"الحرة" تحصد 4 جوائز من "بروماكس أرابيا" للابداع

ت + ت - الحجم الطبيعي

 فاز قسم الترويج والابداع في قناة "الحرة" بأربع جوائز في مسابقة "بروماكس بي دي إي أرابيا 0132" المتخصصة في التصميم والترويج والاعلان، واحدة منها ذهبية و أخرى فضية وبرونزيتان.

وجاء فوز قناة "الحرة" في فئات مختلفة، فلقد حصلت الفقرة الترويجية لبرنامج "الطبعة الاخيرة" على الجائزة الذهبية عن فئة أفضل فقرة ترويجية للتغطيات الاخبارية والبرامج، كما حصلت الفقرة الترويجية ذاتها على الجائزة البرونزية عن فئة أفضل استخدام لأسلوب الطباعة الانجليزية. 

أما الفقرة الترويجية لـ"راديو سوا"، فقد فازت بالجائزة الفضية عن فئة "شيء من لاشيء" وحازت الفقرة الترويجية بعنوان "تهنئات رمضانية" التي تعرض خلال شهر رمضان المبارك على شاشة "الحرة" على الجائزة البرونزية من نفس الفئة.

علق براين كونف، رئيس شبكة الشرق الأوسط للإرسال MBN على هذا الفوز قائلا:" إنه دليل على المحتوى الابداعي الراقي الذي يقدمه العاملون في قسم الترويج في قناة "الحرة" وشهادة لتميزه من خلال التصاميم المبتكرة التي  تخدم البرامج والتغطيات التي تبثها قناة "الحرة".

وقد سبق أن نالت قناة الحرة ذهبية وفضية من "بروماكس بي دي إي أرابيا 2012". حيث حاز برنامج "مساواة" على الجائزة الذهبية لتصميم أفضل شعار، أما الجائزة الفضية فكانت لأفضل استخدام لأسلوب الطباعة العربية في برنامج "العمود الثامن".

تبث قناة "الحرة" عبر قمري "عرب سات" و "نايل سات" إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتتولى "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" MBN إدارة قناة "الحرة"، وهي مؤسسة لا تبغي الربح يمولها الكونغرس الأميركي من خلال هبة مقدمة من مجلس أمناء البث الإذاعي والتلفزيوني وهو وكالة فيدرالية مستقلة. يشرف هذا المجلس على القناة ويحافظ على استقلالية عملها الإعلامي.                                                                                            
 

Email