البيان TV

أحدث فيديو

الأكثر مشاهدة

دروب الإمارات

فيديوهات منوّعة

موشن جرافيك

حكايات

  • الصورة: أميركا اللاتينية في عيون زوار دبي

    أميركا اللاتينية في عيون زوار دبي

    سؤال بسيط وجهناه لبعض المشاركين في "منتدى الأعمال العالمي لدول أميركا اللاتينية" الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة دبي، ماذا تعني لكم أميركا اللاتينية؟ فكانت الإجابات متنوعة، باختلاف الشخصيات والثقافات.

  • الصورة: نخيل حتا.. إرث الأجداد المعمر

    نخيل حتا.. إرث الأجداد المعمر

    علاقته مع النخيل علاقة حياة ووجود، وتراث أجداده في الماضي، في حتا تقع مزرعة الإماراتي محمد البدواوي، التي تضم أكثر من 600 نخلة، منها أنواع قديمة ومنقرضة، تنتشر في مساحاتها الخضراء التي ترويها المياه الصافية، قصص عائلته منذ أكثر من 200 عاماً.

  • الصورة: إماراتيتان تبتكران روبوتاً يعالج أطفال التوحد! شاهدوا كيف

    إماراتيتان تبتكران روبوتاً يعالج أطفال التوحد! شاهدوا كيف

    روبوت صغير ملون يحاكي طفل التوحد بسلاسة وهدوء، هذا ما اخترعته الطالبتان الإماراتيتان شما سالم وفاطمة الكعبي، حيث أثبتت الدراسات أن تفاعل الطفل الذي يعاني من التوحد مع الطبيب لا يتم بالشكل المطلوب لأنه يستغرق وقتاً طويلاً، أما الروبوت فيتقبله الطفل على الفور.

شهر الابتكار

  • الصورة: كل دورة حياة سيارتك.. في شريحة!

    كل دورة حياة سيارتك.. في شريحة!

    يستمر "شوف البيان" بتسليط الضوء على الأفكار المبتكرة التي تريد الجهات الحكومية في دبي أن تسبق بها مثيلاتها في كل دول العالم على الأقل بعشر سنوات.

  • الصورة: الابتكار نشاط يومي لطلبة الإمارات

    الابتكار نشاط يومي لطلبة الإمارات

    انتهى شهر الابتكار في دولة الإمارات، لكن الابتكار لا ينتهي زمنه، فعلى أرض هذه الدولة التي تمتزج فيها الثقافات في بوتقة غنية من الإبداع والإنجاز، يغدو الابتكار نمط حياة وعنوان لكل يوم.

  • الصورة: في دبي.. الجمارك تأتي إليك!

    في دبي.. الجمارك تأتي إليك!

    لا تشبه النشاطات الجمركية في دبي مثيلتها في دول كثيرة من العالم. المدينة التي أخذت على عاتقها تحدي سبق الممارسات

عام زايد

دروب الإمارات

إعلانات البرامج

الطريق إلى حتا

  • الصورة: نخيل حتا.. إرث الأجداد المعمر

    نخيل حتا.. إرث الأجداد المعمر

    علاقته مع النخيل علاقة حياة ووجود، وتراث أجداده في الماضي، في حتا تقع مزرعة الإماراتي محمد البدواوي، التي تضم أكثر من 600 نخلة، منها أنواع قديمة ومنقرضة، تنتشر في مساحاتها الخضراء التي ترويها المياه الصافية، قصص عائلته منذ أكثر من 200 عاماً.

  • الصورة: كهف اليمح.. كنوز تاريخية من قلب حتا

    كهف اليمح.. كنوز تاريخية من قلب حتا

    منذ أكثر من 3000 عام وحتى الآن لا يزال «كهف اليمح» يروي تفاصيل الحياة القديمة، وبالرغم من علوه وتمركزه في سلسلة جبال اليمح، إلا أنه حتى الآن يعتبر مأوى للعديد من الحيوانات

  • الصورة: حتا.. 640 فيلا مضاءة بالشمس

    حتا.. 640 فيلا مضاءة بالشمس

    في إطار جعل بيئة دبي المبنية نموذجاً رائداً في مجال كفاءة الطاقة عالمياً، تم الانتهاء من مشروع تركيب ألواح الطاقة الشمسية لأكثر من 640 فيلا للمواطنين في مدينة حتا، ليعد المشروع الأكبر من نوعه في المنطقة، لتوفير طاقة نظيفة وخضراء مما يسهم في تعزيز الاستدامة البيئية في الإمارات، بتكلفته تصل إلى 13 مليون درهم.

  • الصورة: مهرجان حتا للعسل.. 50 عارضاً في مملكة النحل

    مهرجان حتا للعسل.. 50 عارضاً في مملكة النحل

    افتتح مهرجان حتا للعسل في دورته الثانية وسط إقبال كبير من الجمهور، وبمشاركة 50 عارضاً من داخل الدولة وخارجها. وقد حضر الافتتاح، الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير التغير المناخي والبيئة، وحسين لوتاه، مدير عام البلدية، وأكيما أوميزاوا، القنصل الياباني في دبي، وعدد من الشخصيات المهمة.

مناسبات وطنية

  • الصورة: قائدان عملا لرفعة الوطن .. فاستحقا الشكر ومحبة الشعب

    قائدان عملا لرفعة الوطن .. فاستحقا الشكر ومحبة الشعب

    مواقف وقيم ملهمة تزداد رسوخاً مع بدايات عام زايد ينثرها قائدا الوطن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد من شأنها إعلاء وطن الخير الذي يجمعهما، حيث يرسخان الفضائل والأخلاق النبيلة، في نفوس شعبهما، فيضربان مثالاً فريداً، في التلاحم والتآزر.

