مسلسلات أبوظبي الأولى على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي

سيكون الموسم الرمضاني على قناة أبوظبي الأولى فرصة للتواصل الاجتماعي الحديث على صفحات الشبكة العنكبوتية، حيث أنشأت القناة صفحاتها الخاصة على مواقع فيسبوك وتويتر ويوتيوب وشيك، وجميعها تتناول الدورة البرامجية الرمضانية ونجوم مسلسلاتها.

فعلى موقع "فيسبوك" أنشأت أبوظبي الأولى صفحتها facebook.com/AdtvAlOula، وبإمكان المنضمين إلى هذه الصفحة الاطلاع على أخبار المسلسلات وإضافة التعليقات والمشاركة في النقاشات والمحادثات مع الأصدقاء حول القصص وتطورات الأحداث طيلة أيام الشهر الفضيل.

وعلى صفحة القناة عبر موقع "تويتر" twitter.com/AdtvAlOula، تذكير بمواعيد المسلسلات ومواقيت الإفطار وصلاة التراويح، وروابط لأخبار نجوم الدراما على أبوظبي الأولى في مختلف الصحف والمجلات والمواقع الالكترونية وروابط إلى مقاطع يوتيوب ومحادثات فيسبوك.

وعلى موقع "يوتيوب" www.youtube.com/ADtvAlOula بإمكان محبي الدراما الرمضانية على أبوظبي الأولى مشاهدة مقاطع من المسلسلات و3 دقائق يومياً من الحلقة التالية من المسلسل الذي يفضلونه، أما على موقع "شيّك" المنبر المتخصص في أخبار البرامج والمسلسلات التلفزيونية، shayyik.com/adtvaloula فثمة صور وأخبار عن مسلسلات رمضان مع مشاهدة الحلقات وإخبار الأصدقاء بالمسلسلات المفضلة والمشاركة بالآراء والتعليقات وكسب شارات ومكافآت، كما سيتم طرح سؤال في بداية حلقات بعض المسلسلات على أبوظبي الأولى يمكن للمشاهدين الإجابة عنه عبر موقع "شيّك"، وبوسعهم تبادل الآراء حول السؤال المطروح وسيظهر تفاعلهم مباشرة على شاشة التلفزيون خلال عرض المسلسل.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • مياه الشرب السوداء تدخل أسواق الإمارات

    انتشرت المياه المعدنية السوداء Blk في الولايات المتحدة الأميركية عام 2011 وأصبحت الخيار المفضل لدى المشاهير والعلماء لما تحتويه من عناصر طبيعية غنية تجدد طاقة الجسم وتمنحه الانتعاش والرطوبة الضرورية.

  • سوق القطارة .. مول التراث

    من الصعب أن ينسى الشاعر سيف خميس بن بدر الظاهري (62) عاماً، كيف كان سوق القطارة قبل عدة أعوام، نعم.. كان ملتقى ومركزاً

  • «أوتا بينغا» مأساة قزم حديقة الحيوان

    قصة أوتا بينغا، كانت بمثابة الفضيحة الكبرى للباحثين الأميركيين الذين ادعوا بأنهم عثروا على الحلقة المفقودة بين القرد والإنسان.

  • غسيل الثياب في أكثر الأنهار تلوثاً

    في أحد أجمل البلدان يتواجد أكثر الأنهار تلوثاً في العالم، هو نهر "يامونا" في دلهي بالهند، الذي يعتبر الوجهة المثالية لتنظيف الملابس حيث يتجمع فيه أكثر من 600 عامل لغسل الثياب ذات الألوان الزاهية محولين النهر إلى لوحة فنية تنبض بالحياة.

  • ميدان المرموم.. سياحة في التراث

    في وسط منطقة مرموم، بين الرمال الذهبية والكثبان المختلفة، يطل ميدان المرموم بأصالته التراثية وتاريخه الحافل بالإنجازات،

تابعنا علي "فيس بوك"