حلقة

«في بيتنا طبيب» يناقش المشاكل الصحية

تدور حلقة الأحد المقبل من برنامج «في بيتنا طبيب»، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات على قناة أبوظبي الأولى، عن صحة الرجل والعادات اليومية المضرة الذي يتبعها الرجال في حياتهم، وكذلك المشاكل الصحية التي لا يبوحون بها. تعرض الحلقة مساء الأحد 3 فبراير الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات على قناة أبوظبي الأولى.

وتستقبل الدكتورة سعاد لطفي فيها، الدكتور حمدي حامد، والدكتور محسن محمد المكرش استشاري المسالك البولية، والدكتور عفيق كنج اختصاصي الجراحة التجميلية الذي سيتحدث عن آخر تقنيات زرع الشعر.

 ويتخلل البرنامج فقرات عديدة من النصائح الغذائية، ووقفات في مطبخ «في بيتنا طبيب» مع وصفات الشيف عبد المجيد حمودة، وسارة إسماعيل، اختصاصية التغذية، إضافة إلى فقرة النصائح والعلاجات التجميلية والعناية بالبشرة مع د. سعاد، وتجارب طبية مباشرة وعديدة.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «الأختان العنكبوت» تقعان في حب رجل واحد

    التوأمتان السياميتان جانجا وجامونا (45 عاماً) عاشتا حياة صعبة وقاسية قبل التعرف إلى توأم روحهما المدرس جاسم الدين أحمد الذي يشاركهما أفراحهما وأوجاعهما منذ تعرفا عليه العام الماضي خلال عملهما في سيرك متنقل.

  • «علاج القيثارة» آخر صرعات السبا في دبي

    تخيل نفسك مستلقيا وسط طبيعة ساحرة لا تسمع فيها سوى زقزقة العصافير وإيقاعات القيثارة الحية، تتراقص على أنغامها أياد ناعمة تخلص جسدك من التعب والتوتر وتسافر بك إلى عالم الاسترخاء الذهني والجسدي.

  • فيديو..39 % يرون "الإبعاد" العقوبة المناسبة لردع المتسولين

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي أجراه موقع البيان الإلكتروني ان 39% من المستطلعة آراؤهم يرون ان الابعاد من الدولة هي العقوبة المناسبة لردع المتسولين عن القيام بهذا العمل.

  • «غجر البحر» قبيلة في بورنيو تعيش في جنتها الخاصة

    عاش سكان قبيلة باجو، معظم حياتهم على القوارب، يستخدمونها بشكل يومي للصيد الذي يعتبر المصدر الوحيد للرزق. هم قوم لا تعترف بهم الدول المجاورة ولا يعرفون أعمارهم ولا الكتابة والقراءة، ولذلك يطلق عليهم اسم "غجر البحر".

  • «جيريجا» فنانة شابة في جسد رضيع

    ولدت الشابة جيريجا قبل 19 عاماً في بنغالور في الهند، بتشوه جنيني منع جسمها من النمو منذ كانت رضيعة، وعاشت طوال هذه السنوات في جسد طوله لا يتجاوز 76 سنتيمترا ووزنه 12 كيلوغراما.

تابعنا علي "فيس بوك"