حماقي افتتح الحلقة الثامنة بأغنية «نفسي أبقى جنبه»

المصرية رحاب عمر تتأهل لنهائيات «ذا وينر إز»

تأهلت المشتركة المصرية رحاب عمر، عن الحلقة الثامنة من برنامج "ذا وينر إز"، التي بثت نهاية الأسبوع الماضي على شاشة تلفزيون دبي، بمشاركة النجم محمد حماقي، إلى جانب أعضاء لجنة تحكيم مؤلفة من 100 مختص في مجالات الموسيقى، بعد منافسة قوية بين 8 مشتركين جدد.

لتنتقل بذلك إلى مرحلة التصفيات النهائية من البرنامج، الذي يعد أضخم برنامج مسابقات غنائي في الشرق الأوسط، ويجمع بين المنافسة الغنائية والاستراتيجية الذكية، وتشارك فيه نخبة من الأصوات المميزة، بهدف ربح مبالغ نقدية كبيرة،لتحقيق أحلامهم عبر عدة جولات فيها المواجهة والمنافسة وروح التحدي.

حماقي افتتح الحلقة بأغنيته "نفسي أبقى جنبه"، لتنطلق بعدها أولى منافساتها عبر 3 جولات، وصولاً إلى رابح واحد، سيتأهل مع بقية الفائزين في الحلقات المقبلة إلى التصفيات النهائية، للفوز بمبلغ 500 ألف دولار أميركي.

مكافأة الشقيق

وقدم المشترك الأول اللبناني موريس مزهر أغنية "يا عاشقة الورد"، على أمل الفوز وتحقيق حلمه في المسرح الغنائي وزيارة مسارح برودواي، ونال 84 صوتاً، بعدها قدمت المشتركة المصرية رحاب عمر، أغنية "طب وأنا مالي"، متمنية الفوز لبناء ملجأ للحيوانات لتنال 53 صوتاً.

ثم قدم المشترك السوري جلال شعبان أغنية "عندك بحرية"، متحدثاً عن طموحه بإكمال دراسته الأكاديمية والموسيقية لينال 46 صوتاً، فيما قدم المشترك المغربي جمال همرس أغنية "ما أروعك"، بهدف تحقيق حلمه في مكافأة شقيقه الأكبر، حيث نال 76صوتاً من أصوات لجنة التحكيم، وبقي جلال شعبان في منطقة الخطر، لحصوله على أقل أصوات لجنة التحكيم.

ومن تونس تحدثت المشتركة آمنة جراد عن أحلامها، قبل أن تقدم أغنية "يوم ليك"، لتنال 58 صوتاً عن أدائها، ولتحل محل المشترك السوري، فيما بقيت رحاب عمر في دائرة الخطر، كونها المشتركة الأقل عدداً من ناحية أصوات لجنة التحكيم بحسب قوانين البرنامج.

بعدها قدم المشترك السعودي أنس عبد الكريم أغنية "يا منيتي"، قائلاً: إنه يتمنى افتتاح أكاديمية موسيقية بعد دراسته للإعلام والعلاقات العامة في الولايات المتحدة، حيث نال 30 صوتاً ليغادر البرنامج، لعدم تحقيق نتيجة أصوات أعلى من الموجودين، وقدم المشترك السوري خلدون حناوي أغنية "ستة الصبح"، لينال 23 صوتاً من أصوات لجنة التحكيم، وليغادر الحلقة أيضاً.

فيما بقيت المشتركة المصرية في منطقة الخطر، واختتمت المشتركة التونسية زينب سعدي منافسات الجولة الأولى، متحدثة عن حلمها برد جميل والدتها، حيث قدمت أغنية "لو بس بصلي"، لتنال 19 صوتاً، وتغادر الحلقة أيضاً.

منافسات حامية

وشهدت المرحلة الثانية من البرنامج، التي تأهل لها المشتركون موريس مزهر، رحاب عمر، آمنة جراد، جمال همرس، منافسات ثنائية حامية، بدأت بين موريس وآمنة اللذين قدما أغنية "بالعكس"، لتقوم آمنة قبل انتهاء الوقت المحدد، بقبول العرض المادي المقدر بـ 2500 دولار، قبل أن تعلن نتيجة لجنة التحكيم التي أعطت (71) صوتاً، للمشترك اللبناني مقابل (30) صوتاً، للمشتركة التونسية.

أما في المنافسة الثانية، التي أقيمت بين جمال ورحاب، فقدم فيها جمال أغنية "ما عاد بدي"، فيما قدمت رحاب أغنية "يا بدع الورد"، لينتهي الوقت المحدد، ولتتأهل في النهاية رحاب التي نالت (81) صوتاً، أمام جمال الذي نال (20) صوتاً.

