حماقي افتتح الحلقة الثامنة بأغنية «نفسي أبقى جنبه»

المصرية رحاب عمر تتأهل لنهائيات «ذا وينر إز»

تأهلت المشتركة المصرية رحاب عمر، عن الحلقة الثامنة من برنامج "ذا وينر إز"، التي بثت نهاية الأسبوع الماضي على شاشة تلفزيون دبي، بمشاركة النجم محمد حماقي، إلى جانب أعضاء لجنة تحكيم مؤلفة من 100 مختص في مجالات الموسيقى، بعد منافسة قوية بين 8 مشتركين جدد.

لتنتقل بذلك إلى مرحلة التصفيات النهائية من البرنامج، الذي يعد أضخم برنامج مسابقات غنائي في الشرق الأوسط، ويجمع بين المنافسة الغنائية والاستراتيجية الذكية، وتشارك فيه نخبة من الأصوات المميزة، بهدف ربح مبالغ نقدية كبيرة،لتحقيق أحلامهم عبر عدة جولات فيها المواجهة والمنافسة وروح التحدي.

حماقي افتتح الحلقة بأغنيته "نفسي أبقى جنبه"، لتنطلق بعدها أولى منافساتها عبر 3 جولات، وصولاً إلى رابح واحد، سيتأهل مع بقية الفائزين في الحلقات المقبلة إلى التصفيات النهائية، للفوز بمبلغ 500 ألف دولار أميركي.

مكافأة الشقيق

وقدم المشترك الأول اللبناني موريس مزهر أغنية "يا عاشقة الورد"، على أمل الفوز وتحقيق حلمه في المسرح الغنائي وزيارة مسارح برودواي، ونال 84 صوتاً، بعدها قدمت المشتركة المصرية رحاب عمر، أغنية "طب وأنا مالي"، متمنية الفوز لبناء ملجأ للحيوانات لتنال 53 صوتاً.

ثم قدم المشترك السوري جلال شعبان أغنية "عندك بحرية"، متحدثاً عن طموحه بإكمال دراسته الأكاديمية والموسيقية لينال 46 صوتاً، فيما قدم المشترك المغربي جمال همرس أغنية "ما أروعك"، بهدف تحقيق حلمه في مكافأة شقيقه الأكبر، حيث نال 76صوتاً من أصوات لجنة التحكيم، وبقي جلال شعبان في منطقة الخطر، لحصوله على أقل أصوات لجنة التحكيم.

ومن تونس تحدثت المشتركة آمنة جراد عن أحلامها، قبل أن تقدم أغنية "يوم ليك"، لتنال 58 صوتاً عن أدائها، ولتحل محل المشترك السوري، فيما بقيت رحاب عمر في دائرة الخطر، كونها المشتركة الأقل عدداً من ناحية أصوات لجنة التحكيم بحسب قوانين البرنامج.

بعدها قدم المشترك السعودي أنس عبد الكريم أغنية "يا منيتي"، قائلاً: إنه يتمنى افتتاح أكاديمية موسيقية بعد دراسته للإعلام والعلاقات العامة في الولايات المتحدة، حيث نال 30 صوتاً ليغادر البرنامج، لعدم تحقيق نتيجة أصوات أعلى من الموجودين، وقدم المشترك السوري خلدون حناوي أغنية "ستة الصبح"، لينال 23 صوتاً من أصوات لجنة التحكيم، وليغادر الحلقة أيضاً.

فيما بقيت المشتركة المصرية في منطقة الخطر، واختتمت المشتركة التونسية زينب سعدي منافسات الجولة الأولى، متحدثة عن حلمها برد جميل والدتها، حيث قدمت أغنية "لو بس بصلي"، لتنال 19 صوتاً، وتغادر الحلقة أيضاً.

منافسات حامية

وشهدت المرحلة الثانية من البرنامج، التي تأهل لها المشتركون موريس مزهر، رحاب عمر، آمنة جراد، جمال همرس، منافسات ثنائية حامية، بدأت بين موريس وآمنة اللذين قدما أغنية "بالعكس"، لتقوم آمنة قبل انتهاء الوقت المحدد، بقبول العرض المادي المقدر بـ 2500 دولار، قبل أن تعلن نتيجة لجنة التحكيم التي أعطت (71) صوتاً، للمشترك اللبناني مقابل (30) صوتاً، للمشتركة التونسية.

أما في المنافسة الثانية، التي أقيمت بين جمال ورحاب، فقدم فيها جمال أغنية "ما عاد بدي"، فيما قدمت رحاب أغنية "يا بدع الورد"، لينتهي الوقت المحدد، ولتتأهل في النهاية رحاب التي نالت (81) صوتاً، أمام جمال الذي نال (20) صوتاً.

