مسلسلات أبوظبي الأولى على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي

سيكون الموسم الرمضاني على قناة أبوظبي الأولى فرصة للتواصل الاجتماعي الحديث على صفحات الشبكة العنكبوتية، حيث أنشأت القناة صفحاتها الخاصة على مواقع فيسبوك وتويتر ويوتيوب وشيك، وجميعها تتناول الدورة البرامجية الرمضانية ونجوم مسلسلاتها.

فعلى موقع "فيسبوك" أنشأت أبوظبي الأولى صفحتها facebook.com/AdtvAlOula، وبإمكان المنضمين إلى هذه الصفحة الاطلاع على أخبار المسلسلات وإضافة التعليقات والمشاركة في النقاشات والمحادثات مع الأصدقاء حول القصص وتطورات الأحداث طيلة أيام الشهر الفضيل.

وعلى صفحة القناة عبر موقع "تويتر" twitter.com/AdtvAlOula، تذكير بمواعيد المسلسلات ومواقيت الإفطار وصلاة التراويح، وروابط لأخبار نجوم الدراما على أبوظبي الأولى في مختلف الصحف والمجلات والمواقع الالكترونية وروابط إلى مقاطع يوتيوب ومحادثات فيسبوك.

وعلى موقع "يوتيوب" www.youtube.com/ADtvAlOula بإمكان محبي الدراما الرمضانية على أبوظبي الأولى مشاهدة مقاطع من المسلسلات و3 دقائق يومياً من الحلقة التالية من المسلسل الذي يفضلونه، أما على موقع "شيّك" المنبر المتخصص في أخبار البرامج والمسلسلات التلفزيونية، shayyik.com/adtvaloula فثمة صور وأخبار عن مسلسلات رمضان مع مشاهدة الحلقات وإخبار الأصدقاء بالمسلسلات المفضلة والمشاركة بالآراء والتعليقات وكسب شارات ومكافآت، كما سيتم طرح سؤال في بداية حلقات بعض المسلسلات على أبوظبي الأولى يمكن للمشاهدين الإجابة عنه عبر موقع "شيّك"، وبوسعهم تبادل الآراء حول السؤال المطروح وسيظهر تفاعلهم مباشرة على شاشة التلفزيون خلال عرض المسلسل.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • بالصور..حمرية الشارقة قوامها الجمال والأصالة

    إذا كنت على شارع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتجاوزت حدود إمارتي الشارقة وعجمان باتجاه أم القيوين، وجذبك موقع عند مخرج على يمينك يعج سكوناً وجمالاً وقِدماً، تعتليه قلاع صغيرة؛ فاعلم أنك على وشك الولوج إلى مدينة هادئة، قوامها النظافة والجمال.. سماؤها تشبه أرضها نقاءً وصفاءً..

  • بالصور..عمر المري يبدع في «العالم المصغر»

    لا يختلف شخصان على أن للفن أشكالاً كثيرة، وكل له طريقته الخاصة التي ترسم عادة ملامح الحياة بكل اختلافاتها وتنوعها. أما الشاب والفنان الإماراتي عمر المري موظف في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، فيهوى تحويل قطع ومجسمات صغيرة يستوردها خصيصاً؛ إلى قطع أخرى كبيرة بإضفاء لمسة حياة عليها.

  • بالصور..ثلاثيني يتقمص حياة أربعينيات القرن العشرين

    حتى وإن كان مستحيلاً أن تعود به آلة الزمن إلى أربعينيات القرن العشرين، فإن بن سانسم يعيش حكاية من حكايات الـ 1946 والتي تظهر في طريقة حياته وأثاث منزله الأثري ولباسه وحتى سيارته.

  • شاهد أول مسبح معلق في الهواء في العالم

    هل جربت السباحة في الهواء؟ نعم، السباحة في الهواء. قد يبدو الأمر غريباً نوعاً فمن غير المألوف أن يكون المسبح معلقاً في السماء.

  • صاحب سيارات بورش وبنتلي يعجز عن دفع تذكرة موقف

    هل تصدق أن رجل أعمال يملك سيارات بورش وبنتلي ورينج روفر ومرسيدس وأودي و بي إم دبليو لا يستطيع دفع قيمة تذاكر مواقف لسياراته الفارهة؟ وفي التفاصيل، مثل رجل أعمال ثري يعيش في قصر تصل قيمته إلى 2.5 مليون باوند أمام محكمة بريطانية بتهمة استخدام لوحات أرقام مزورة لسياراته الفارهة وذلك لتجنب دفع رسوم وغرامات المواقف.

تابعنا علي "فيس بوك"