حربي العامري وروجت فيه لدولة الإمارات في إيطاليا، بلدها الأم، في محاولة منها لتغيير النظرة السلبية التي رسمها الإعلام تجاه العرب.

  • المياه السوداء تدخل أسواق الإمارات

    انتشرت المياه المعدنية السوداء Blk في الولايات المتحدة الأميركية عام 2011 وأصبحت الخيار المفضل لدى المشاهير والعلماء لما تحتويه من عناصر طبيعية غنية تجدد طاقة الجسم وتمنحه الانتعاش والرطوبة الضرورية.

  • سوق القطارة .. مول التراث

    من الصعب أن ينسى الشاعر سيف خميس بن بدر الظاهري (62) عاماً، كيف كان سوق القطارة قبل عدة أعوام، نعم.. كان ملتقى ومركزاً

  • «أوتا بينغا» مأساة قزم حديقة الحيوان

    قصة أوتا بينغا، كانت بمثابة الفضيحة الكبرى للباحثين الأميركيين الذين ادعوا بأنهم عثروا على الحلقة المفقودة بين القرد والإنسان.

  • غسيل الثياب في أكثر الأنهار تلوثاً

    في أحد أجمل البلدان يتواجد أكثر الأنهار تلوثاً في العالم، هو نهر "يامونا" في دلهي بالهند، الذي يعتبر الوجهة المثالية لتنظيف الملابس حيث يتجمع فيه أكثر من 600 عامل لغسل الثياب ذات الألوان الزاهية محولين النهر إلى لوحة فنية تنبض بالحياة.

تابعنا علي "فيس بوك"