أخبار المونديال

أخبار المونديال

  • الصورة: ما تجهلونه عن "حسناء المونديال"!

    ما تجهلونه عن "حسناء المونديال"!

    خطفت الأنظار لتواجدها الدائم والمميز على مدرجات الملاعب الروسية دعما لمنتخب بلادها الذي أظهر أداء متميزا في كأس العالم، إنها "حسناء المونديال" رئيسة كرواتيا. لكن، من هي كوليندا كيتاروفيتش فعلا؟

  • الصورة: أبطال العالم في ضيافة ماكرون

    أبطال العالم في ضيافة ماكرون

    احتفل منتخب فرنسا المتوج بكأس العالم لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه بإحراز اللقب أمام مئات الآلاف من مشجعيه أمس، في

  • الصورة: صحف فرنسا تشيد بأبطال العالم

    صحف فرنسا تشيد بأبطال العالم

    حيّت الصحف الفرنسية الصادرة أمس، لاعبي المنتخب المتوجين ببطولة العالم في كرة القدم للمرة الثانية في تاريخ فرنسا بعد

  • الصورة: 3.000.000

    3.000.000

    أعلن رئيس الوزراء الروسي دميتري ميدفيديف أمس، أن بلاده استقبلت أكثر من ثلاثة ملايين زائر، توافدوا لحضور فعاليات كأس العالم

  • الصورة: 4 «ديوك» في التشكيلة المثالية

    4 «ديوك» في التشكيلة المثالية

    أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم التشكيلة المثالية لمونديال روسيا 2018، التي اختيرت من قبل مجموعة فنية تابعة لـ «الفيفا»

  • الصورة: الديوك  أسياد العالم..  والتقدير لكرواتيا

    الديوك أسياد العالم.. والتقدير لكرواتيا

    امتلأت شوارع العاصمة الفرنسية باريس بالهتافات، وصرخات المشجعين، أمس، بعد فوز المنتخب الفرنسي لكرة القدم على المنتخب الكرواتي 4 - 2 ليتوج للمرة الثانية في تاريخه بلقب كأس العالم.

  • الصورة: شكراً روسيا

    شكراً روسيا

    كان من الرائع جداً أن أغطي بطولة كأس العالم في روسيا، إذ حملنا أنفسنا إلى حدود العالم لكي نقتفي آثار المهمة.

  • الصورة: استقبال حاشد لمنتخب بلجيكا

    استقبال حاشد لمنتخب بلجيكا

    استقبل الملك فيليب أمس، بعثة المنتخب البلجيكي لكرة القدم بعد الحصول على المركز الثالث في مونديال روسيا، واحتشد الآلاف من المشجعين أمس للاحتفاء بالإنجاز غير المسبوق للمنتخب البلجيكي.

  • الصورة: جمهور كرواتيا: منتخبنا البطل الحقيقي

    جمهور كرواتيا: منتخبنا البطل الحقيقي

    عرفت مُدرجات ملعب «لوجنيكي» التُحفة بالعاصمة الروسية موسكو حضوراً كبيراً للجماهير الكرواتية التي ألهبت المُدرجات طوال دقائق اللقاء، وخَلقت أجواء احتفالية صاخبة في المُباراة النهائية لأعظم حدث كروي في «الكون» كأس العالم لكرة القدم.

  • الصورة: سجل الأبطال

    سجل الأبطال

    1930: فازت الأوروغواي على الأرجنتين 4-2 (في الأوروغواي) 1934: فازت إيطاليا على تشيكوسلوفاكيا 2-1 بعد التمديد (في إيطاليا) 1938: فازت إيطاليا على المجر 4-2 (في فرنسا)

  • الصورة: سامباولي يودّع «التانغو»

    سامباولي يودّع «التانغو»

    أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، أمس، فسخ التعاقد مع المدرب خورخي سامباولي، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، بعد المشاركة الهزيلة للفريق في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

  • الصورة: خليفة ومحمد بن راشد ومحمد بن زايد يهنئون ماكرون بكأس العالم

    خليفة ومحمد بن راشد ومحمد بن زايد يهنئون ماكرون بكأس العالم

    بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تهنئة إلى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بمناسبة فوز منتخب بلاده ببطولة كأس العالم 2018 التي اختتمت منافساتها في روسيا مساء أمس، وذلك للمرة الثانية في تاريخه.