وفي المرحلة الثالثة والأخيرة، أطل موريس ورحاب على خشبة المسرح، حيث غنى موريس أغنية "يابا يابا لا"، فيما قدمت رحاب أغنية "الأطلال"، لتبدأ بعدها لحظات التوتر والقلق، بعد أن قدمت المذيعة عرض (10 آلاف دولار) للانسحاب.

وفي الوقت الذي كشف حماقي عن تصويته لصالح رحاب، قبل موريس مزهر العرض المادي، والانسحاب لتتأهل رحاب عمر، عن الحلقة الثامنة من البرنامج، قبل أن تعلن نتيجة التصويت لصالح رحاب (86) صوتاً، مقابل (15) صوتاً لموريس، فيما أعلن في ختام الحلقة عن فتح باب التصويت للجمهور لغاية الأسبوع المقبل، إنقاذ أحد المشتركين الثلاثة، وعودته للمنافسة في الحلقة المقبلة من البرنامج.

عروض

 

يبث برنامج "ذا وينر إز" على شاشة تلفزيون دبي، مساء كل جمعة الساعة 10:30 بالتوقيت المحلي، ويعاد يوم السبت الساعة الثانية صباحاً والساعة 11:00، وكذلك يوم الخميس الساعة الخامسة عصراً بتوقيت الإمارات.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • المُخرجات الإماراتيات.. إبداعات سينمائية تتهادى على استحياء

    «البيان» تواصلت مع عدد من السينمائيين، في رحلة بحثٍ عن المخرجة الإماراتية، ولاقتفاء آثارها، أين هي، وماذا تفعل، وأين عطاؤها الفني من الساحة؟ ليؤكد بعضهم على أن غياب الدعم سبب مباشر لغياب لمساتهن..

  • شعبية «ويني بو» تتفوق على «هاري بوتر» في بريطانيا

    تفوقت شعبية الشخصية الكرتونية الدب الصغير الطريف «ويني بو» في أدب الطفل ببريطانيا على شخصية الفتى الساحر«هاري بوتر»، تبعاً لنتائج الاستبيان الذي ضم قائمة أشهر الشخصيات العشر القصصية في عالم أدب الطفل لكتّاب إنجليز..

  • 8 ساعات لتحضير قهوة «كيوتو» اليابانية

    تبدو القوارير المتجاورة والأنبوب الطويل المتعرج الذي يصل بينها، وكأننا ننظر إلى أحد أجهزة المختبرات، قبل أن يوضح الشيف مارن إبراهيم أنها آلة لتحـــضير القهوة اليابانية «كيوتو» التي يســــتغرق إعـــدادها 8 ساعات أحياناً.

  • «عالم مدهش» عنوان للسعادة والمرح

    تنجح دورات عالم مدهش الصيفية الترفيهية الأشهر في المنطقة، باستقطاب العديد من العائلات العربية والأجنبية لقضاء وقت المرح والسعادة في أجواء مثالية تسجل الذكريات واللحظات الحلوة للوالدين مع أطفالهما..

  • موسيقي إيطالي يعزف «البتراء» في الأردن

    أبهر الموسيقي الإيطالي لوكا أكينو جمهوره بأداء أحدث معزوفاته وسط أطلال مدينة البتراء التاريخية بالأردن، في أثناء حفل إطلاق أحدث ألبوماته، وأُقيم الحفل، أول من أمس، احتفالاً بإطلاق الألبوم الذي سماه «البتراء» الذي سُجل في في ديسمبر ..

  • ورش «فن» للأطفال.. خطوات على طريق الاحتراف

    قصص نجاح عدة، شكلت إفرازات طبيعية لمجموعة الورش العملية والتفاعلية التي دأبت مؤسسة فن – الفن الإعلامي للأطفال والناشئة في الشارقة، على عقدها سنوياً، لتضع الأطفال على أول دروب صناعة الإعلام والفن السابع..

  • أزياء

    ■ مجموعة من عارضات الأزياء يقدمن تشكيلات متنوعة من فساتين السهرة وذلك خلال أسبوع الأزياء الهندي الرابع الذي أقيم في فندق جميرا خور دبي أمس.

  • صفاقس.. عاصمة الثقافة العربية تستعرض جمالها

    سطعت أنوار مدينة صفاقس بين العواصم العربية في افتتاح احتفالية عاصمة الثقافة العربية لعام 2016. وشهدت احتفالية ثاني أكبر المدن التونسية حضور شخصيات ومثقفين وفنانين تونسيين وعرب حضروا لاكتشاف مخزونها الثقافي والجمالي لهذه المدينة الكبرى بثرائها الحضاري.

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"

Happiness Meter Icon