  • الصورة: محمد بن راشد.. قدوة الشباب العربي

    محمد بن راشد.. قدوة الشباب العربي

    "صناع الأمل"، "تحدي القراءة"، "تحدي الترجمة"، تحدي "مليون مبرمج عربي"؛ مبادرات معرفية وفرص علمية، أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، للشباب العربي ليمتلكوا أدوات مستقبلهم ويرتقوا بواقعهم إلى آفاق الإبداع والتغيير.

  • الصورة: محمد بن راشد.. بزوغ مبكر لقائد ملهم

    محمد بن راشد.. بزوغ مبكر لقائد ملهم

    صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قائد استثنائي، ذو فكر معجز، ونهج منجز، استطاع أن يرسم لدبي، المدينة التي لا تهدأ، مكاناً تحت الشمس. وقد ظهرت بواكير هذه القيادة منذ طفولته وفي مطلع شبابه.

يوم للخير

متطوعون من أجل الخير

  • الصورة: (ح 21) "فخر الوطن" زهرة في بستان التطوع

    (ح 21) "فخر الوطن" زهرة في بستان التطوع

    حرت بين أسماء عدة، فلم أجد أجمل من اسم "فخر الوطن" لتكون دولة الإمارات وسام فخر على صدورنا"؛ بهذه العبارة التي تفيض حباً لوطن لا تألوا قيادته في توفير العيش الرغيد لأبنائه، يشرح علي المازم، رئيس فريق "فخر الوطن" التطوعي سبب اختياره هذا الاسم للفريق التطوعي

  • الصورة: (ح 19) "دو" فعاليات إنسانية تعزز روح التطوع والعطاء

    (ح 19) "دو" فعاليات إنسانية تعزز روح التطوع والعطاء

    نحن في شركة "دو" نسعى إلى تنفيذ توجيهات حكومتنا الرشيدة في عام الخير، حيث نشجع على بث رسائل التطوع والعطاء"؛ بهذه العبارة اختصرت حميدة الخلصان، مدير إدارة الاتصال المؤسسي في "دو" دور الشركة في دعم المسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها خلال عام الخير

تعايش وتناغم

#الإمارات_0530

#تحدي_دبي_للياقة_البدنية

خيانة قطر

  • الصورة: عام على مقاطعة دولة الإرهاب.. قطر

    عام على مقاطعة دولة الإرهاب.. قطر

    عام على المقاطعة المستحقة لقطر من قبل الدول الأربعة الداعية لمكافحة الارهاب: السعودية والإمارات والبحرين ومصر. عام على محاولات تحكيم العقل والضمير والحق والشرعية

  • الصورة: قائمة الإرهاب القطرية.. الدوحة تراوغ وتتخبط

    قائمة الإرهاب القطرية.. الدوحة تراوغ وتتخبط

    لا تزال قطر تتخبط وتراوغ أمام مجتمعها والمجتمع الدولي؛ فهي تارةً تنفي عن نفسها تهم الإرهاب رغم كل الدلائل والوثائق التي تثبت عكس ذلك، وتارةً أخرى تصدر "قوائم" مدرج عليها أسماء إرهابيين سبق ونفت ارتباطها بهم.

  • الصورة: قطر.. شياطين الإرهاب تعبث بأمن السماء

    قطر.. شياطين الإرهاب تعبث بأمن السماء

    نظام الحمدين" الملوثة يداه بدماء آلاف المدنيين العرب ممن حصدتهم جماعات الإرهاب بدعم مادي ومعنوي منه، تتوالى جرائمه، وهذه المرة في السماء، وكأن الأرض لم تكفه ليطال بإرهابه الخسيس البر والجو؛ حيث اعترضت مقاتلات، إمارة الإرهاب، الحربية طائرتين مدنيتين إماراتيتين، في انتهاك صارخ للقوانين الدولية، وتهديد سلامة الملاحة الجوية.

تايم لابس

  • الصورة: لوحة جمالية

    لوحة جمالية

    غطّت، صباح أمس، سحابة كثيفة من الضباب سماء أبوظبي، جعلت الإطلالة في هذه اللحظات الجميلة على المدينة فرصة ذهبية لا تعوّض،

  • الصورة: كورنيش القواسم

    كورنيش القواسم

    مشهد رائع عند غروب الشمس لكورنيش القواسم الذي يعتبر تحفة جمالية تزين إمارة رأس الخيمة، حيث يعد من أهم المواقع السياحية والمتنفس الرئيس للأسر والعائلات.

  • الصورة: أيقونة وذاكرة

    أيقونة وذاكرة

    «دوار الساعة» المعلم الحضاري الأيقونة، الذي يمثل جزءاً من ذاكرة دبي المعمارية والحضارية، ينتصب في منطقة ديرة، يطالعه العابرون يقرأون من خلاله سيرة المكان.

  • الصورة: علم ومراكب

    علم ومراكب

    العلم الوطني يرفرف قبالة كورنيش رأس الخيمة، فيما تقف قرب المرسى مراكب خشبية تراثية.

#أسرة_تقرأ

قال الشيف

#على_ذوق_النجوم

طباعة Email
فيسبوك
تويتر
لينكدين
Pin Interest
جوجل +
Whats App
Happiness Meter Icon