مسلسلات أبوظبي الأولى على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي

سيكون الموسم الرمضاني على قناة أبوظبي الأولى فرصة للتواصل الاجتماعي الحديث على صفحات الشبكة العنكبوتية، حيث أنشأت القناة صفحاتها الخاصة على مواقع فيسبوك وتويتر ويوتيوب وشيك، وجميعها تتناول الدورة البرامجية الرمضانية ونجوم مسلسلاتها.

فعلى موقع "فيسبوك" أنشأت أبوظبي الأولى صفحتها facebook.com/AdtvAlOula، وبإمكان المنضمين إلى هذه الصفحة الاطلاع على أخبار المسلسلات وإضافة التعليقات والمشاركة في النقاشات والمحادثات مع الأصدقاء حول القصص وتطورات الأحداث طيلة أيام الشهر الفضيل.

وعلى صفحة القناة عبر موقع "تويتر" twitter.com/AdtvAlOula، تذكير بمواعيد المسلسلات ومواقيت الإفطار وصلاة التراويح، وروابط لأخبار نجوم الدراما على أبوظبي الأولى في مختلف الصحف والمجلات والمواقع الالكترونية وروابط إلى مقاطع يوتيوب ومحادثات فيسبوك.

وعلى موقع "يوتيوب" www.youtube.com/ADtvAlOula بإمكان محبي الدراما الرمضانية على أبوظبي الأولى مشاهدة مقاطع من المسلسلات و3 دقائق يومياً من الحلقة التالية من المسلسل الذي يفضلونه، أما على موقع "شيّك" المنبر المتخصص في أخبار البرامج والمسلسلات التلفزيونية، shayyik.com/adtvaloula فثمة صور وأخبار عن مسلسلات رمضان مع مشاهدة الحلقات وإخبار الأصدقاء بالمسلسلات المفضلة والمشاركة بالآراء والتعليقات وكسب شارات ومكافآت، كما سيتم طرح سؤال في بداية حلقات بعض المسلسلات على أبوظبي الأولى يمكن للمشاهدين الإجابة عنه عبر موقع "شيّك"، وبوسعهم تبادل الآراء حول السؤال المطروح وسيظهر تفاعلهم مباشرة على شاشة التلفزيون خلال عرض المسلسل.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • لاجئون يعيدون بناء معالم سوريا المدمرة

    مع احتدام الصراع في سوريا، تم تدمير المنازل والمدارس والمعالم الثقافية والآثار التاريخية، ففي أغسطس من العام الماضي، شاهد العالم كله كيف دمر الإرهابيون المعالم البارزة لمدينة تدمر الأثرية،

  • من هو المهندس «كالاترافا» الذي اختيرت تصاميمه لبرج «التحفة»؟

    اختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" تصميم برج دبي الجديد المعدّ من طرف المستشار والمصمم العالمي الاسباني - السويسري المهندس سانتييغو كالاترافا.

  • نهاية مأساوية لقصة الرجل الشجرة

    توفي الرجل الأندونيسي الملقب بالشجرة بسبب ما أصاب جسمه من التآليل التي غطت جسمه دون أن يستطيع تحقيق حلمه في العلاج وممارسة مهنته في النجارة من جديد.

  • «الرجل الشجرة» يخضع لعملية جراحية بعد 10 سنوات معاناة

    يبدو أن معاناة أبو باجاندار، الذي ينحدر من منطقة جنوبي مدينة خاليا في بنغلادش، والملقب باسم "الرجل الشجرة" في طريقها إلى الحل بعد مرور 10 سنوات من المعاناة، حيث أعلن مستشفى كلية طب دكا،

  • «السوق الموسمي».. تراث يغازل المعاصرة

    مع كل 10 خطوات نخطوها نحو الحداثة في ظل التطور الذي نعيشه على كافة المستويات في حياتنا اليومية، نخطو مثلهن نحو الماضي وعراقة التراث الذي لا يزال يشغل حيزاً خاصاً في قلب كل منا لنخلد له كلما أصبنا بصخب التكنولوجيا.

تابعنا علي "فيس بوك"