نجاح «تتح» يهدد أفلام الصيف

أجبر نجاح فيلم «تتح» للفنان محمد سعد أفلام «بوسي كات» و«الحرامي والعبيط» و«متعب وشادية» على تأجيل موعد طرحها بعد تربعه على عرش الإيرادات حديثاً، متخطياً فيلم «سمير أبو النيل» لأحمد مكي، ومهدداً باقي أفلام موسم الصيف التي كان من المقرر طرحها بالتزامن مع موعد طرحه.

أعلى الإيرادات

وأعلن المنتج أحمد السبكي عن طرح فيلم «الحرامي والعبيط» في 22 من الشهر الجاري، بعد أن كان من المقرر طرحه بعد أيام قليلة من عرض «تتح»؛ لكنه آثر أن يفسح المجال لـ«تتح»؛ لتحقيق أعلى الإيرادات وتجنب خسارة «الحرامي والعبيط» من المنافسة.

أكد السبكي أن موعد طرح الفيلم محدد سلفاً وفق خطة منه سابقاً، ولا علاقة له بالمنافسة مع «تتح» وتدور قصة «الحرامي والعبيط» حول شخصيتين الأولى بلطجي خالد الصاوي، والثانية مختل عقلياً خالد صالح، وتشارك في البطولة الفنانة روبي، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد مصطفى.

قصة حب

أما فيلم «بوسي كات» لراندا البحيري وانتصار، والذي كان من المقرر طرحه في الأسبوع الماضي، أعلن مخرج ومؤلف الفيلم علاء الشريف تأجيله لمدة أسبوع على أن يتم عرضه في 22 من الشهر الجاري أيضاً، معللاً بوجود مشكلات تتعلق بالتوزيع ونسخ الفيلم بغض النظر عن تحقيق «تتح» إيرادات عالية، مؤكداً أنه لا يخشى المنافسة، وتدور قصة الفيلم حول فتاة تدعى بوسي، والتي تقوم بدورها راندا البحيري تمتلك محل «كوافير» بإحدى المناطق الشعبية، وتدخل في صراع مع أهل منطقتها بسبب وقوعها في قصة حب مع أحد سكان المنطقة، ويشاركها البطولة الفنانة انتصار وهالة فاخر ولأول مرة الراقصة صوفيا شاهين.

ومن ناحية أخرى، تقرر عرض فيلم «متعب وشادية» لأشرف مصيلحي وعلياء الكيبالي في الخامس من الشهر المقبل، بعيداً عن منافسة الأفلام الأخرى، بعد أن كان مقرراً طرحه في الأيام الأولى من الشهر الحالي، وعللت علياء الكيبالي أن موعد طرح الفيلم لا علاقة له بالمنافسة بقدر علاقته بتوقيت طرحه وظروف الفيلم نفسه، ويشارك في الفيلم الفنانة عايدة رياض والفنان الكبير سعيد صالح، وهو من سيناريو وحوار مصطفى سالم وإخراج أحمد شاهين، ومن إنتاج علياء الكيبالي.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • لاجئون يعيدون بناء معالم سوريا المدمرة

    مع احتدام الصراع في سوريا، تم تدمير المنازل والمدارس والمعالم الثقافية والآثار التاريخية، ففي أغسطس من العام الماضي، شاهد العالم كله كيف دمر الإرهابيون المعالم البارزة لمدينة تدمر الأثرية،

  • من هو المهندس «كالاترافا» الذي اختيرت تصاميمه لبرج «التحفة»؟

    اختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" تصميم برج دبي الجديد المعدّ من طرف المستشار والمصمم العالمي الاسباني - السويسري المهندس سانتييغو كالاترافا.

  • نهاية مأساوية لقصة الرجل الشجرة

    توفي الرجل الأندونيسي الملقب بالشجرة بسبب ما أصاب جسمه من التآليل التي غطت جسمه دون أن يستطيع تحقيق حلمه في العلاج وممارسة مهنته في النجارة من جديد.

  • «الرجل الشجرة» يخضع لعملية جراحية بعد 10 سنوات معاناة

    يبدو أن معاناة أبو باجاندار، الذي ينحدر من منطقة جنوبي مدينة خاليا في بنغلادش، والملقب باسم "الرجل الشجرة" في طريقها إلى الحل بعد مرور 10 سنوات من المعاناة، حيث أعلن مستشفى كلية طب دكا،

  • «السوق الموسمي».. تراث يغازل المعاصرة

    مع كل 10 خطوات نخطوها نحو الحداثة في ظل التطور الذي نعيشه على كافة المستويات في حياتنا اليومية، نخطو مثلهن نحو الماضي وعراقة التراث الذي لا يزال يشغل حيزاً خاصاً في قلب كل منا لنخلد له كلما أصبنا بصخب التكنولوجيا.

تابعنا علي "فيس بوك"