نجاح «تتح» يهدد أفلام الصيف

أجبر نجاح فيلم «تتح» للفنان محمد سعد أفلام «بوسي كات» و«الحرامي والعبيط» و«متعب وشادية» على تأجيل موعد طرحها بعد تربعه على عرش الإيرادات حديثاً، متخطياً فيلم «سمير أبو النيل» لأحمد مكي، ومهدداً باقي أفلام موسم الصيف التي كان من المقرر طرحها بالتزامن مع موعد طرحه.

أعلى الإيرادات

وأعلن المنتج أحمد السبكي عن طرح فيلم «الحرامي والعبيط» في 22 من الشهر الجاري، بعد أن كان من المقرر طرحه بعد أيام قليلة من عرض «تتح»؛ لكنه آثر أن يفسح المجال لـ«تتح»؛ لتحقيق أعلى الإيرادات وتجنب خسارة «الحرامي والعبيط» من المنافسة.

أكد السبكي أن موعد طرح الفيلم محدد سلفاً وفق خطة منه سابقاً، ولا علاقة له بالمنافسة مع «تتح» وتدور قصة «الحرامي والعبيط» حول شخصيتين الأولى بلطجي خالد الصاوي، والثانية مختل عقلياً خالد صالح، وتشارك في البطولة الفنانة روبي، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد مصطفى.

قصة حب

أما فيلم «بوسي كات» لراندا البحيري وانتصار، والذي كان من المقرر طرحه في الأسبوع الماضي، أعلن مخرج ومؤلف الفيلم علاء الشريف تأجيله لمدة أسبوع على أن يتم عرضه في 22 من الشهر الجاري أيضاً، معللاً بوجود مشكلات تتعلق بالتوزيع ونسخ الفيلم بغض النظر عن تحقيق «تتح» إيرادات عالية، مؤكداً أنه لا يخشى المنافسة، وتدور قصة الفيلم حول فتاة تدعى بوسي، والتي تقوم بدورها راندا البحيري تمتلك محل «كوافير» بإحدى المناطق الشعبية، وتدخل في صراع مع أهل منطقتها بسبب وقوعها في قصة حب مع أحد سكان المنطقة، ويشاركها البطولة الفنانة انتصار وهالة فاخر ولأول مرة الراقصة صوفيا شاهين.

ومن ناحية أخرى، تقرر عرض فيلم «متعب وشادية» لأشرف مصيلحي وعلياء الكيبالي في الخامس من الشهر المقبل، بعيداً عن منافسة الأفلام الأخرى، بعد أن كان مقرراً طرحه في الأيام الأولى من الشهر الحالي، وعللت علياء الكيبالي أن موعد طرح الفيلم لا علاقة له بالمنافسة بقدر علاقته بتوقيت طرحه وظروف الفيلم نفسه، ويشارك في الفيلم الفنانة عايدة رياض والفنان الكبير سعيد صالح، وهو من سيناريو وحوار مصطفى سالم وإخراج أحمد شاهين، ومن إنتاج علياء الكيبالي.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

  • « سيث لين» طفل الفقاعة يطلب الدعم بارتداء الأصفر

    سيث لين البالغ من العمر خمس سنوات لديه أمنية واحدة يطلبها من العالم هي ارتداء اللون الأصفر المفضل لديه في الـ27 مارس الجاري.

  • خارطة «الأحرف» و«الأرقام» للمناظر الطبيعية

    يسعى باحثان لاقتناص الأحرف الهجائية والأرقام الموجودة في أرجاء العالم، المتماهية في الصروح المشيدة، وذلك لتطوير برنامج يقوم على النتائج التي يتم جمعها، ليتاح للمستخدمين الولوج لنظام خريطة فريد يمكنهم المشاركة في تطوير محتواه.

تابعنا علي "فيس بوك"