مسلسل

«رباط الحب» على قناة زي ألوان

سيكون مشاهدو قناة "زي ألوان، على موعد مع المسلسل الجديد "رباط الحب"،24 يونيو المقبل ، من الأحد إلى الأربعاء والذي يسلط الضوء على العلاقة المميزة التي تجمع الأمهات ببناتهن.

يناقش العمل الجديد موضوع الزواج التقليدي في الهند، من خلال حكاية "أرشانا"، الابنة التي لم تكمل تعليمها، وتتولى في الوقت ذاته مسؤوليات كبيرة في حياتها. وبفضل عزمها وتصميمها، يعـــتمد عليــها أفراد عائلتها دون تقديرها .

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • سبع شخصيات لا تصلح لـ"صداقة العمر"

    صداقة العمر ميزة كبيرة لا ينعم بها الكثيرون، فبعض الصفات الشخصية حتى غير المقصودة، تعجل بنهاية الصداقة وهو أمر يحتاج لسرعة بديهة لمعرفة هذه الصفات حتى لا يضيع الإنسان وقته وطاقته في علاقة صداقة غير متوازنة.

  • مهند الحطاب: سخرت من نفسي فأحبني الناس

    خلف كلمات السوري مهند الحطاب تختبأ مشاعر الود والعرفان، فرسالته لم تكن صريحة وتسمي الأشياء بمسمياتها، إلا أنها كانت وافية للغاية، وتعترف لأصحاب الجميل بجميلهم، وبأن النجاح الذي حققه لم يكن ليصل إليه دون إيمان أصدقائه به ومساعدتهم له

  • كيف تتفادى دوار الحركة أثناء السفر بالسيارة

    قال طبيب الباطنة الألماني توماس آسمان إن الشعور بالغثيان والقيء خلال رحلات السفر الطويلة بالسيارة يعد مؤشراً على دوار الحركة.

  • تعرفي على مخاطر حبوب منع الحمل الحديثة

    يؤدي تناول حبوب منع الحمل الحديثة إلى ازدياد خطر الإصابة بتخثر الدم في الشرايين، بحسب دراسة نشرت في مجلة "ذي بي ام جي توداي" الطبية.

  • حقائق مذهلة عن أبخل مليارديرات العالم

    ماذا لو كان يرتع في حسابك البنكي بضعة مليارات من الدولارات؟ ماذا ستكون خطواتك القادمة؟ هل ستشتري طائرة خاصة لتقلك عبر العالم لتناول أشهى الطعام والنوم في أرقى الفنادق والتزين بأنفس المجوهرات، حسب موقع ارم.

  • معركة بين قريتين وقتيل بسبب "سمكة"‎

    استنفرت الشرطة السعودية، مساء أول أمس الاثنين، لمنع وقوع معركة بين أهالي قريتين في جنوب غرب المملكة إثر جريمة قتل راح ضحيتها مواطن بسبب عراك بين باعة أسماك حول سمكة.

  • لماذا يحبون دبي؟

    يبحث الإنسان دائماً عن الصديق الحقيقي الذي يلجأ إليه في أوقاته كلها، يشكو إليه همه ويشاركه في فرحه، ولكن قد تهوى الأنفس مكاناً يكون هو بمثابة الصديق، حيث تجد فيه الراحة والسكينة التي تنشدها؛ ولكن الحالة هنا تختلف عن مجرد طلب الراحة والسكينة، وتتعداها إلى حب وعشق المكان

  • شاركت في برنامج «تركيا آيدول» فتلقت رصاصة في الرأس

    تعرضت مولتو كايا وهي شابة كردية تميزت بأدائها الغنائي في النسخة التركية من برنامج "أميريكان آيدول" في تركيا لإصابة خطيرة إثر تلقيها رصاصة في الرأس ف

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"