أخبار المونديال

كأس العالم 2018

أخبار المونديال

  • الصورة: منتخب الحمى الصفراء يكتسح بولندا

    منتخب الحمى الصفراء يكتسح بولندا

    أنعش منتخب كولومبيا الملقب بـ«الحمى الصفراء» آماله في التأهل لدور الستة عشر ببطولة كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا بروسيا، باجتياحه منتخب بولندا بثلاثة أهداف دون رد، أمس في الجولة الثانية بمنافسات المجموعة الثامنة في دور المجموعات بالبطولة.

  • الصورة: السعودية ومصر.. لقاء قبل الوداع

    السعودية ومصر.. لقاء قبل الوداع

    بعد مشاركة مخيّبة للآمال تأكد من خلالها الخروج من الدور الأول ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة في روسيا من دون حصد أي نقطة، يلتقي المنتخبان السعودي والمصري اليوم في مباراة يبحث من خلالها كل فريق عن حفظ ماء الوجه ..

  • الصورة: الماتادور وأسود الأطلس.. صدارة ومغادرة

    الماتادور وأسود الأطلس.. صدارة ومغادرة

    بعدما طمأن إيسكو لاعب وسط ريال مدريد، الإسبان بأن منتخبهم الوطني لكرة القدم موحد، و«أقوى في الشدائد» قبل لقاء إيران في مونديال روسيا 2018، يؤمن هذه المرة بضرورة التمسك بالفلسفة الناجحة التي قادت «لا روخا» لإحراز لقب 2010 في جنوب أفريقيا،

  • الصورة: البرتغال وإيران.. المفاجآت واردة

    البرتغال وإيران.. المفاجآت واردة

    يتأهب المنتخب البرتغالي بطل أوروبا لاستكمال مهمته في الدور الأول ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا، عبر مباراته المقررة اليوم أمام نظيره الإيراني على ملعب «موردافيا» أرينا في سارانسك بالجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية.

  • الصورة: الغضب يجتاح تونس

    الغضب يجتاح تونس

    انفجر بركان الغضب التونسي في وجه المسؤولين عن كرة القدم في تونس، وتعالت مطالب من موسكو بإقالة «ثالوث» الفشل على حد تعبير الجماهير: ماجدولين الشارني وزيرة الرياضة، ووديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، ونبيل معلول مدرب نسور قرطاج.

  • الصورة: «الأسود الثلاثة» يفترس بنما

    «الأسود الثلاثة» يفترس بنما

    تأهل المنتخب الإنجليزي إلى دور الستة عشر بكأس العالم لكرة القدم، برفقة المنتخب البلجيكي، بعد فوزه الكبير على منتخب بنما 6 - 1 خلال المباراة التي جمعتهما أمس في الجولة الثانية من المجموعة السابعة.

  • الصورة: روسيا والأوروغواي.. معركة الصدارة

    روسيا والأوروغواي.. معركة الصدارة

    بعدما وضعت خلفها الانتقادات وبلغت الدور ثمن النهائي من كأس العالم في كرة القدم، للمرة الأولى منذ انهيار الاتحاد السوفييتي، تتطلع روسيا المضيفة إلى حسم صدارة المجموعة الأولى عندما تتواجه اليوم مع الأوروغواي في سامارا.

  • الصورة: ألمانيا تعتذر للسويد عن احتفالات «الدكة»

    ألمانيا تعتذر للسويد عن احتفالات «الدكة»

    تقدم المنتخب الألماني لكرة القدم باعتذار من منافسه السويدي على خلفية الاحتفالات المبالغ بها، التي قام بها لاعبوه وأفراد من جهازه الفني قرب دكة البدلاء الاسكندنافية،

  • الصورة: شراسة الأسود أمام  كولومبيا

    شراسة الأسود أمام كولومبيا

    أبدى أليو سيسيه، مدرب السنغال، عدم رضاه عن أداء فريقه أمام اليابان أمس، في بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا.

  • الصورة: الاتحاد السويدي يدافع عن دورماز

    الاتحاد السويدي يدافع عن دورماز

    قال غاريث ساوثغيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، عقب المباراة: «كنت قلقاً بعض الشيء في البداية، كانوا (منتخب بنما) يلعبون بستة لاعبين في الدفاع وثلاثة في الوسط،

  • الصورة: تونس منقوصة من 3 نجوم

    تونس منقوصة من 3 نجوم

    تضاعفت محن المنتخب التونسي في المونديال، حيث أكدت الكشوفات الطبية أن المدافعَين صيام بن يوسف، وديلان براون، يعانيان من إصابات بالغة تستوجب شهراً ونصف لكليها، وبالتالي فإن المونديال قد انتهي بالنسبة إليهما.

