نجاح «تتح» يهدد أفلام الصيف

أجبر نجاح فيلم «تتح» للفنان محمد سعد أفلام «بوسي كات» و«الحرامي والعبيط» و«متعب وشادية» على تأجيل موعد طرحها بعد تربعه على عرش الإيرادات حديثاً، متخطياً فيلم «سمير أبو النيل» لأحمد مكي، ومهدداً باقي أفلام موسم الصيف التي كان من المقرر طرحها بالتزامن مع موعد طرحه.

أعلى الإيرادات

وأعلن المنتج أحمد السبكي عن طرح فيلم «الحرامي والعبيط» في 22 من الشهر الجاري، بعد أن كان من المقرر طرحه بعد أيام قليلة من عرض «تتح»؛ لكنه آثر أن يفسح المجال لـ«تتح»؛ لتحقيق أعلى الإيرادات وتجنب خسارة «الحرامي والعبيط» من المنافسة.

أكد السبكي أن موعد طرح الفيلم محدد سلفاً وفق خطة منه سابقاً، ولا علاقة له بالمنافسة مع «تتح» وتدور قصة «الحرامي والعبيط» حول شخصيتين الأولى بلطجي خالد الصاوي، والثانية مختل عقلياً خالد صالح، وتشارك في البطولة الفنانة روبي، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد مصطفى.

قصة حب

أما فيلم «بوسي كات» لراندا البحيري وانتصار، والذي كان من المقرر طرحه في الأسبوع الماضي، أعلن مخرج ومؤلف الفيلم علاء الشريف تأجيله لمدة أسبوع على أن يتم عرضه في 22 من الشهر الجاري أيضاً، معللاً بوجود مشكلات تتعلق بالتوزيع ونسخ الفيلم بغض النظر عن تحقيق «تتح» إيرادات عالية، مؤكداً أنه لا يخشى المنافسة، وتدور قصة الفيلم حول فتاة تدعى بوسي، والتي تقوم بدورها راندا البحيري تمتلك محل «كوافير» بإحدى المناطق الشعبية، وتدخل في صراع مع أهل منطقتها بسبب وقوعها في قصة حب مع أحد سكان المنطقة، ويشاركها البطولة الفنانة انتصار وهالة فاخر ولأول مرة الراقصة صوفيا شاهين.

ومن ناحية أخرى، تقرر عرض فيلم «متعب وشادية» لأشرف مصيلحي وعلياء الكيبالي في الخامس من الشهر المقبل، بعيداً عن منافسة الأفلام الأخرى، بعد أن كان مقرراً طرحه في الأيام الأولى من الشهر الحالي، وعللت علياء الكيبالي أن موعد طرح الفيلم لا علاقة له بالمنافسة بقدر علاقته بتوقيت طرحه وظروف الفيلم نفسه، ويشارك في الفيلم الفنانة عايدة رياض والفنان الكبير سعيد صالح، وهو من سيناريو وحوار مصطفى سالم وإخراج أحمد شاهين، ومن إنتاج علياء الكيبالي.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

مجلة أرى

اختيارات المحرر

  • دبي السعادة.. تأصيل الفرح

    كرنفال دبي للسعادة، هو أحد الفعاليات المولودة من رحم الفرح بفوز دولة الإمارات بلقب أسعد شعوب العالم

  • فقط في دبي.. ملعقة بوظة بـ3000 درهم

    في مدينة اشتهرت باحتضانها لأكبر ناطحة سحاب في العالم، وأكبر مركز تسوق في العالم، وحتى أغلى كب كيك في العالم، لن تتفاجأ بسماع بأن أحد مقاهيها يبيع ملعقة بوظة بمبلغ 2999 درهم ما يعادل 816 دولار أميركي.

  • «تلودي» ظاهرة مزعجة أم رسالة لطريق الثراء

    مروان تلودي شخصية أو بالأحرى ظاهرة انتشرت مؤخرا على شبكة الانترنت بشكل ملفت، وحققت شهرة إيجابية وسلبية معا بين المستخدمين، إذ يصفه البعض بالمزعج، والمحتال والكاذب وغيرها من المواصفات التي دخلت حيز السخرية، فيما يمدح البعض الدروس التي يمنحها في فيديوهات قصيرة حول أسهل الطرق للربح عبر الانترنت.

  • منتجع «فيتافيلي» ايقونة جميرا في فردوس المالديف

    بعيداً عن جو المدن الصاخب ودورة الحياة السريعة، بعيدا عن ضغوطات العمل وضجة الطرق.. هناك في جزر المالديف، حياة من نوع

  • مهرجان الحصن يختتم اليوم والزوار يطلبون التمديد

     طالب زوار مهرجان قصر الحصن الذي يختتم فعالياته اليوم بضرورة تمديد مدته، ولو في دوراته المقبلة من 10 أيام إلى أسبوعين

تابعنا علي "فيس بوك"