  • الصورة: فرنسا بطل العالم للمرة الثانية

    فرنسا بطل العالم للمرة الثانية

    توج المنتخب الفرنسي بلقبه العالمي الثاني اثر فوزه على المنتخب الكرواتي 4 / 2 اليوم الأحد في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

  • الصورة: السجن ينتظر مودريتش بعد المونديال

    السجن ينتظر مودريتش بعد المونديال

    يواجه قائد كرواتيا ونجم منتخب ريال مدريد، لوكا مودريتش، حكماً بالسجن يصل إلى خمس سنوات، في سبتمبر المقبل، جراء تورطه المحتمل في قضية فساد كروية، بحسب مصادر إعلامية فرنسية.

  • الصورة: ليلة المجد

    ليلة المجد

    تصل بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا إلى محطتها الأخيرة اليوم، بإقامة المباراة النهائية بين المنتخب الكرواتي الذي يحلم بالانضمام إلى قائمة أبطال المونديال،

  • الصورة: بلجيكا ثالثة العالم

    بلجيكا ثالثة العالم

    أحرز المنتخب البلجيكي المركز الثالث في كأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على نظيره الإنجليزي 2 -صفر أمس على ملعب كريستوفسكي في سان بطرسبورغ في مباراة تحديد المركز الثالث لمونديال روسيا.

  • الصورة: ختام المونديال الليلة

    ختام المونديال الليلة

    تصل بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا إلى محطتها الأخيرة اليوم، بإقامة المباراة النهائية بين المنتخب الكرواتي الذي يحلم بالانضمام إلى قائمة أبطال المونديال، ونظيره الفرنسي الذي يسعى للتتويج بلقبه الثاني في البطولة،

  • الصورة: الشرطة الفرنسية.. تأهب من الدرجة الأولى

    الشرطة الفرنسية.. تأهب من الدرجة الأولى

    قررت السلطات الفرنسية إغلاق برج إيفل ونشر 110 آلاف من أفراد الأمن مع تزامن عطلة نهاية الأسبوع هناك مع المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم في روسيا واحتفالات يوم الباستيل.

  • الصورة: الجوارب أخطر من العنصرية في المونديال

    الجوارب أخطر من العنصرية في المونديال

    أثارت الغرامات التي أوقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على بعض المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا انقساماً في الآراء بين العديد من المحللين والمتابعين للبطولة الكروية الأهم في العالم.

  • الصورة: مارتينيز: الآن نتطلع للاحتفال

    مارتينيز: الآن نتطلع للاحتفال

    قال المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا والمتوج مع فريقه بالمركز الثالث في كأس العالم في روسيا، بفوزه على نظيره الانجليزي 2-صفر أمس في سان بطرسبورغ:

  • الصورة: ويل سميث: نيمار ممثل «سوبر»

    ويل سميث: نيمار ممثل «سوبر»

    أبدى الممثل الأميركي الشهير ويل سميث، الذي سيشارك في حفل ختام بطولة كأس العالم المقامة في روسيا، إعجابه بالنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

  • الصورة: لعنة موناكو تهدد أحلام الكروات

    لعنة موناكو تهدد أحلام الكروات

    هي أشياء طريفة تحدث مع كل مونديال، لا صحة لها، حتى إن صدفت، ولكن الكثير من عشاق كرة القدم، خاصة المنتخبات المشاركة في المباراة المعنية يسعى كل منهم إلى الاطمئنان قبل المباراة،

  • الصورة: صحيفة: ميسي «متسلط»

    صحيفة: ميسي «متسلط»

    أكدت تقارير صحفية أرجنتينية، أن نجم منتخب «التانغو» ليونيل ميسي، كان صاحب الكلمة العليا في معسكر منتخب بلاده قبيل انطلاق منافسات مونديال روسيا، وليس المدير الفني خورخي سامباولي.

