سموه مباركاً الفوز السعودي: الجميع فائز بليلة عربية جمعت الخيل والسرعة والقوة

محمد بن راشد: كأس دبي العالمي إنجاز متجدد لرياضة الإمارات

محمد بن راشد يتابع سباق كأس دبي العالمي بحضور حمدان وأحمد بن محمد وسعيد بن مكتوم وسعيد الطاير والسبوسي | تصوير: سيف محمد

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن كأس دبي العالمي للخيول إنجاز جديد ومحطة متجددة لرياضة الإمارات، وقال سموه على «تويتر» بمناسبة ختام الحدث الكبير أمس: «سعدنا اليوم باجتماع أفضل الخيول وأكبر الملاك وأسرع السباقات في كأس دبي العالمي للخيول.. إنجاز جديد ومحطة متجددة لرياضة الإمارات».

وأضاف سموه: «نبارك للبطل أروجيت للأمير خالد بن عبدالله فوزه بأهم وأغلى كأس عالمي للخيول في دبي.. والجميع فائز بليلة عربية جمعت الخيل والسرعة والقوة».

وأعرب سموه عن سعادته بمشاركة خيول من دولة الإمارات والدول الشقيقة في السباق، جنباً إلى جنب مع خيول من الولايات المتحدة واليابان وهونغ كونغ وعدد من الدول الأوروبية والأفريقية، مؤكداً سموه أن كأس دبي العالمي يستحق المنافسة بين أفضل خيول العالم لقيمته المعنوية الأغلى من قيمته المادية. وهنأ سموه جميع الفائزين في الشوط الرئيس والأشواط الثمانية الأخرى.

وبحضور سموه، كان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي قد افتتح مساء أمس الدورة الثانية والعشرين من كأس دبي العالمي لسباق الخيل بمشاركة خيرة الخيول العربية والعالمية وسط حضور أكثر من ثمانين ألف مدعو غصت بهم جنبات ومرافق مضمار ميدان ومسطحاته الخضراء.

وفاز المهر «أروجيت» ذو الأربع سنوات لمالكه الأمير خالد بن عبدالله آل سعود من السعودية بكأس دبي العالمي لسباق الخيل في دورتها الثانية والعشرين. وقام سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية بتسليم الكأس الذهبية وجائزة العشرة ملايين دولار أميركي إلى نجل مالك المهر.

لقراءة أخبار أخرى إضغط هنا

Email