  • الصورة: ساوثغيت: كنت قلقاً من بنما

    ساوثغيت: كنت قلقاً من بنما

    قال غاريث ساوثغيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، عقب المباراة: «كنت قلقاً بعض الشيء في البداية، كانوا (منتخب بنما) يلعبون بستة لاعبين في الدفاع وثلاثة في الوسط،

  • الصورة: تابيا: خلافات سامباولي كذب

    تابيا: خلافات سامباولي كذب

    نفى كلاوديو تابيا، رئيس اتحاد الكرة الأرجنتيني، التكهنات المثارة حول حدوث خف بين ا خورخي سامباولي، مدرب المنتخب الوطني واللاعبين، في ظل التهديدات التي تواجه منتخب التانغو بالخروج من دور المجموعات لمونديال روسيا.

  • الصورة: تمريرات مونديالية

    تمريرات مونديالية

    ـــ في المونديال.. ـــ ظهر فريق اسمه ايسلندا لعب كرة مع الكبار ـــ بلد صغير في تعداده وفي إنتاجه.. له مقدار. ـــ أكد أن الكرة لعبة.. ما تحتاج لكل دا مال

  • الصورة: "فيفا": لا دليل على تعاطي لاعبي روسيا للمنشطات

    "فيفا": لا دليل على تعاطي لاعبي روسيا للمنشطات

    رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" "الأحد" مزاعم وسائل إعلام بريطانية بشأن تعاطي بعض لاعبي منتخب روسيا للمنشطات قائلاً إنه لا يوجد أي دليل على تعاطي المنشطات بين لاعبي الدولة المضيفة لكأس العالم

  • الصورة: شاهد.. مخدرات بداخل كأس العالم

    شاهد.. مخدرات بداخل كأس العالم

    صادرت الشرطة الأرجنتينية عدة نسخ مزيفة من كأس العالم لكرة القدم في مدينة صغيرة قرب العاصمة بوينس آيرس، كانت تحتوي على أكثر من 150 كغ من الماريخوانا

  • الصورة: «المانشافت» يضحك أخيراً

    «المانشافت» يضحك أخيراً

    00:16 إنجلترا بنما 00:19 اليابان السنغال 00:22 بولندا كولومبيا     لمشاهدة ملحق "مونديال روسيا 2018" بصيغة الــ pdf

  • الصورة: حامل اللقب ينضم إلى «نادي الدقيقة 90»

    حامل اللقب ينضم إلى «نادي الدقيقة 90»

    اقتنص المنتخب الألماني فوزا دراميا من نظيره السويدي 2 -1 أمس على استاد فيشت الأولمبي في سوتشي ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة لمونديال روسيا.

  • الصورة: أسود الأطلس يواجهون «لاروخا» بالأبيض

    أسود الأطلس يواجهون «لاروخا» بالأبيض

    يواصل المنتخب المغربي استعداداته لمواجهة نظيره الإسباني، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمنافسات كأس العالم لكرة القدم 2018 المقامة حالياً بروسيا.

  • الصورة: السنغال واليابان.. صدارة المجموعة 8

    السنغال واليابان.. صدارة المجموعة 8

    يلتقي منتخبا السنغال واليابان اليوم، في قمة غير متوقعة على صدارة المجموعة الثامنة، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال روسيا 2018 في كرة القدم، بعد فوزهما المفاجئ على بولندا وكولومبيا توالياً في الجولة الأولى.

  • الصورة: بولندا وكولومبيا.. لقاء الحسم

    بولندا وكولومبيا.. لقاء الحسم

    بعد أن تعرض المنتخب الكولومبي لكبوة في بداية مشواره في بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا، حيث بدأ مشواره في المونديال بالهزيمة أمام نظيره الياباني 1 /‏‏‏ 2،

  • الصورة: «الأسود الثلاثة» وبنما.. تاريخية

    «الأسود الثلاثة» وبنما.. تاريخية

    يلتقي اليوم منتخبا إنجلترا وبنما على ملعب «نيجني نوفغورود» في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم، في مباراة تاريخية بين المنتخبين،

  • الصورة: «الماتادور»..عادات لا تتغير

    «الماتادور»..عادات لا تتغير

    بدا أن أحد الأنماط الثقافية والمعيشية الإسبانية الشهيرة لا تزال تحظى بالتقدير من قبل لاعبي منتخب البلاد عقب ما كشف عنه كوكي لاعب وسط الفريق من أنه ليس بوسعه هو وزملاؤه في الفريق متابعة بعض مباريات كأس العالم لكرة القدم..

