"موسسة دبي للإعلام" تطلق النسخة العربية الحصرية لأكثر البرامج مشاهدة حول العالم"

تلفزيون دبي يعرض أولى حلقات «ذي دكتورز»

 يبدأ تلفزيون دبي، اليوم، عرض أولى حلقات البرنامج الطبي "ذي دوكتورز":(the doctors)، الذي أعلنت مؤسسة دبي للإعلام عن إطلاقه بنسخته الحصرية العربية، على شاشة تلفزيون دبي، بعد برنامج العاشرة (10.40 ليلًا).

وذلك مع نخبة من الأطباء من عدة تخصصات. ويعزز النجاح في إطلاق هذا البرنامج، تميز تلفزيون دبي في تبني مبادرات مشروعات تثقيف وتوعية إعلامية هادفة، تتناسب مع رؤاه وتوجهاته في الحرص الدائم على تقديم منتج إعلامي راقٍ، يقدم المعلومة الصحيحة والفائدة العلمية والمعرفية.

 

موضوعات وقضايا

يناقش البرنامج الحواري الأسبوعي الجديد، (ذي دوكتورز)، المشكلات الطبية وآخر ما توصلت إليه الأبحاث الصحية بشكل مقنع وعلمي. كما يسلط الضوء على مجموعة من الموضوعات ذات الصلة بالقضايا الصحية والطبية المختلفة. ويجيب عن أسئلة بعض المشاهدين الذين يشعرون بالحرج من سؤال طبيبهم الخاص. ويستهدف جميع الفئات العمرية.

 

4 أطباء

يشارك في تقديم النصائح الطبية والمعلومات، ضمن "ذي دوكتورز"، أربعة أطباء، وهم: الدكتور صقر المعلا - أخصائي التجميل (من الإمارات)، الدكتور تركي الداغش - طبيب العائلة (من السعودية)، دينا عمر - طبيبة قلب (من مصر)، الدكتور ريتشار خراط - أخصائي نساء وتوليد (من لبنان).

وقالت مزنة راشد السركال، المشرفة العامة على إنتاج البرامج ذات الملكيات الإنتاجية المشتركة، في تلفزيون دبي، إن فكرة البرنامج الجديد تحمل الكثير من التميز في الطرح والتجديد في المضمون، وهو ما ينصب في توجهات تلفزيون دبي في أعماله البرامجية، والتي تحرص على جودة الإنتاج العالي في صيغة تكاملية مع الرؤية العامة لإستراتيجية قنوات مؤسسة دبي للإعلام".

وأضافت: "يأتي هذا التوجه في وقت يولي فيه تلفزيون دبي، البرامج الاجتماعية والصحية الراقية، حيزاً مهماً في قائمة برامجه، مع انطلاق الدورة البرامجية الجديدة، منذ الـ 14 من الشهر الجاري، والتي يحرص من خلالها على التنوع الدائم في برامجه المنتقاة بعناية.. فضلاً عن مجموعة برامج جديدة أخرى يعلن عنها لاحقاً".

تثقيف

وأكدت مزنة راشد السركال، أن النسخة الحصرية العربية من البرنامج الطبي المعروف، والذي يعد من أكثر البرامج الطبية مشاهدة حول العالم، ستناقش العديد من الموضوعات والقضايا الطبية، بمساعدة وسائل الإيضاح العلمية والتي تهدف بالدرجة الأولى إلى المساهمة في نشر الثقافة الطبية الصحيحة وتثقيف الجمهور حول الأمراض والمشكلات الصحية التي تتعرض لها أعضاء الجسم البشري الداخلية.

مشيرة إلى ان ذلك سيكون من دون المساس بالضوابط الاجتماعية والتقاليد التي تفرضها هذه النوعية من هذه الوسائل المتنوعة والمتعددة. ولفتت إلى أن إدارة القناة ارتأت أن تتناول حلقات الموسم الأول المواضيع الرئيسية، مثل بعض السلوكيات الخاطئة التي تضر بالصحة.

