10 وجوه تنضم إلى مذيعي «سكاي نيوزعربية»

كشفت قناة سكاي نيوز عربية عن القائمة الثانية لمذيعيها الذين تم اختيارهم ليكونوا ضمن الوجوه الرئيسية للقناة المقرر إطلاقها خلال الربيع الحالي، وضمت القائمة كلاً من مهند الخطيب، حسينة أوشان، جرير دبابنة، داليا عبدالله، درويش الطويل، ألمى عنتابلي، إيمان لحراش، أسامة خمايسة، شذى أرمينازي، مايا ريدان. "البيان" التقت عدداً من المذيعين في إحدى الاستراحات للحديث عن التجربة المستمرة التي تتم بشكل يومي قبل الخروج إلى يوم البث الكامل، حيث أشار مهند الخطيب إلى نمط مختلف من المحطات الإخبارية لم يعتده من قبل في المحطات التي سبق وعمل فيها ، موضحاً أن من أهم عوامل نجاح المقدم هو التأقلم مع نمط العمل الجديد، مؤكداً على ان الخبرة السابقة تلعب دوراً كبيراً في التأقلم، وأشار إلى أنه سيقوم بتقديم فترة إخبارية مسائية شبه يومية تمتد من العاشرة ليلاً وحتى الواحدة صباحاً.

حسينة أوشان تحدثت عن نمط الأخبار التي تفترض الديناميكية في التعامل، وان أخباراً لم يعتد المشاهد العربي أن تتصدر نشرات الأخبار ستكون محط اهتمام ولها مساحة يتم الإضاءة عليها، واشارت إلى أنها ستكون إحدى مقدمات فترة الظهيرة التي تمتد حتى المساء.

فيصل بن حريز سيكون من مقدمي الفترة الصباحية في لقاء أسبوعي عدا الجمعة وأشار إلى ان الفترة ستضم أخباراً متنوعة تهم طيفاً واسعاً من متابعي هذه الفترة، كما تشمل استضافة عدد من الضيوف للنقاش معهم في قضايا تهم المشاهد.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • علم الإمارات يرفرف على أعلى قمم روسيا وأوروبا

    رفرف علم الإمارات على قمة إلبروس، وهي أعلى قمة في جبال القفقاس في روسيا وأوروبا، حيث تمكّن ياسر البهزاد من الوصول إلى القمة حيث رفع العلم، وحظي ياسر، وهو موظف في شركة «دو»..

  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح الظاهري

    حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، الحفل الذي أقامه مطر راشد الظاهري، بمناسبة زفاف نجله سلطان إلى كريمة الدكتور جمعة سالم عبيد سالم الظاهري، وذلك في قاعة الاحتفالات بنادي الضباط في أبوظبي.

  • الفوهات على سطح بلوتو ناجمة عن ارتطام الكويكبات

    يدرس العلماء الأميركيون مكونات القشرة الصخرية والجليدية أحيانا للكواكب والكويكبات الموجودة في الفضاء. وأشاروا إلى أنه بالقرب من الجهة الشرقية المظلمة لكوكب بلوتو يلتقي واد مع فوهة بركان.

  • آمنة الحمادي: لوحاتي تقتفي مسيرة القائد المؤسس

    اعتبرت الفنانة الإماراتية آمنة الحمادي أن مشاركتها في معرض «محبو زايد»، الذي نظم أخيراً بالقاهرة، نابعة من حبها لباني الاتحاد ووفاء لذكراه. وقالت: أقيم المعرض في دار الحرس الجمهوري تحت عنوان «زايد الإنسانية والعطاء» تخليداً لحب زايد الخاص لمصر وشعبها.

  • مناجاة

    أكف مُصلٍ تتضرع إلى الله في جلسة في رحاب الدعاء والقرآن بأحد مساجد الفجيرة، تعكس الأنس في بيوت الله وراحة القلوب، وهي تتلذذ بمناجاة الخالق والركون إليه.

  • تاريخ الإمارات من أقدم سجلات المنطقة الوثائقية

    أكد الدكتور حنيف القاسم رئيس مجلس إدارة مركز جنيف لحقوق الإنسان والحوار العالمي أن منطقة الخليج تشكل منعطفاً تاريخياً للكثير من الحضارات، وانعكس موقعها الجغرافي في إضافة إيجابية لازدهار تلك الحضارات في مراحلها التاريخية.

  • «مداري» يفتح ملفات الفساد في الهند

    جرعة جرأة عالية يقدمها الممثل الهندي عرفان خان في فيلمه الأخير «مداري» الذي يخلخل فيه أركان الحكومة الهندية، عبر التنبيش بين ملفات الفساد التي تؤثر على المجتمع، مقدماً فيه إحداثيات مختلفة تحمل بين طياتها انعكاسات على واقع الإنسان الهندي..

  • نايلة الخاجة: زمن الأفلام القصيرة انتهى

    من زهرة إلى أخرى، تتنقل المخرجة نايلة الخاجة كالفراشة في بستان «الفن السابع»، لتستقي من جنباته رحيقاً إبداعياً بطعم العسل، كل خطوة من خطواتها تسابق الأخرى، وطموحها في مجال السينما لا حدود له، وأفلامها جريئة..

اختيارات المحرر

  • زيورخ: عروس تغفو في حضن الألب

    هل تذكرون هايدي؟ مسلسل الكرتون الذي تابعناه بشغف عندما كنا صغاراً، ما رأيكم بزيارة المدينة التي تربت فيها بطلة هذا المسلسل، هناك في وسط سويسرا وعند الطرف الشمالي الغربي لبحيرة زيورخ.

  • البوسنة والهرسك: جنة البلقان تستهوي الخليجيين

    يتعاظم حضور البوسنة والهرسك في برامج السياح الخليجيين بعد أن بدأ الناس يعرفون ما تقدمه البلاد. وليست الطبيعة البكر والخضرة الغنّاء ومناظر الطبيعة الجبلية والأنهار والبحيرات الصافية إلا غيضاً من فيض مما يجذب الزوار ويأسر الأنظار.

  • ماليزيا: أرض الأحلام تغري ضيوفها لزيارتها

    أنت الآن في أرض الأحلام التي تستقبلك بـ «سلامات تانغ» والتي تعني «مرحباً في اللغة الماليزية»، وتعبر عن مشاعر الصداقة والمحبة الدائمة لدى الماليزيين.

  • جورجيا: الرقص مع السحاب على سفوح الجبال

    طبيعة تسحر القلوب، ومناظر خلابة أقرب إلى لوحات فنية رسمها فنان، إنها جورجيا هذا البلد الذي يشتهر بمناطق الجذب السياحية الكثيرة، وبموارده الطبيعية المتمثلة في الأنهار والعيون والجبال.

  • غالواي: منحدرات الأطلسي والمحار بانتظاركم

    ما أول ما يخطر في بالك عندما تفكر بإيرلندا؟. للوهلة الأولى يخطر ببالي بيرس بروسنان أحد أبطال السلسلة الشهيرة جيمس بوند. فيلم هاري بوتر الذي صور في منحدرات موهر الساحرة.

تابعنا علي "فيس بوك"

Happiness Meter Icon