  • الصورة: الجماهير المغربية أكثر «الأجانب» حضوراً

    الجماهير المغربية أكثر «الأجانب» حضوراً

    اكتظت شوارع المدن الروسية التي احتضنت مباريات المنتخب المغربي بالجماهير المغربية ضمن منافسات كأس العالم لكرة القدم 2018، والتي عرفت حضور أسود الأطلس في المجموعة الثانية رفقة منتخبات إسبانيا، البرتغال وإيران.

  • الصورة: الإعلام الإسباني: احذروا المغاربة

    الإعلام الإسباني: احذروا المغاربة

    حذر الإعلام الإسباني لاعبي منتخبهم من المباراة الأخيرة التي ستجمعهم بأسود الأطلس منتخب المغرب بمدينة كالينينغراد، رغم خروج المغاربة بصفة رسمية من منافسات كأس العالم لكرة القدم.

  • الصورة: «التاريخ»أزمة في تشكيل الفراعنة

    «التاريخ»أزمة في تشكيل الفراعنة

    يختتم اليوم، منتخب مصر، تدريباته على ملعب فولغوغراد، استعداداً لخوض مباراة السعودية، التي ستقام غداً على الملعب نفسه، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة، للمجموعات، في إطار الدور الأول من مباريات كأس العالم 2018 بروسيا.

  • الصورة: الأرجنتين..إخفاق في الملعب وشغب في المدرجات

    الأرجنتين..إخفاق في الملعب وشغب في المدرجات

    أكدت الأرجنتين، أول من أمس، أنها طلبت من روسيا ضبط وترحيل أربعة مشجعين من رعاياها تم تصويرهم يتشاجرون مع مشجعين من كرواتيا في مباراة جمعت بين الفريقين، الخميس لماضي، في كأس العالم لكرة القدم.

  • الصورة: «روس‌ كوزموس» تمازح رونالدو

    «روس‌ كوزموس» تمازح رونالدو

    نشرت وكالة الفضاء الروسية «روس‌ كوزموس» على موقعها الرسمي، فيديو طريفاً تمازح فيه نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو. ويظهر في الفيديو رونالدو عندما وجه إحدى تسديداته الصاروخية خلال مباراة المغرب .

  • الصورة: 3 يغيبون عن تدريبات الأخضر

    3 يغيبون عن تدريبات الأخضر

    غاب أمس كل من عمر هوساوي ومنصور الحربي وعلي البليهي عن التدريبات الجماعية للمنتخب السعودي استعداداً للقاء المنتخب المصري غداً، حيث اكتفى الثلاثي بتدريبات استشفائية خاصة في النادي الصحي،

  • الصورة: 20,000

    20,000

    ساند المنتخب التونسي خلال مباراته أمام نظيره المنتخب البلجيكي جمهور غفير فاق عدده ال20 ألفاً. وتزينت مدرجات ملعب سبارتاك موسكو بالألوان الحمراء والبيضاء التونسية.

  • الصورة: تحكيم أميركي قاس

    تحكيم أميركي قاس

    كان التحكيم الأميركي قاسياً على المنتخبات العربية في مونديال روسيا 2018، حيث احتسب الحكم جايير ماروفو ركلة جزاء للمنتخب البلجيكي بعد 5 دقائق فقط من انطلاق المباراة،

  • الصورة: هالغريمسون جاهز للامتحان الكرواتي

    هالغريمسون جاهز للامتحان الكرواتي

    بات يتعين على المنتخب الأيسلندي الفوز على منافسه المألوف المنتخب الكرواتي ليحافظ على فرصه في التأهل لدور الستة عشر بكأس العالم لكرة القدم، ويعلم المدرب هيمير هالغريمسون أنه مقبل على معركة صعبة.