  • الصورة: العالم في انتظار "نهائي الحلم الذهبي" اليوم

    العالم في انتظار "نهائي الحلم الذهبي" اليوم

    ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في جميع أصقاع العالم، على أحر من الجمر، انطلاق المباراة النهائية لبطولة كأس العالم "روسيا 2018"، مساء اليوم الأحد، على ملعب "لوجنيكي"، في العاصمة موسكو

  • الصورة: موقعة الترضية

    موقعة الترضية

    يتأهب المنتخبان الإنجليزي والبلجيكي للمواجهة المرتقبة بينهما اليوم على ملعب كريستوفسكي بمدينة سان بطرسبورغ في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حاليا بروسيا.

  • الصورة: إنجلترا وبلجيكا.. نصف حلم

    إنجلترا وبلجيكا.. نصف حلم

    يتأهب المنتخبان الإنجليزي والبلجيكي للمواجهة المرتقبة بينهما اليوم على ملعب كريستوفسكي بمدينة سان بطرسبورغ في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حاليا بروسيا.

  • الصورة: إنفانتينو: مونديال 2018 الأفضل في التاريخ

    إنفانتينو: مونديال 2018 الأفضل في التاريخ

    اعتبر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جاني إنفانتينو أمس أن مونديال روسيا 2018 الذي يختتم غداً بالمباراة النهائية بين فرنسا وكرواتيا، هو «أفضل كأس عالم على الإطلاق» مقارنة بالنسخ العشرين السابقة.

  • الصورة: رئيسة كرواتيا: أنتظر النهائي

    رئيسة كرواتيا: أنتظر النهائي

    أكدت رئيسة كرواتيا كوليندا غرابار كيتاروفيتش أمس أنها تنتظر بفارغ الصبر المباراة النهائية لنهائيات كأس العالم في كرة القدم في روسيا والتي يخوضها منتخب بلادها للمرة الأولى في تاريخه، عندما يلاقي فرنسا غداً في موسكو.

  • الصورة: نجوم تايلاند في حفل جوائز الأفضل

    نجوم تايلاند في حفل جوائز الأفضل

    دعا جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أمس، لاعبي الفريق التايلاندي الذين تم إنقاذهم من كهف غمرته المياه إلى حضور حفل توزيع الجوائز السنوي الذي يقيمه الاتحاد في سبتمبر المقبل.

  • الصورة: باريرا: لا لمدربأجنبي لـ«السامبا»

    باريرا: لا لمدربأجنبي لـ«السامبا»

    قال كارلوس ألبيرتو باريرا، مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم الأسبق، أمس، إن منتخب «راقصي السامبا»، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس العالم برصيد 5 ألقاب، لن يتولى قيادته أي مدرب أجنبي في المستقبل.

  • الصورة: الدفاع والمرتدات «الرابح الأكبر» في روسيا

    الدفاع والمرتدات «الرابح الأكبر» في روسيا

    الصورة تظهر أن الفوز بكأس العالم في كرة القدم يتطلب خطاً دفاعياً حديدياً بدلاً من خط هجومي رهيب. المونديال الروسي أكد أن المنتخبات التي اعتمدت على الهجمات المرتدة تفوقت بشكل واضح على المنتخبات المعروفة بالاستحواذ على الكرة.

  • الصورة: ديشامب.. 6 أعوام ونهائيان

    ديشامب.. 6 أعوام ونهائيان

    يتولى ديدييه ديشامب تدريب المنتخب الفرنسي لكرة القدم منذ 6 أعوام، مع 82 مباراة، وهو رقم قياسي على رأس الإدارة الفنية لمنتخب «الديوك».

  • الصورة: فيديو الإطفاء.. مجرد تمثيل

    فيديو الإطفاء.. مجرد تمثيل

    بعد انتشار فيديو لفريق دفاع مدني كرواتي يستجيب لنداء حريق أثناء مشاهدة لحظات حاسمة لمباراة فريقه بالمونديال، تبين أن المقطع ليس إلا مشهداً تمثيلياً لتوعية الناس بشأن مخاطر الحرائق.

  • الصورة: الكرواتيون يحتفون بـ«العبقري» مودريتش

    الكرواتيون يحتفون بـ«العبقري» مودريتش

    حظي قائد المنتخب الكرواتي لكرة القدم لوكا مودريتش الذي تلطخت سمعته لاتهامه بالإدلاء بشهادة زور في فضيحة فساد في بلاده، بإشادة كبيرة في كرواتيا من قبل الخبراء والرأي العام على السواء،

  • الصورة: ماكرون يفاجئ لاعبَين فرنسيين

    ماكرون يفاجئ لاعبَين فرنسيين

    قام الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بمبادرة رائعة، بعدما دعا الثنائي لوران كونسيلي، ودميتري بيات، لحضور نهائي مونديال روسيا.

