مسلسلات أبوظبي الأولى على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي

سيكون الموسم الرمضاني على قناة أبوظبي الأولى فرصة للتواصل الاجتماعي الحديث على صفحات الشبكة العنكبوتية، حيث أنشأت القناة صفحاتها الخاصة على مواقع فيسبوك وتويتر ويوتيوب وشيك، وجميعها تتناول الدورة البرامجية الرمضانية ونجوم مسلسلاتها.

فعلى موقع "فيسبوك" أنشأت أبوظبي الأولى صفحتها facebook.com/AdtvAlOula، وبإمكان المنضمين إلى هذه الصفحة الاطلاع على أخبار المسلسلات وإضافة التعليقات والمشاركة في النقاشات والمحادثات مع الأصدقاء حول القصص وتطورات الأحداث طيلة أيام الشهر الفضيل.

وعلى صفحة القناة عبر موقع "تويتر" twitter.com/AdtvAlOula، تذكير بمواعيد المسلسلات ومواقيت الإفطار وصلاة التراويح، وروابط لأخبار نجوم الدراما على أبوظبي الأولى في مختلف الصحف والمجلات والمواقع الالكترونية وروابط إلى مقاطع يوتيوب ومحادثات فيسبوك.

وعلى موقع "يوتيوب" www.youtube.com/ADtvAlOula بإمكان محبي الدراما الرمضانية على أبوظبي الأولى مشاهدة مقاطع من المسلسلات و3 دقائق يومياً من الحلقة التالية من المسلسل الذي يفضلونه، أما على موقع "شيّك" المنبر المتخصص في أخبار البرامج والمسلسلات التلفزيونية، shayyik.com/adtvaloula فثمة صور وأخبار عن مسلسلات رمضان مع مشاهدة الحلقات وإخبار الأصدقاء بالمسلسلات المفضلة والمشاركة بالآراء والتعليقات وكسب شارات ومكافآت، كما سيتم طرح سؤال في بداية حلقات بعض المسلسلات على أبوظبي الأولى يمكن للمشاهدين الإجابة عنه عبر موقع "شيّك"، وبوسعهم تبادل الآراء حول السؤال المطروح وسيظهر تفاعلهم مباشرة على شاشة التلفزيون خلال عرض المسلسل.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • 6 كتب تُشخّص أوجاع المجتمع بفكاهات لاذعة

    قد لا يروق للبعض قراءة الأدب الساخر، أو اكتشاف عوالمه اللاذعة، بحجة أنه مكتوب باللغة المحلية، التي لا يفهمها إلا أصحابها، الأمر الذي يقف حاجزاً أمامهم. ولكن على الرغم من ذلك، إلا أن هذا النوع يحقق شعبية كبيرة بين العوام، ويلقى أصداءً واسعة لدى المثقفين

  • جوجل يحتفل بالذكرى الـ100 لميلاد جاين جاكوبز

    احنفل محرك البحث "جوجل" اليوم بالذكرى المائة لميلاد جاين جاكوبز، الصحفية والناشطة العمرانية المهندسة التي صنعت أجمل تصاميم العمران في العصر الحديث وكانت المؤسس للنهضة العمرانية الحديثة والتي سارت على خطاها المهندسة العمرانية.

  • شرب الماء أسهل طريقة للتخلص من الوزن والسموم

    طرق عديدة متاحة للجميع بهدف التخلص من الوزن الزائد ، والبعض يفشل والبعض الآخر ينجح ، وفيما يلي ابسط واسهل طريقة للتخلص من الوزن الزائد تدريجياً ، وللتخلص من الفضلات والسموم ، إذ ينصح خبراء الصحة العامة والتغذية بضرورة الاكثار من شرب الماء المضاف له الليمون والنعنع الأخضر ، أو الشمام الأحمر ، أو الأناناس، أو أي فاكهة أخرى تجعل من الماء مشروباً محبباً لديك ، فشرب الماء له فوائد عديدة منها: - يحسن المزاج.

  • توزيع جوائز مهرجان جامعة زايد السينمائي السابع

    أشادت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وزيرة الدولة للتسامح رئيسة جامعة زايد، بالمستوى الفني والثقافي والتقني

  • السينما الإماراتية «تخاصم» الرواية ومبدعيها

    تشكل السينما والرواية، ضفتي إبداع، لا يمكن لأي منهما الاستغناء عن الأخرى، فهما تشكلان توأمين يسيران معاً، لينتج عنهما

  • عائلة إيمان الحمادي والكتاب..حكاية شغف

    تتوزع الكتب في المنزل كأي مكون أساسي آخر، منها ما يوجد في المجلس، أو في غرف الأبناء، أو في غرف المعيشة، وفي غرف النوم..

  • المركز الفلكي في أبوظبي: معظم الدول ستتحرى الهلال يوم السبت 7 مايو

    يشهد شهر مايو الجاري عدة أحداث فلكية مميزة ونادرة أولها رصد هلال شهر شعبان خاصة وأن الجهات الفلكية والشرعية في العالمين

  • ملامح متعبة تحاكي العنف ضد المرأة

    الوجوه المرسومة المكتنزة بأشكال تجريدية وألوان معبرة عن حالة وجدانية من الحزن والألم، وملامح متعبة من الأسى الذي تكابده

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"