  • الصورة: مواجهة السعودية تحسم مصير كوبر

    مواجهة السعودية تحسم مصير كوبر

    قال مصدر مسؤول داخل معسكر المنتخب المصري ل«البيان الرياضي» إن مباراة السعودية سوف تحسم مصير هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني مع الفراعنة بشكل كبير،

  • الصورة: 27 مباراة دون تعادل سلبي

    27 مباراة دون تعادل سلبي

    شهدت بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً بروسيا رقماً قياسياً جديداً، من حيث تسجيل الأهداف في أول 27 مباراة. وخلال مباراة بلجيكا مع تونس، سجّل إدين هازارد هدفاً من ركلة جزاء،

  • الصورة: مراد العقبي يعتذر للجماهير

    مراد العقبي يعتذر للجماهير

    اعترف مراد العقبي المدرب المساعد للمنتخب التونسي بأحقية الفريق البلجيكي في الفوز العريض الذي تحقق في مباراة الفريقين أمس،

  • الصورة: شكوك بمشاركة لوكاكوأمام إنجلترا

    شكوك بمشاركة لوكاكوأمام إنجلترا

    أعلن الإسباني روبرتو مارتينيز مدرب المنتخب البلجيكي لكرة القدم، أن مهاجم فريقه روميلو لوكاكو صاحب الثنائية في مرمى تونس (5-2)، أمس، تعرض للإصابة.

  • الصورة: موتكو ينفي اتهامات المنشطات

    موتكو ينفي اتهامات المنشطات

    نفى فيتالي موتكو وزير الرياضة الروسي السابق، أمس، مجدداً وجود أي اتهامات بأن المنتخب الروسي يتعاطى المنشطات. وقال موتكو : «في العام الماضي فقط، قدم الفريق 300 عينة لاختبارات المنشطات.

  • الصورة: عطل بمحرك طائرة مشجعي بيرو

    عطل بمحرك طائرة مشجعي بيرو

    قالت وكالة النقل الجوي الروسية (روسافياتسيا)، أمس: إن طائرة ركاب روسية تقل مشجعين لفريق كرة القدم الوطني في بيرو، من مدينة إيكاترينبرغ إلى تيومين في سيبيريا،

  • الصورة: تمريرات مونديالية

    تمريرات مونديالية

    ـــ يا كرتنا يا كرة العرب ـــ ليه حالك في المونديال عجب ـــ نلعب عالتعادل نخسر، والخسارة لها ألف سبب ـــ يا كرتنا يا كرة العرب

  • الصورة: ألمانيا تقتنص فوزاً درامياً من السويد

    ألمانيا تقتنص فوزاً درامياً من السويد

    اقتنص المنتخب الألماني فوزا دراميا من نظيره السويدي 2 /1 اليوم السبت على استاد فيشت الأولمبي في سوتشي ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة لمونديال روسيا

  • الصورة: السامبا يرقص في الــــ  90

    السامبا يرقص في الــــ 90

    00:16 تونس وبلجيكا 00:19 كوريا الجنوبية والمسكيك 00:22 ألمانيا والسويد   لمشاهدة ملحق "مونديال روسيا 2018" بصيغة الــ

  • الصورة: نسور نيجيريا يعبرون أيسلندا

    نسور نيجيريا يعبرون أيسلندا

    أهدى المهاجم أحمد موسى، المنتخب النيجيري، الفوز على أيسلندا 2-صفر، وهو الفوز الذي جاء بمثابة «قبلة حياة» للمنتخب الأرجنتيني ليحيي آماله بالتأهل إلى الدور ثمن النهائي لمونديال روسيا 2018،

  • الصورة: كوتينيو ونيمار يخترقان جدار نافاس

    كوتينيو ونيمار يخترقان جدار نافاس

    حقق المنتخب البرازيلي انتصاراً بشق الأنفس وتغلب على نظيره الكوستاريكي 2 - صفر أمس على ملعب «كريستوفسكي» بمدينة سان بطرسبورغ، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة بروسيا.

  • الصورة: ملف عربي لاستضافة مونديال 2030

    ملف عربي لاستضافة مونديال 2030

    تخطط المغرب، للترشح مجدداً لاستضافة كأس العالم، المقرر إقامتها عام 2030، وذلك بعد 5 محاولات سابقة، لم يكتب لها النجاح. المحاولة الأخيرة لم تثن المغرب عن أمله في استضافة هذا العرس الكروي الكبير.

