10 وجوه تنضم إلى مذيعي «سكاي نيوزعربية»

كشفت قناة سكاي نيوز عربية عن القائمة الثانية لمذيعيها الذين تم اختيارهم ليكونوا ضمن الوجوه الرئيسية للقناة المقرر إطلاقها خلال الربيع الحالي، وضمت القائمة كلاً من مهند الخطيب، حسينة أوشان، جرير دبابنة، داليا عبدالله، درويش الطويل، ألمى عنتابلي، إيمان لحراش، أسامة خمايسة، شذى أرمينازي، مايا ريدان. "البيان" التقت عدداً من المذيعين في إحدى الاستراحات للحديث عن التجربة المستمرة التي تتم بشكل يومي قبل الخروج إلى يوم البث الكامل، حيث أشار مهند الخطيب إلى نمط مختلف من المحطات الإخبارية لم يعتده من قبل في المحطات التي سبق وعمل فيها ، موضحاً أن من أهم عوامل نجاح المقدم هو التأقلم مع نمط العمل الجديد، مؤكداً على ان الخبرة السابقة تلعب دوراً كبيراً في التأقلم، وأشار إلى أنه سيقوم بتقديم فترة إخبارية مسائية شبه يومية تمتد من العاشرة ليلاً وحتى الواحدة صباحاً.

حسينة أوشان تحدثت عن نمط الأخبار التي تفترض الديناميكية في التعامل، وان أخباراً لم يعتد المشاهد العربي أن تتصدر نشرات الأخبار ستكون محط اهتمام ولها مساحة يتم الإضاءة عليها، واشارت إلى أنها ستكون إحدى مقدمات فترة الظهيرة التي تمتد حتى المساء.

فيصل بن حريز سيكون من مقدمي الفترة الصباحية في لقاء أسبوعي عدا الجمعة وأشار إلى ان الفترة ستضم أخباراً متنوعة تهم طيفاً واسعاً من متابعي هذه الفترة، كما تشمل استضافة عدد من الضيوف للنقاش معهم في قضايا تهم المشاهد.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • الله الحافظ

      نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، ولي عهد دبي ، رئيس المجلس التنفيذي ، فيديو عبر حسابه على انستغرام

  • توقعات بأن تكون 2015 سنة قاسية من تأثير ظاهرة "النينو"

    لمشاهدة الجرافيك بالحجم الطبيع إضغط هنا   خبراء الطقس يحذرون من تأثير ضخم لظاهرة "النينو" هذا العام، ويقولون إنها يمكن

  • «الكتابة الوصفية في النص الأدبي» تعزز الإبداع

    تتواصل فعاليات وأنشطة ندوة الثقافة والعلوم في مجال نشاطها الثقافي الواسع في إثراء الحركة الثقافية في دولة الإمارات، لتعريف الكاتب والقارئ بفنون الكتابة الإبداعية، حيث قدمت مساء أمس الأول الروائية الكويتية بثينة العيسى ورشة عمل بعنوان «الكتابة الوصفية في النص الأدبي» في ندوة الثقافة والعلوم بالممزر في دبي..

  • نقش الحروف

    الحدث الذي أتذكره دائماً هو ذلك الذي لم يحدث بعد  

  • الألماس وأناقة الأزياء يجتمعان في أبوظبي

    في ليلة عنوانها الذهب والألماس، اجتمع بريق الألماس وجمال الأزياء وتألق الحسناوات في مكان واحد، والذي أقيم في مقر معرضها الجديد في أبراج الأمة بشارع الكورنيش بأبوظبي..

  • لمسات

    ■ الموظفتان كارين ميتمن وكلير جالفين تقومان بإجراء بعض اللمسات على تمثال الشمع لرئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون في

  • twitter

       

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"