  • الصورة: ثلاثية مينافي مهب الريح

    ثلاثية مينافي مهب الريح

    اشتكى ياري مينا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، أمس، من أسلوب المعاملة في النادي الكتالوني بعدما تم الكشف عن التعاقد مع المدافع كليمو لينجليه.

  • الصورة: كالينيتش «أتعس لاعب في العالم»

    كالينيتش «أتعس لاعب في العالم»

    ربما يكون لقب «أتعس لاعب في العالم» أفضل وصف يمكن التعبير به عن حالة المهاجم الكرواتي نيكولا كالينيتش، الذي قد يكون أيضاً أقل الكروات حماسة لبلوغ «الناريون» نهائي مونديال 2018.

  • الصورة: حارس بلجيكا على رادار «الريال»

    حارس بلجيكا على رادار «الريال»

    ينوي ريال مدريد التعاقد مع البلجيكي الدولي، تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، الذي سينتهي عقده مع الفريق اللندني في 2019.

  • الصورة: "فيفا" يتذكر النجم زهير بخيت

    "فيفا" يتذكر النجم زهير بخيت

    تذكر اليوم الاتحاد الدولي لكرة لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم المشارك في مونديال إيطاليا 90 ونادي الوصل سعيد زهير بخيت بمناسبة اتمامه سن الـ 51

  • الصورة: منتخب النار درس في الاستبسال

    منتخب النار درس في الاستبسال

    قالت كوليندا غرابار-كيتاروفيتش رئيسة كرواتيا، للصحافيين، أمس، إنها على ثقة بأن منتخب بلادها لكرة القدم، سيفوز على فرنسا في المباراة النهائية بكأس العالم المقامة في روسيا بعد غدٍ.

  • الصورة: مودريتش يودّع رونالدو.. ويرد الدين للإعلام الإنجليزي

    مودريتش يودّع رونالدو.. ويرد الدين للإعلام الإنجليزي

    ودّع لوكا مودريتش، قائد المنتخب الكرواتي ونجم ريال مدريد الإسباني، زميله السابق في النادي الملكي كريستيانو رونالدو، مؤكداً أنه كان يتمنى استمراره، شاكراً إياه على ما قدمه للنادي، متمنياً له التوفيق في مسيرته باستثناء مواجهاته لريال مدريد.

  • الصورة: إنجلترا وبلجيكا.. مباراة لا يرغب فيها أحد

    إنجلترا وبلجيكا.. مباراة لا يرغب فيها أحد

    بعد سقوطه على أعتاب المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، يتعين على المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم، الاستعداد للمباراة «التي لا يرغب أحد في خوضها»، حسب تعبير المدير الفني لإنجلترا، غاريث ساوثغيت.

  • الصورة: ساوثغيت: غرفة تبديل الملابس صعبة بعد الخسارة

    ساوثغيت: غرفة تبديل الملابس صعبة بعد الخسارة

    أكد غاريث ساوثغيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، أن غرفة تبديل الملابس كان من الصعب التواجد فيها عقب خسارة المنتخب الإنجليزي أمام نظيره الكرواتي 2-1 في الدور قبل النهائي ببطولة كأس العالم.

  • الصورة: لاعبو فرنسا يخشون الحسد

    لاعبو فرنسا يخشون الحسد

    يبدو أن المنتخب الفرنسي يخشى «الحسد»، حيث رفض لاعبو «الديوك» اعتبار فريقهم المرشح الأوفر حظاً في الفوز بنهائي بطولة كأس العالم 2018 بروسيا أمام كرواتيا والمقرر إقامته بعد غدٍ.

  • الصورة: راكيتيتش درجة حرارته 40

    راكيتيتش درجة حرارته 40

    كشف لاعب وسط منتخب كرواتيا، إيفان راكيتيتش، أنه كان يعاني من حُمى في الليلة السابقة لمباراة فريقه أمام إنجلترا في قبل النهائي لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.