  • الصورة: سحر فورونيغ يخفف عن «الأسود» مرارة الخروج

    سحر فورونيغ يخفف عن «الأسود» مرارة الخروج

    وجد نجوم المنتخب المغربي في سحر مدينة فورونيغ الروسية فرصة لنسيان الخروج المر من المونديال، وبعد الخسارة أمام البرتغال قام المُدرب الفرنسي هيرفي رونار بمنح لاعبيه فُرصة لالتقاط الأنفاس والخروج رفقة عائلاتهم بمدينة فورونيغ الروسية،

  • الصورة: نيمار يكشف سر «دموع الفرح»

    نيمار يكشف سر «دموع الفرح»

    برّر نجم كرة القدم البرازيلي نيمار بكاءه بعد الفوز الثمين لمنتخب بلاده على نظيره الكوستاريكي 2 - صفر أمس، بأنه كان بكاء بسبب السعادة وتحقيق الفوز في هذه المباراة.

  • الصورة: قلب تيتي العجوز لا يتحمل

    قلب تيتي العجوز لا يتحمل

    أكد البرازيلي تيتي المدير الفني لمنتخب السامبا أن سنه كمدرب تجاوز الـ57 ربما لن يتحمل الضغط العصبي،

  • الصورة: تدريب ترفيهي للأخضر  في بطرسبورغ

    تدريب ترفيهي للأخضر في بطرسبورغ

    خضع لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمس إلى تدريبات ترفيهية في مقر إقامتهم في مدينة سانت بطرسبورغ استعداداً لمواجهة منتخب مصر بعد غد في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لحساب كأس العالم.

  • الصورة: أمرابط يروي حكايته مع الإصابة

    أمرابط يروي حكايته مع الإصابة

    كشف نور الدين أمرابط، نجم المنتخب المغربي ونادي ليغانيس الإسباني، النقاب عن تفاصيل مروره من جحيم الإصابة في المباراة الأولى لأسود الأطلس أمام إيران في مونديال روسيا،

  • الصورة: موراي يسخر من «التانغو»

    موراي يسخر من «التانغو»

    سخر نجم التنس البريطاني أندي موراي من أداء المنتخب الأرجنتيني في مباراته مع كرواتيا بمونديال روسيا، بنشر تعليق «مستفز» على صورة لزملائه لاعبي التنس الأرجنتينيين خوان موناكو ودييغو شوارتزمان.

  • الصورة: كوبر يلين للاستمرار مع الفراعنة

    كوبر يلين للاستمرار مع الفراعنة

    تمسك هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري للكرة، بشكوى الحكم الباراغواني كاسيرس، الذي أدار مباراة الفراعنة الماضية أمام المنتخب الروسي،

  • الصورة: حشر بن مكتوم: كأس العالم أوروبية

    حشر بن مكتوم: كأس العالم أوروبية

    توقّع الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للتنس، فوز أحد المنتخبات الأوروبية بكأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا رغم خسارة ألمانيا حاملة اللقب في مباراتها الأولى أمام المكسيك.

  • الصورة: «الفانيليا» تحل أزمة الحشرات

    «الفانيليا» تحل أزمة الحشرات

    أكدت السلطات الروسية أنها ستقوم برش المنطقة المحيطة بملعب فولغوغراد بالفانيليا، لمنع البعوض من إفساد مباريات كأس العالم،

  • الصورة: مهاجرون يستغلون قوانين المونديال

    مهاجرون يستغلون قوانين المونديال

    استغل عدد من المهاجرين السماح للمشجعين الأجانب بالسفر إلى روسيا من دون تأشيرة، للدخول إلى الاتحاد الأوروبي بطريقة غير شرعية، بحسب حالات أفادت عنها بيلاروسيا وفنلندا المجاورتين.

  • الصورة: «ذلّ» في الأرجنتين ومفرقعات في كرواتيا

    «ذلّ» في الأرجنتين ومفرقعات في كرواتيا

    احتفلت الصحف والبوابات الإلكترونية الكرواتية بتأهل منتخب بلادها لدور ال16 لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً بروسيا، عقب فوزه الكبير 3/ صفر على نظيره الأرجنتيني أول من أمس في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في مرحلة المجموعات بالمونديال.

  • الصورة: تمريرات مونديالية

    تمريرات مونديالية

    ـــ في المونديال.. ـــ من يركض خلف الأحلام ـــ ومن يستمتع بالأوهام ـــ من يرقص سامبا ورومبا وفلامنجو وتانجو