10 وجوه تنضم إلى مذيعي «سكاي نيوزعربية»

كشفت قناة سكاي نيوز عربية عن القائمة الثانية لمذيعيها الذين تم اختيارهم ليكونوا ضمن الوجوه الرئيسية للقناة المقرر إطلاقها خلال الربيع الحالي، وضمت القائمة كلاً من مهند الخطيب، حسينة أوشان، جرير دبابنة، داليا عبدالله، درويش الطويل، ألمى عنتابلي، إيمان لحراش، أسامة خمايسة، شذى أرمينازي، مايا ريدان. "البيان" التقت عدداً من المذيعين في إحدى الاستراحات للحديث عن التجربة المستمرة التي تتم بشكل يومي قبل الخروج إلى يوم البث الكامل، حيث أشار مهند الخطيب إلى نمط مختلف من المحطات الإخبارية لم يعتده من قبل في المحطات التي سبق وعمل فيها ، موضحاً أن من أهم عوامل نجاح المقدم هو التأقلم مع نمط العمل الجديد، مؤكداً على ان الخبرة السابقة تلعب دوراً كبيراً في التأقلم، وأشار إلى أنه سيقوم بتقديم فترة إخبارية مسائية شبه يومية تمتد من العاشرة ليلاً وحتى الواحدة صباحاً.

حسينة أوشان تحدثت عن نمط الأخبار التي تفترض الديناميكية في التعامل، وان أخباراً لم يعتد المشاهد العربي أن تتصدر نشرات الأخبار ستكون محط اهتمام ولها مساحة يتم الإضاءة عليها، واشارت إلى أنها ستكون إحدى مقدمات فترة الظهيرة التي تمتد حتى المساء.

فيصل بن حريز سيكون من مقدمي الفترة الصباحية في لقاء أسبوعي عدا الجمعة وأشار إلى ان الفترة ستضم أخباراً متنوعة تهم طيفاً واسعاً من متابعي هذه الفترة، كما تشمل استضافة عدد من الضيوف للنقاش معهم في قضايا تهم المشاهد.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

التغطية المباشرة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب 2014

متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

مجلة أرى

اختيارات المحرر

  • برج خليفة.. دبي في بُعد خاص

    حين تكون الزيارة لبرج خليفة، فهي ليست مجرد زيارة لمبنى أو برج بالمفهوم الذي نعرفه، بل هي زيارة لأول مدينة عمودية

  • حميد بن قدور.. رائد التراث الإلكتروني

    حميد محمد بن قدور اليماحي؛ ابن «الفغوة» في منطقة الطويين التابعة لإمارة الفجيرة، من أوائل المواطنين الذين وظفوا هوايتهم

  • زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

    خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

  • «ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

    يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

  • بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

    لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.

تابعنا علي "فيس بوك"

التغطية المباشرة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب 2014