نجاح «تتح» يهدد أفلام الصيف

أجبر نجاح فيلم «تتح» للفنان محمد سعد أفلام «بوسي كات» و«الحرامي والعبيط» و«متعب وشادية» على تأجيل موعد طرحها بعد تربعه على عرش الإيرادات حديثاً، متخطياً فيلم «سمير أبو النيل» لأحمد مكي، ومهدداً باقي أفلام موسم الصيف التي كان من المقرر طرحها بالتزامن مع موعد طرحه.

أعلى الإيرادات

وأعلن المنتج أحمد السبكي عن طرح فيلم «الحرامي والعبيط» في 22 من الشهر الجاري، بعد أن كان من المقرر طرحه بعد أيام قليلة من عرض «تتح»؛ لكنه آثر أن يفسح المجال لـ«تتح»؛ لتحقيق أعلى الإيرادات وتجنب خسارة «الحرامي والعبيط» من المنافسة.

أكد السبكي أن موعد طرح الفيلم محدد سلفاً وفق خطة منه سابقاً، ولا علاقة له بالمنافسة مع «تتح» وتدور قصة «الحرامي والعبيط» حول شخصيتين الأولى بلطجي خالد الصاوي، والثانية مختل عقلياً خالد صالح، وتشارك في البطولة الفنانة روبي، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد مصطفى.

قصة حب

أما فيلم «بوسي كات» لراندا البحيري وانتصار، والذي كان من المقرر طرحه في الأسبوع الماضي، أعلن مخرج ومؤلف الفيلم علاء الشريف تأجيله لمدة أسبوع على أن يتم عرضه في 22 من الشهر الجاري أيضاً، معللاً بوجود مشكلات تتعلق بالتوزيع ونسخ الفيلم بغض النظر عن تحقيق «تتح» إيرادات عالية، مؤكداً أنه لا يخشى المنافسة، وتدور قصة الفيلم حول فتاة تدعى بوسي، والتي تقوم بدورها راندا البحيري تمتلك محل «كوافير» بإحدى المناطق الشعبية، وتدخل في صراع مع أهل منطقتها بسبب وقوعها في قصة حب مع أحد سكان المنطقة، ويشاركها البطولة الفنانة انتصار وهالة فاخر ولأول مرة الراقصة صوفيا شاهين.

ومن ناحية أخرى، تقرر عرض فيلم «متعب وشادية» لأشرف مصيلحي وعلياء الكيبالي في الخامس من الشهر المقبل، بعيداً عن منافسة الأفلام الأخرى، بعد أن كان مقرراً طرحه في الأيام الأولى من الشهر الحالي، وعللت علياء الكيبالي أن موعد طرح الفيلم لا علاقة له بالمنافسة بقدر علاقته بتوقيت طرحه وظروف الفيلم نفسه، ويشارك في الفيلم الفنانة عايدة رياض والفنان الكبير سعيد صالح، وهو من سيناريو وحوار مصطفى سالم وإخراج أحمد شاهين، ومن إنتاج علياء الكيبالي.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • فيديو..أمراض عدة تهدد مستخدمي الكمبيوتر

    يجلس كثيرون في مواجهة شاشات الكمبيوتر لفترات طويلة لأداء بعض المهام تارة، ولقضاء وقت الفراغ تارة أخرى. وقد يتسبب جلوسهم هذا في أمراض يجهلها كثير منهم.

  • أرادت خسارة وزنها.. فخرجت من المستشفى جثة هامدة

    على الرغم من أنها كانت تخاف من العمليات إلا ان رغبتها في أن تخسر وزنها جعلتها تقوم بإجراء عملية ربط معدة داخل المستشفى ، حيث اخبرها الطبيب أن نسبة نجاح العملية هو 100%، وأن لا خطر في هذا النوع من العمليات، إلاَّ أنَّ الخطأ الطبي ألحق أذىً بها وبعائلتها التي كانت تعيش حياة سالمة هانئة.

  • وفاة الشاعر اللبناني سعيد عقل عن 102 عام

    قالت وكالة الاعلام اللبنانية ان الشاعر والاديب اللبناني المخضرم سعيد عقل توفي اليوم الجمعة عن عمر يناهز 102 عام.

  • حمدان الصغير جاء ليقول: hello

    نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد صورتين على حسابه على إنستغرام علق عليها بالانجليزية Young Hamdan came to say hello، وتبين الصورة مدى تعلق سموه بالخيل واعتنائه به.

  • شاهد .. كيف تعامل أفقر رئيس دولة مع متسول؟

    فيما كان خوسيه موخيا أفقر رئيس دولة في العالم يجري حواراً تلفزيونياً يوم الثلاثاء الماضي اقترب منه أحد المشردين طالباً من أنه يعطيه العملة المعدنية التي بحوزته فما كان منه إلا أن أعطاه عملة ورقية لم نتعرف على قيمتها، مقابلاً طلب السائل بكل ود.

  • طفل مريض ينسى آلامه ويحتفل باليوم الوطني

    لم ينس الطفل زايد الذي يعالج في العاصمة الكورية سيئول، رغم معاناته من المرض المؤلم، أن يبعث برسالة حب إلى الوطن احتفالاً باليوم الوطني 43 ليشارك أبناء وطنه احتفالاتهم، علهم يتذكرونه بدعوة صادقة تصادف ساعة إجابة فيعود معافى بإذن الله.

  • 20 ألف دولار غرامة لمن يدخن الشيشة في سنغافورة

    قررت سلطات سنغافورة حظر تدخين "الشيشة" أو "النارجيلة" اعتباراً من اليوم، وفق لوائح حظر منتجات التبغ بموجب المادة 15 من قانون التبغ (مراقبة الإعلانات والبيع).

  • ابتسامة أنيقة

    تناغمت ابتسامة الممثلة الاسترالية، نيكول كيدمان، مع أناقة أزيائها، خلال ظهورها أمام عدسات المصورين، لدى حضورها أمس، فعاليات

مجلة أرى

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"