10 وجوه تنضم إلى مذيعي «سكاي نيوزعربية»

كشفت قناة سكاي نيوز عربية عن القائمة الثانية لمذيعيها الذين تم اختيارهم ليكونوا ضمن الوجوه الرئيسية للقناة المقرر إطلاقها خلال الربيع الحالي، وضمت القائمة كلاً من مهند الخطيب، حسينة أوشان، جرير دبابنة، داليا عبدالله، درويش الطويل، ألمى عنتابلي، إيمان لحراش، أسامة خمايسة، شذى أرمينازي، مايا ريدان. "البيان" التقت عدداً من المذيعين في إحدى الاستراحات للحديث عن التجربة المستمرة التي تتم بشكل يومي قبل الخروج إلى يوم البث الكامل، حيث أشار مهند الخطيب إلى نمط مختلف من المحطات الإخبارية لم يعتده من قبل في المحطات التي سبق وعمل فيها ، موضحاً أن من أهم عوامل نجاح المقدم هو التأقلم مع نمط العمل الجديد، مؤكداً على ان الخبرة السابقة تلعب دوراً كبيراً في التأقلم، وأشار إلى أنه سيقوم بتقديم فترة إخبارية مسائية شبه يومية تمتد من العاشرة ليلاً وحتى الواحدة صباحاً.

حسينة أوشان تحدثت عن نمط الأخبار التي تفترض الديناميكية في التعامل، وان أخباراً لم يعتد المشاهد العربي أن تتصدر نشرات الأخبار ستكون محط اهتمام ولها مساحة يتم الإضاءة عليها، واشارت إلى أنها ستكون إحدى مقدمات فترة الظهيرة التي تمتد حتى المساء.

فيصل بن حريز سيكون من مقدمي الفترة الصباحية في لقاء أسبوعي عدا الجمعة وأشار إلى ان الفترة ستضم أخباراً متنوعة تهم طيفاً واسعاً من متابعي هذه الفترة، كما تشمل استضافة عدد من الضيوف للنقاش معهم في قضايا تهم المشاهد.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «جايسي دوغارد» 18 عاما من الاختطاف والاغتصاب

    جايسي لي دوغارد هي طفلة أميركية ولدت شهر مايو من عام 1980، اختطفت في يوم 10 يونيو 1991 بينما كانت ذاهبة إلى مدرستها من منزل أسرتها في جنوب بحيرة تاهو بكاليفورنيا وكان عمرها حينها يناهز الـ 11 عاما،

  • «لينا مدينا» أصغر أم في التاريخ لم تتجاوز الخامسة

    لينا مدينا (ولدت 27 سبتمبر، 1933) هي أصغر أم معروفة في تاريخ الطب، وضعت مولودها في سن الخمس سنوات وسبعة أشهر وواحد وعشرين يوما.

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

تابعنا علي "فيس بوك"