والمخاطر المترتبة على اتباع نظام غذائي خاطئ، وطرق المساعدة على الحفاظ على الصحة بشكل سهل ويومي، والأمراض الأكثر شيوعاً.. على أن تتم في المواسم المقبلة الاستفادة من ملاحظات المشاهدين واستفساراتهم الطبية والصحية لتقديم حلقات جديدة.

 

10.40 ليلاً

تبث الحلقة الأولى من برنامج (the doctors) بنسخته العربية على تلفزيون دبي، مساء اليوم الساعة: 22:40 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:40 بتوقيت غرينتش، والإعادة الأحد (29 يناير) الساعة: 12:00، والخميس (2 فبراير) الساعة: 05:00 بتوقيت الإمارات، كما يمكن متابعة حلقات البرنامج الجديد في أي وقت عبر خدمة (شاهد عبر الإنترنت) على الموقع الإلكتروني الخاص ببرامج مؤسسة دبي للإعلام.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • مديرة تهدي معلمات مدرستها 29 خاتماً من الذهب

    في بادرة ربما تكون الأولى من نوعها على مستوى السعودية، بادرت مديرة مدرسة ابتدائية بسكاكا بمنطقة الجوف، بتقديم هدايا متميزة لمعلمات وإداريات ومستخدمات المدرسة نظير جهودهن وما قدمنه للطالبات طيلة العام الدراسي.

  • العثور على جثمان السعودي المفقود منذ 14 يوماً

    أعلن الدفاع المدني بمنطقة عسير اليوم الاثنين، العثور على جثمان المواطن المفقود "فيصل الأحمري" في وادي عتود بمحافظة خميس مشيط بعد 14 يوم من البحث.

  • «لبِّيسة» الفنانين #صديق_حقيقي بدرجة مستشار

    وظيفة مستشارة الأزياء، أو ما يُطلق عليه في الوسط الفني «اللبِّيس» أو «اللبِّيسة»، تثير الحيرة في كثير من الأحيان، فهي تتعاقد مع النجمة أو النجم على أن تختار لهم الملابس اللائقة، إلا أنها ما تلبث أن تتحول بحكم ملاصقتها الطويلة والحثيثة للفنانة إلى #صديق_حقيقي

  • يكره زوجته بشدة .. فماذا فعل بعد وفاتها؟

    ذكرت الصحيفة اليابانية Yomiuri Shimbun أمس الأحد على لسان الشرطة أن رجلا يبلغ من العمر 68 عاما سلم نفسه واعترف بأنه صب في مرحاض سوق بطوكيو الإناء الذي يحتوي على رماد زوجته المتوفاة حديثا، لأنه يكرهها بشدة.

  • مصرع سعودية قبل زواجها بساعات‎

    لقيت معلمة سعودية مصرعها قبل الاحتفال بعقد قرانها ببضع ساعات إثر حادث مروري تعرضت له وهي في طريقها من مكة المكرمة إلى مدينة الطائف.

  • إطلاق كتاب «ومضات من تغريدات محمد بن راشد»

    يطلق مركز راشد للمعاقين، بعد غد، كتاب: «ومضات من تغريدات محمد بن راشد آل مكتوم»، باللغتين العربية والإنجليزية، ضمن إطار فعاليات موسمه الثقافي للعام 2015 الذي خصص للتغريدات الإنسانية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله».

  • أمل محمد تطل في رمضان بـ 3 وجوه

    تهتم الفنانة أمل محمد باختيار أدوار مختلفة تشبع موهبتها الفنية وتضيف رصيداً إلى تاريخها الفني، وفي رمضان ستطل عبر 3

  • أحمد بن محمد: علينا أن نعدو أسرع من غيرنا

    تحدث سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، في كلمته الافتتاحية ضمن العدد الجديد من مجلة «ومضات» التي تصدرها المؤسسة، عن التغريدة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"