وفي المرحلة الثالثة والأخيرة، أطل موريس ورحاب على خشبة المسرح، حيث غنى موريس أغنية "يابا يابا لا"، فيما قدمت رحاب أغنية "الأطلال"، لتبدأ بعدها لحظات التوتر والقلق، بعد أن قدمت المذيعة عرض (10 آلاف دولار) للانسحاب.

وفي الوقت الذي كشف حماقي عن تصويته لصالح رحاب، قبل موريس مزهر العرض المادي، والانسحاب لتتأهل رحاب عمر، عن الحلقة الثامنة من البرنامج، قبل أن تعلن نتيجة التصويت لصالح رحاب (86) صوتاً، مقابل (15) صوتاً لموريس، فيما أعلن في ختام الحلقة عن فتح باب التصويت للجمهور لغاية الأسبوع المقبل، إنقاذ أحد المشتركين الثلاثة، وعودته للمنافسة في الحلقة المقبلة من البرنامج.

عروض

 

يبث برنامج "ذا وينر إز" على شاشة تلفزيون دبي، مساء كل جمعة الساعة 10:30 بالتوقيت المحلي، ويعاد يوم السبت الساعة الثانية صباحاً والساعة 11:00، وكذلك يوم الخميس الساعة الخامسة عصراً بتوقيت الإمارات.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

  • بالصور..أغرب فندق بالعالم موجود في مصر: لا كهرباء ولا هواتف

    قد يفاجأ المرء إذا توجه لفندق ما، ليعلم أنه بلا كهرباء، ويُمنع فيه استخدام الهاتف النقال، لكن ذلك ليس خيالا، بل هو أمر يطبق في أحد أغرب الفنادق في العالم الموجود في مصر، ويحمل اسم «أدرير أميلال» Adrère Amellal.

  • ناسا تؤكد أن حطام "عظام الفخذ" الذي ظهر في صور المريخ حجارة

    اكدت وكالة "ناسا" أن الصورة التي ظهرت اخيرا وقيل انها عظام لفذ احد الحيوانات الصورة ما هي إلا قطع صخرة محطمة من صخور الكوكب الأحمر.

  • الليدي غاغا تبدأ جولتها العالمية من دبي

    تنطلق من دبي في العاشر من سبتمبر 2014 جولة الليدي غاغا الموسيقية العالمية، فقد أعلن المنظمون أن هذه الحفلة التي من المقدر

  • تحية

    الممثلة الايطالية لويزا رانيري أمام عدسات المصورين على شاطئ ليدو قبيل مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في ايطاليا، تقدم رانيري

  • لمحات مجهولة عن كوكب الشرق

    (الصفحة وثائقية)   في عام 1953 سافر الكاتب الصحافي الراحل مصطفى أمين وكوكب الشرق أم كلثوم إلى واشنطن، وهناك دعاها مصطفى

  • Top Ten

    شباك التذاكر العالمي من 22 إلى 24 الجاري الرقم، اسم الفيلم 1. Guardians of the Galaxy 2. Teenage Mutant Ninja Turtles 3

  • معرض في دبي لرسام المدن سعد الربضي

    تستضيف غاليري «فن آ بورتيه» في فندق كمبينسكي بمول الإمارات بدبي، في معرضها الخامس لهذا العام لوحات الفنان الأردني الشاب سعد

  • نافورة

    طفلة تهرع للدخول تحت مياه احدى النافورات في يوم شديد الحرارة في هونغ كونغ. و اصدرت هيئة الارصاد في هونغ كونغ تحذيرا من موجة

مجلة أرى

لك سيدتي

  • « الكبة » تتسيّد موائد اللبنانيين

    من بوّابة التراث الشعبي الذي لم تقوَ عليه الحداثة، لايزال طبق اللحمة المدقوقة على البلاطة «الكبّة»، أحد أشهر الأطباق التقليديّة الذي عادةً ما يُزيّن ويتسيد مائدة الطعام مهما تنوعّت المناسبات، محافظاً على مكانته المميّزة في صدارة موائد اللبنانيين خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

  • مشاوي مشكلة

    وصفة المشاوي المشكلة يقدمها لكم مطعم النافورة في جميرا زعبيل سراي.

  • طبق الحمص

    وصفة طبق الحمص يقدمها لكم مطعم النافورة في جميرا زعبيل سراي.

  • طبق الكنافة

    وصفة طبق الكنافة يقدمها لكم مطعم النافورة في جميرا زعبيل سراي.

  • فطيرة الدجاج

    المكونات: 2 قطعة عجينة الرقائق الهشة 2\1 كيلو صدر دجاج مسحب 200 غم فطر طازج مقطع شرائح 1 كوب جبنة موزريلا مبشورة 2 كوب

اختيارات المحرر

سياحة

اشترك الكترونيا