اخترنا لكم

اخترنا لكم

أسفار

  • الصورة: الصورة: ألمانيا .. وجهة التنوع السياحي والثقافي

    ألمانيا .. وجهة التنوع السياحي والثقافي

    ألمانيا بلد التنوع التاريخي والثقافي والطبيعي، فريدة أوروبا التي تتميز بمناخها المعتدل ومناظرها الطبيعية الخلابة وتعتبر من أكثر الدول زيارة في القارة العجوز وهي من اهم الوجهات التي تفضلها العائلات الخليجية لما تقدمه من منتج سياحي يتناسب مع مختلف الاعمار والاذواق.

  • الصورة: الصورة: نمو أعداد زوار دبي من الأسواق الأوروبية والخليجية

    نمو أعداد زوار دبي من الأسواق الأوروبية والخليجية

    تشهد أعداد الزوار إلى دبي نمواً متزايداً خلال الربع الأخير من العام الجاري في ظل ما تتمتع به الإمارة من أجواء مثالية تسهم في استقطاب العائلات من جميع أنحاء العالم، لاسيما من الأسواق الأوروبية والخليجية.

  • الصورة: الصورة: صحراء دبي تتصدّر خيارات المجموعات السياحية

    صحراء دبي تتصدّر خيارات المجموعات السياحية

    تشهد الصحراء والمخيمات الصحراوية في دبي إقبالاً متزايداً في الفترة الأخيرة من قبل الزوار الأوروبيين والمحليين في ظل الأجواء المثالية التي تتمتع بها الإمارة، حيث باتت صحراء دبي تتصدر خيارات المجموعات السياحية وتأتي في المركز الأول قبل زيارة المدينة.

  • الصورة: الصورة: إنسبروك مزيج رائع من الثلج والخضرة

    إنسبروك مزيج رائع من الثلج والخضرة

    تتميز إنسبروك عاصمة إقليم تيرول شمال غربي النمسا، بمناظرها الطبيعية الخلابة حيث تجد بها السهول والوديان الخضراء والبحيرات الطبيعية والغابات المتنوعة والجبال ذات القم المكسوة بالثلوج حتى في فصل الصيف.

  • الصورة: الصورة: نمو أعداد النزلاء الخليجيين في فنادق إنسبروك

    نمو أعداد النزلاء الخليجيين في فنادق إنسبروك

    تشهد نسبة النزلاء العرب بشكل عام والخليجيين بشكل خاص في فنادق إنسبروك نمواً عاماً، في ظل زيادة الإقبال على الوجهات السياحية في المدينة لا سيما خلال فصل الصيف، حيث تحظى منتجعات التزلج بالنسبة الأكبر من النزلاء.

  • الصورة: الصورة: دبي ضمن أفضل 20 وجهة شتوية للعام 2020

    دبي ضمن أفضل 20 وجهة شتوية للعام 2020

    حلت دبي ضمن قائمة أفضل 20 وجهة شتوية في العالم للعام 2020 حسب مجلة" كونديه ناسترافيلر"، إذ جاءت في المرتبة 20 متفوقة على سريلانكا وكمبوديا وكاليفورنيا ودول مثل الفلبين والبهاما والسنغال والأردن وجنوب إفريقيا وهواي وبورما ولاوس.

مواهب

متنوعة