نجاح «تتح» يهدد أفلام الصيف

أجبر نجاح فيلم «تتح» للفنان محمد سعد أفلام «بوسي كات» و«الحرامي والعبيط» و«متعب وشادية» على تأجيل موعد طرحها بعد تربعه على عرش الإيرادات حديثاً، متخطياً فيلم «سمير أبو النيل» لأحمد مكي، ومهدداً باقي أفلام موسم الصيف التي كان من المقرر طرحها بالتزامن مع موعد طرحه.

أعلى الإيرادات

وأعلن المنتج أحمد السبكي عن طرح فيلم «الحرامي والعبيط» في 22 من الشهر الجاري، بعد أن كان من المقرر طرحه بعد أيام قليلة من عرض «تتح»؛ لكنه آثر أن يفسح المجال لـ«تتح»؛ لتحقيق أعلى الإيرادات وتجنب خسارة «الحرامي والعبيط» من المنافسة.

أكد السبكي أن موعد طرح الفيلم محدد سلفاً وفق خطة منه سابقاً، ولا علاقة له بالمنافسة مع «تتح» وتدور قصة «الحرامي والعبيط» حول شخصيتين الأولى بلطجي خالد الصاوي، والثانية مختل عقلياً خالد صالح، وتشارك في البطولة الفنانة روبي، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد مصطفى.

قصة حب

أما فيلم «بوسي كات» لراندا البحيري وانتصار، والذي كان من المقرر طرحه في الأسبوع الماضي، أعلن مخرج ومؤلف الفيلم علاء الشريف تأجيله لمدة أسبوع على أن يتم عرضه في 22 من الشهر الجاري أيضاً، معللاً بوجود مشكلات تتعلق بالتوزيع ونسخ الفيلم بغض النظر عن تحقيق «تتح» إيرادات عالية، مؤكداً أنه لا يخشى المنافسة، وتدور قصة الفيلم حول فتاة تدعى بوسي، والتي تقوم بدورها راندا البحيري تمتلك محل «كوافير» بإحدى المناطق الشعبية، وتدخل في صراع مع أهل منطقتها بسبب وقوعها في قصة حب مع أحد سكان المنطقة، ويشاركها البطولة الفنانة انتصار وهالة فاخر ولأول مرة الراقصة صوفيا شاهين.

ومن ناحية أخرى، تقرر عرض فيلم «متعب وشادية» لأشرف مصيلحي وعلياء الكيبالي في الخامس من الشهر المقبل، بعيداً عن منافسة الأفلام الأخرى، بعد أن كان مقرراً طرحه في الأيام الأولى من الشهر الحالي، وعللت علياء الكيبالي أن موعد طرح الفيلم لا علاقة له بالمنافسة بقدر علاقته بتوقيت طرحه وظروف الفيلم نفسه، ويشارك في الفيلم الفنانة عايدة رياض والفنان الكبير سعيد صالح، وهو من سيناريو وحوار مصطفى سالم وإخراج أحمد شاهين، ومن إنتاج علياء الكيبالي.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • إشراقات رمضانية

    ■ هلال وفانوس رمضاني ضوئي، يزينان شارعاً أمام مسجد القرائن في الشارقة، فيما أضاءت منارتا المسجد ذي التصميم المميز، في إشراقات بهذه الأيام المباركة، حيث يقبل الناس على قيام ليالي الشهر الفضيل.

  • خريطة فلكية تفصل أصغر المجموعات النجمية

    يتطلع علماء الفلك لإيجاد خريطة تفصيلية جديدة، يأملون أن تساعد على كشف ما هو عائم في الفضاء من نجوم، واستيعاب بعض مسببات الضوء التي تنتجها، لا سيما أنها أهم الأمور الموجودة في مجرتنا..

  • عدسات لاصقة تتلقى البيانات

    صمم العلماء، أخيرا، عدسات لاصقة يمكن عرض صور متحركة وأفلام عليها وكذلك بيانات على اختلاف أنواعها، في خطوة قد تغني المرء عن الذهاب إلى دور السينما، ويعقد عليها العلماء آمالا لإحداث ثورة علمية تعود بمنافع اقتصادية كبيرة على الشركات التجارية.

  • ستار باب الكعبة المُشرفة في مارينا أبوظبي

    احتفالاً بحلول شهر رمضان الفضيل، يستضيف مركز المارينا التجاري في أبوظبي قطعة من أطهر بقاع الأرض، هي ستار لباب الكعبة المشرفة يزيد عمرها عن 143 عاماً. وسيحظى الزوار بفرصة التعرف عن قرب على ستار باب الكعبة المشرفة والمتواجدة في المركز.

  • «تجربة فوغ» في دبي.. إنسانية الموضة

    عادة ما تكون المهرجانات والفعاليات المرتبطة بالأزياء وصيحات الأناقة حول العالم محصورة فقط بالسجادة الحمراء وعروض أزياء عصرية، ولكن في «تجربة فوغ» الإيطالية في دبي، الأمر مختلف تماماً..

  • «دبي للسيدات» يفتتح معرض التصميم للأمل

    تحت رعاية حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين رئيسة مؤسسة دبي للمرأة تم افتتاح معرض التصميم للأمل الذي يعود ريعه لبرنامج «صلة» الفني..

  • «النيل نهر للتواصل الإبداعي» معرض تشكيلي في القاهرة

    ينظم سبتمبر المقبل في القاهرة معرض «النيل نهر للتواصل الإبداعي» للفنان العالمي محمد عمر خليل، وهو فنان أميركي سوداني الأصل من مواليد الخرطوم عام 1936 وهو مقيم ويعمل بنيويورك منذ عام1967 ..

  • «الثقافة» تعزز الشراء التشجيعي ب 10 كتب جديدة

    أغنت وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، إصداراتها، أخيرا، بمجموعة جديدة عن خدمة الشراء التشجيعي، بلغت 10 كتب جديدة، اختتمت بها الربع الثاني من العام 2015.

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"