حلقة

«في بيتنا طبيب» يناقش المشاكل الصحية

تدور حلقة الأحد المقبل من برنامج «في بيتنا طبيب»، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات على قناة أبوظبي الأولى، عن صحة الرجل والعادات اليومية المضرة الذي يتبعها الرجال في حياتهم، وكذلك المشاكل الصحية التي لا يبوحون بها. تعرض الحلقة مساء الأحد 3 فبراير الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات على قناة أبوظبي الأولى.

وتستقبل الدكتورة سعاد لطفي فيها، الدكتور حمدي حامد، والدكتور محسن محمد المكرش استشاري المسالك البولية، والدكتور عفيق كنج اختصاصي الجراحة التجميلية الذي سيتحدث عن آخر تقنيات زرع الشعر.

 ويتخلل البرنامج فقرات عديدة من النصائح الغذائية، ووقفات في مطبخ «في بيتنا طبيب» مع وصفات الشيف عبد المجيد حمودة، وسارة إسماعيل، اختصاصية التغذية، إضافة إلى فقرة النصائح والعلاجات التجميلية والعناية بالبشرة مع د. سعاد، وتجارب طبية مباشرة وعديدة.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • «جوجل» يحتفل بالذكرى الـ64 لميلاد رائدة الفضاء سالي رايد

    احتفل محرك البحث الشهير "جوجل" اليوم بالذكرى الـ64 لميلاد رائدة الفضاء الأميركية السابقة في وكالة ناسا، سالي كريستن، وذلك بتغيير شعاره إلى رسمة متحركة تظهر الرائدة تؤدي مهامها اليومي داخل مكوك الفضاء .

  • معالم دبي السياحية في فيلم على متن «فيرجن أتلانتيك»

    20 دقيقة هي مدة الفيلم الجديد والذي تعتزم دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي إنتاجه عن «دار الحي» دبي بالتعاون مع خطوط فيرجن أتلانتيك، ليتم عرضه على متن رحلات الناقلة الى مختلف أنحاء العالم..

  • حمدان بن محمد لإحياء التراث يطلق مسابقة «المتوصف»

    اطلق مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث صباح امس مسابقة «المتوصف» التراثية الثقافية تحت شعار (من لا ماضي له، لا حاضر له ولا مستقبل)، وتقام هذه المسابقة للمرة الأولى وتستهدف جميع طلبة وطالبات مراحل التعليم الأساسي الحلقة الثانية (الإعدادية) للبنين والبنات في المدارس الحكومية ..

  • أشهر نجمات التمثيل والغناء.. عارضات «فيديو كليب»

    قد تفرك عينيك مراراً وتكراراً حين تكتشف أن الـ«موديلز» الجميلات اللواتي غنى لهن أشهر نجوم الغناء في الوطن العربي، هن اليوم أشهر فنانات التمثيل والغناء، فمن عارضات «فيديو كليب» جميلات تراقصن على كلمات وألحان أكثر الأغنيات العربية انتشاراً..

  • دراما سورية في رمضان بطعم الحرب

    المشهد الدرامي السوري هذا العام بدا يأخذ منحى آخر مقارنة مع السنوات الأربع الماضية، فقد بدا انتاجها هذا العام أكثر قرباً من الواقع، وتلامساً لـ «الأزمة»، لتأتي مجموعة من أعمالها بطعم الحرب..

  • مليونا دولار ثمن غيتار

    كلف غيتار مصنوع من الألماس حوالي مليوني دولار أميركي، ويعتبر الأغلى في العالم، وتم تزيين الغيتار بأكثر من 400 قيراط من الألماس.

  • منحوتات منى السعودي.. عذوبة الروح تتغلب على برودة الرخام

    يتعرف الزائر لمعرض «شِعرٌ في الحجر»، للنحاتة الأردنية الرائدة منى السعودي التي تعتبر من رواد النحت المعاصرين في العالم العربي، كيف تُحّول عذوبة الروح قسوة وبرودة الرخام إلى حالة عشق إنساني..

  • اللهجة الإماراتية.. تنوع وثراء يحتاج «التدوين»

    «الحاجة الملحة إلى تدوين اللهجة المحلية.. والتصدي لتأثير لهجات الجاليات المتعددة في الدولة، بجانب إفرازات وسلبيات استخدام أبناء الجيل الجديد اللهجة البيضاء "الوسطى" القائمة على التبسيط (ما أدى الى اختفاء بعض المفردات)..

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"