لهذا السبب طلبت أنجلينا جولي الطلاق!

ضجت المواقع الإخبارية الفنية في الأيام الماضية بخبر رفع الممثلة أنجلينا جولي قضية طلاق على زوجها النجم براد بيت بعد علاقة استمرت أكثر من 12 عاماً فيما تكتمت جولي على السبب الحقيقي وراء عزمها على الطلاق.

وفي حين تحدثت تقارير عن علاقة بين براد بيت والممثلة الفرنسية ماريون كوتيلارد، خرجت كوتيلارد عن صمتها بعد الشائعات التي أثيرت حول علاقتها مع براد بيت عندما انتشر خبر طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت.

وعبر حسابها على موقع انستغرام، أكدت كوتيلارد ( 40 عاماً)، حقيقة حملها.

وقالت: سيكون هذا الرد الأول والوحيد على الزوبعة التي حدثت قبل 24 ساعة والتي جرفتني معها. لم أعتد على التعليق على مثل هذه الأمور أو أخذها على محمل الجد لكن مع تصاعد هذا الموضوع وتأثيره على الناس الذين أحبهم، يتوجب علي توضيح الأمر.

وأضافت: " في البداية ، التقيت برجل حياتي قبل سنوات عديدة، أب الطفل الذي نتوقع قدومه قريبا. هو رفيقي وأفضل صديق لي والشخص الوحيد الذي أحتاجه في حياتي. ثانيا، بالنسبة لأولئك الذين أشاروا إلى أنني مدمرة، أقول لهم بأني في حالة جيدة وشكرا لهم .

واختتمت قائلة: لكل وسائل الإعلام ومن لا يتمنون لي الخير وسارعوا في إطلاق الأحكام، أتمنى لكم التعافي سريعاً. وأتمنى لأنجلينا جولي وبراد بيت الذين أكن لهم الاحترام أن يجدوا السلام في هذه اللحظات العصيبة عليهم. مع حبي "ماريون".

 

الأكثر مشاركة