ديكور

منزل عصري من وحي الأرياف

ت + ت - الحجم الطبيعي

لمحبي البساطة والطبيعة، دللوا أنفسكم بمنازل من وحي المناطق الريفية، التي تسافرون إليها خلال إجازاتكم طلباً للراحة والاسترخاء، وكل ما عليكم فعله هو تغليف أثاثكم العصري بلمسات خشبية أنيقة إلى جانب الاهتمام بالنباتات لتعزيز المتعة البصرية والتوازن اللوني في أرجاء المنزل. يساعد الأثاث الخشبي الطابع على خلق فضاء حيوي وطاقة إيجابية..

وذلك نظراً لميل النفس البشرية الفطري نحو الطبيعة، وبالإمكان الاستفادة من تدرجات بعض الألوان مثل البني والأخضر والبيج في إيجاد مزيج أنيق يثري الديكورات الداخلية في مختلف أركان المنزل وغرفه. ولمزيد من التفاعل العاطفي مع المنزل، ما عليكم سوى الاستعانة بأعمال فنية تنطوي على أشعة الشمس أو أي شكل من أشكال الإضاءة الطبيعية، أو المياه المتدفقة لمزيد من الحيوية..

وفي حال رغبتم بوضع بصمة إبداعية تعكس رهافة الحس فإن أقصر الطرق إلى تحقيق تلك الغاية هو دمج المفروشات الخشبية مع الأزهار والنباتات والمرايا والبخور والشموع العطرية.

ولبيئة منزلية أكثر بعثاً على الاسترخاء، فإن تجنب المبالغة هو الحل بالدرجة الأولى، لاسيما وإن جاذبية القطع والتحف والإكسسوارات تكمن في وجودها بشكل منفرد على أرضية رخامية أو خشبية، أما تجانس الألوان مع بعضها البعض فيأتي بالدرجة الثانية من حيث الأهمية، لاسيما وإن الألوان الفاتحة تعزز الشعور بالسعادة،..

بينما تولد الألوان الغامقة لدى المرء إحساساً بالدفء وفي كل الأحوال تساعد التوليفة اللونية المتوازنة على الوصول إلى الاسترخاء المنشود.

مكتبة جدارية أنيقة

اختر لمكتبتك المنزلية تصميماً بسيطاً من وحي الطبيعة، بحيث يجمع بين الأناقة والبساطة ويساعدك على استغلال المساحة بشكل جيد، ومن الأفكار المتاحة: مكتبة على شكل شجرة بحيث تكون الأغصان هي الأرفف، ومكتبة على شكل سلم تتيح ترتيب الكتب بشكل أفقي وعمودي حول مكتبك الخاص، كما يمكن تثبيت الأرفف الخشبية على أحد الجدران وترتيب الكتب بطريقة غير تقليدية إلى جانب التحف.

إكسسوارات خشبية

توحي الإكسسوارات الخشبية بالمتانة وقوة التحمل وهي ملائمة لحديقة المنزل الخارجية، ومهما كان تصميمها أو الهيئة التي تبدو عليها، فإنها ستضمن لكم التميز والأناقة لأنها تنسجم ببساطة متناهية مع الأشجار والنباتات الطبيعية، وكل ما عليكم هو تنسيق بعض المفارش للطاولات والوسائد للمقاعد، وإضافة بعض الشموع في حال كنتم تودون الاحتفال بمناسبة خاصة.

Email